ابنة حلا شيحة بالخمار الفلسطيني وتعلن مقاطعة هذه المنتجات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
ابنة حلا شيحة بالخمار الفلسطيني وتعلن مقاطعة هذه المنتجات

شاركت الممثلة المصرية حلا شيحة، مجموعة من مقاطع الفيديو والصور التي أظهرت ابنتها عائشة وهي تدافع عن القضية الفلسطينية، ترفع العلم وتعلن مقاطعة عدد من المنتجات العالمية الموالية للاحتلال الإسرائيلي.

ابنة حلا شيحة

نشرت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صور وفيديوهات لابنتها عائشة، أثناء تواجدهما في إحدى المناطق الخاصة بالمطاعم والمقاهي، وظهرت الفتاة الصغيرة وهي ترفع العلم الفلسطيني وفي قلبه رُسم المسجد الأقصى.

ابنة حلا شيحة بالخمار الفلسطيني وتعلن مقاطعة هذه المنتجات

عادت الفتاة لطاولة أسرتها وهي تقول لوالدتها: "أنا أكره هذا" وعندما سألتها لماذا؟ أجابتها أن الفرع الأصلي للمقهى العالمي يدعم الاحتلال الإسرائيلي بالمال اللازم لقتل الفلسطينيين وأن هذا "مقرف جداً" بحسب تعبيرها الطفولي.

أضافت ابنة حلا شيحة في فيديو آخر رداً على سؤال أحد العاملين في المكان، أنها مقاطعة لمنتجات المشروبات الغازية والمنتجات التي تدخل في إطار المقاطعة الرائجة مؤخراً، بسبب دعم الشركات الأمريكية الأصل للاحتلال ومواقفهم المخزية في الحرب على غزة.

شاهدوا ابنة حلا شيحة

عائشة ابنة حلا شيحة ظهرت في صورة أيضاً وهي ترتدي الخمار الفلسطيني، إذ ربطت الشال على شكل خمار منسدل على جسدها فضلاً عن تدثرها الكامل بزي صلاة يحمل نقوش الشال الشهير.

ابنة حلا شيحة بالخمار الفلسطيني وتعلن مقاطعة هذه المنتجات

وخطفت الطفلة التي لا يتجاوز عمرها 9 أعوام الأنظار بجمالها، إلى جانب موقفها القوي في دعم القضية الفلسطينية، وقال بعض متابعي حلا شيحة تعليقاً على منشورها: "فعلاً محتاجين نربي الأجيال القادمة عن القضية لازم يفهموا ويعرفوا ان القضية مش قضية دولة وبس ديه حقوق وعروبة ودين وإنسانية"، "ما شاء الله لا قوة إلا بالله اللهم بارك ربنا يحفظكم…البنوته قمر وصورة منك يا حلا".

حلا شيحة تدعم فلسطين

منذ بداية الحرب على غزة، أعلنت حلا شيحة دعمها للقضية الفلسطينية، في عدد من المنشورات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في أول منشور لحلا شيحة دعماً للقضية: "مشهد تاريخي لن يمحى من ذاكرتنا وشاهده العالم كله، فلسطين وطن حر رغم الاستعمار، صامداً أمام طغيان وحصار واستيطان اليهود عبر السينين".

وفي منشور آخر كتبت حلا شيحة: "نحن العرب دائماً نحترم المقدسات والديانات وديننا علمنا ان كل الكتب والرسل نؤمن بهم ولا نفرق بين أحد منهم، أما أنتم من بدأ بالعداوة، وأنتم من يُخلف دائماً وعوده ،ولا تملكون إلا الحقد والكراهية لنا منذ قديم الأزل، تعرفون جيدا قواعد اللعبة أو هذا ظنكم، أما نحن فنعلم ان وعد الله حق ، وأن النصر في النهاية للحق الذي تكرهونه أنتم .... معلش حطيت أغنية بلغتهم يمكن يفهموا فلسطين حرة".

ابنة حلا شيحة بالخمار الفلسطيني وتعلن مقاطعة هذه المنتجات

وكتبت حلا شيحة في منشور آخر: "وكأني أرى إسرائيل والعالم الغربي يقول لنا أنتم العرب تحت السيطرة ولا حول لكم ولا قوة سوى الكلام والمظاهرات والشعارات أما الفعل فقد عمِلنا لسينين حتى نتحكم بكل مواردكم وثقافتكم وسياستكم والآن انتصرنا عليكم ودخلنا غزة وقتلنا الأطفال والنساء ومنعنا المعونات لأننا علي يقين أنتم لن تفعلوا أكثر من الكلام هم يحاربون لان لديهم عقيدة راسخة وإن كانت فاسدة ونحن نمتلك أشرف عقيدة علي وجه الأرض ولا ندرك أين تكمن قوتنا الحقيقية، اللهم كن لأهل فلسطين وغزة، اللهم انصرهم لأننا خزلناهم ،اللهم كن لهم أنت القوي المتين".

ابنة حلا شيحة بالخمار الفلسطيني وتعلن مقاطعة هذه المنتجات

وقالت حلا شيحة داعية بالتزامن مع بدء الهجوم البري الشامل على قطاع غزة: "يا رب كن مع أهل غزة، يا رب ليس لهم سواك يا رب يا رب سلمهم، كن مع المقاومة التي وقفت تدافع وحدها عن أعظم قضية علي وجه الأرض قضية كرامة وشرف قضية عاش الصهاينة عبر السنيين يخططون حتى يتمكنوا منها، يعلمون جيدا أهمية وعظمة وشرف هذا المكان يقاتلون من أجله ويقتلون بلا رحمة ، لعلنا نفهم وندرك".

ابنة حلا شيحة بالخمار الفلسطيني وتعلن مقاطعة هذه المنتجات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار