شريف خير الله يكشف سر رشاقة نادية الجندي: التزمت به منذ سنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
شريف خير الله يكشف سر رشاقة نادية الجندي: التزمت به منذ سنوات

كشف الفنان المصري شريف خير الله، سر رشاقة وجمال النجمة نادية الجندي التي تحتفظ بملامحها الشبابية ونضارة بشرتها وقوامها الممشوق منذ سنوات ولم تتغير بفعل التقدم في السن على عكس الكثير من نجمات جيلها.

الركض والجيم

أكد شريف خير الله أن أول تعاون فني جمعه بنادية الجندي كان في بداية التسعينيات، حيث تشاركا في بطولة فيلم عصر القوة الذي أنتجه محمد مختار في ذلك الوقت، وكانت البداية الفنية بداية لعلاقة صداقة نشأت بينهما.

وعن سبب رشاقتها وسر احتفاظها بجمالها قال شريف خير الله في لقاء ببرنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2: "نادية الجندي غاية في الالتزام من يوم ما عرفتها، كانت بتنزل تجري في التراك الساعة 7 الصبح وتروح الجيم وترجع تغير هدومها وتيجي التصوير الساعة 10 صباحاً".

شاهدوا الفيديو

وأشاد شريف خير الله بشعبية نادية الجندي وجماهيريتها بين الناس وواصل حديثه عنها: "بقينا أصحاب من وقت ما صورنا الفيلم ده، ونروح عروض مع بعض وكده، والناس كانت تتجمع حوالين العربية علشان يسلموا عليها كانت ولا زالت تحتفظ بشعبية كبيرة بين الناس".

في سياق منفصل تحدث شريف خير الله عن تجربته الفنية، والأعمال الكبيرة التي شارك فيها، لافتا أن الفنان عبد الله غيث كان قد أعجب بأدائه في أحد الأعمال ورشحه لعمل ديني ولكنه اعتذر عنه لعدم مهارته في ركوب الخيل وهو ما كان يتطلبه الدور.

يذكر أن نادية الجندي كانت قد تحدثت عن سر رشاقتها في لقاء سابق وقالت إن أسباب احتفاظها برشاقتها وجمالها حتى الآن هي السلام النفسي الذي ينعكس على الوجه وممارسة الرياضة بشكل دائم وشرب الماء وتناول نظام غذائي صحي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار