رهف القحطاني تفسر إرسال والدها قصائد غرامية لوالدتها وتهاجم متابع بشدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2022
رهف القحطاني تفسر إرسال والدها قصائد غرامية لوالدتها وتهاجم متابع بشدة

تحدثت خبيرة التجميل ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، المشهورة بـ "وذ نكهة"، في بث مباشر تفاصيل العلاقة التي تجمع والدتها مع والدها عقب الانفصال.

وقالت رهف القحطاني في الفيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، إن والدتها ما زالت تهاتف والدها على الرغم من انفصال، لافتة إلى أنها ما زالت تحبه وتحترمه.

وأضافت قائلة: إنها شاهدت والدها يرسل قصائد لوالدتها وحينما سألته عن احتمالية عودتهما مرة أخرى أجاب بالرفض.

وكشف أن سبب إرسال القصائد لأنها أم أولاده ويوجد بينهم حب ومودة واحترام، مشيرة إلى أن والدها عصبي ولا أحد يتحمله إلا هي فقط.

رهف القحطاني تنفعل على متابع

وفي وقت سابق، انفعلت رهف على متابع يدعمها باسم يُسئ لها، وتوعدت هذا المتابع بأنها سوف تخترق حسابه.

وقالت في بث مباشر "وربي ورب المصحف ويفقدني أبوي، أنك لو ما تطلع من البث، ورب المصحف لأجرك، والله انستغرامك هذا أهكره، وأخليك تصيح".

رهف القحطاني تتعرض للسخرية 

وفي الأيام الماضية تعرضت رهف لانتقادات ساخرة عقب نشرها مقطع فيديو تجيب فيه على منتقديها مرتدية نظارة شمسية، واستعرضت الفاشنيستا السعودية ثمن نظارتها.

وفي مقطع الفيديو ظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي نظارة شمسية وهي تتباهى بأن ثمنها 4000 ريال سعودي، لتثير بعدها موجة من السخرية لا سيما وأنها كانت تهاجم المحتوى الذي يقدمه بعض المشهورين الذين وصفتهم بالأغنياء.

وردت رهف القحطاني على أحد المتابعين بعدما انتقدها بشدة: "كلام ما ترضاه على نفسك اللي فيالكومنت لو حد قالهولك هتاكله، ما فيه صادق، وأنا ولا أقدر أغلط على أهاليكم، أنا مش ناقصة، يعني فوق الذنوب مشاكل؟ فوق الذنوب ناس تطالبني يوم القيامة؟ ماستحملش".

وأضافت: "النظارات خدتها بـ4000 يعني أنا بلبس الماركات والبراندات وع الفلوس دي كلها وما عندي نضارة غالية؟ بيذكروني بالماضي، نسوني يا جماعة! بكرة هشتري طيارة، عادي".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار