مي العيدان تنفي اتهامها لغدير السبتي بالتسبب في عدوى مشاري البلام

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
مي العيدان تنفي اتهامها لغدير السبتي بالتسبب في عدوى مشاري البلام
مقالات ذات صلة
وفاة والدة أحمد خالد صالح بفيروس كوورنا
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"

قبل رحيل مشاري البلام أحدثت مي العيدان ضجة كبرى بتغريدة اتهمت فيها إحدى الفنانات بالتسبب في نقل العدوى إلى النجم الكويتي الراحل، لتتجه الأنظار نحو غدير السبتي التي اتخذت ردود أفعال دافعت فيها عن نفسها وهاجمت العيدان، لتنفي الأخيرة أنها تقصد الفنانة الكويتية.

وخلال الساعات الماضية أشعلت مي العيدان مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة من المنشورات والتغريدات التي أرفقتها بصور الفنان مشاري البلام وهو يرقد في العناية المركزة، ومن بين هذه التغريدات: "حابه أوضح شي بالنسبه ل إصابة مشاري البلام بفايروس كورونا الناس تضن انه أصيب بالفايروس عندما ذهب لأخذ اللقاح لكن الحقيقه المره ان مشاري أنصاب و تم نقله من فنانه قصيره ماتبين من القاع الاخت منصابه وقاعده اتصور معاه عادي و لا بلغت احد ان فيها كورونا انا ودي اسال الحين مرتاح ضميرج".

مي العيدان تنفي اتهامها لغدير السبتي بالتسبب في عدوى مشاري البلام

اللي كاتب، أنا مو حقيرة، ان إنسانة عندي دم وضمير أنا مو معدومة الضمير، هل  سيكون فيني كورونا وأروح أكمل تصير.. أنتي كنتي معايا في التصوير! انتي كنتي الدكتور اللي فحصني وقال إن عندي كورونا علشان أروح أكمل تصوير!  عيب وقفوا وبس إشاعات".

 وكشفت عن أن مشاري البلام هو من هاتفها وطلب منها أن تجري فحصاً للتأكد قائلة: "ترى مشاري هو اللي دق لي وقالي روحي افحصي، هذا مرض سواء مشاري عداني أو أنا عديت مشاري".

غدير السبتي ومشاري البلام

بعد إعلان الفنان الكويتي مشاري البلام، عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على إنستجرام، معلقاً: "لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. وكل اللي صار أثناء التطعيم إنصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات"، غردت مي العيدان بتغريدة اتجهت بعدها الأنظار لغدير السبتي.

مي العيدان تنفي اتهامها لغدير السبتي بالتسبب في عدوى مشاري البلام

 غدير السبتي لم تقف صامتة أما الاتهامات التي طالتها، ونشرت فيديو أظهرت فيه هاتفها المحمول وهي تطلب الإعلامية مي العيدان في تحد منها لتأكيد اتهامات الإعلامية الكويتية، وقالت غدير السبتي في الفيديو: "لو أنت صاحبة حق ردي علي يا مي، ردي وقوليلي أنا فحصتك وأنت كان فيكي كورونا، وللعلم مشاري رن علي وقالي أنا في كورونا روحي افحصي،   بس أنا أشرح عليكم أنتم الجبناء يا خوافين، لو أنتي صاحبة حق ردي بس أنتي جبانة".

فيديو غدير السبتي دفع محبيها للدفاع عنها في تعليقاتهم على مي العيدان حيث طالبوهم بالرد على غدير السبتي وإثبات إتهاماتها، وذلك قبل أن تنفي مي العيدان أنها قصدت غدير السبتي.

فبعد موجة واسعة من الجدل، نشرت  مي العيدان تغريدة كتبت فيها أنها لم تقصد غدير السبتي كتت في موضحة: "اللي أقصدها مو غدير اهو كان يصور في اكثر من مسلسل بنفس الوقت ومعاه اكثر منز٣ او ٤ فنانات كلهم قصار بس في وحده انقلت له الفايروس والأخت تسرح وتمرح مادري وين ضميرها بس كلمة حسبي الله ونعم الوكيل تكفي رب العالمين اهو اللي يحاسب".