بعد تصريحات والدها: حلا شيحة تعلن ارتداء الحجاب وتنفي شائعات انفصالها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
بعد تصريحات والدها: حلا شيحة تعلن ارتداء الحجاب وتنفي شائعات انفصالها

ردت الفنانة حلا شيحة، على تصريحات والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة بصورة غير مباشرة، حيث كشفت عن عودتها لارتداء الحجاب كاملاً.

حلا شيحة تعود للحجاب مجدداً

نشرت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة جديدة وهي ترتدي الحجاب بصورة كاملة، ولم تكتفِ حلا بنشر هذه الصورة، بل غيرت صورتها الرسمية على حسابها أيضاً واضعة إياها  كصورة له.

وكتبت حلا شيحة معلقة على صورتها الجديدة بالحجاب: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي الحمد لله، أشعر بالنعيم".

بعد تصريحات والدها: حلا شيحة تعلن ارتداء الحجاب وتنفي شائعات انفصالها

حلا شيحة التي ردت على تصريحات والدها بأنها غير محجبة، بإعلان عودتها للحجاب، يبدو أنها لم تتخذ هذه الخطوة حديثاً، لأنها نشرت عبر خاصية القصص القصيرة "استوري" إنستغرام الخاص بها، صورة أخرى رفقة ابنتها وهي ترتدي الحجاب بصورة كاملة أيضاً، غير الصورة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي.

بعد تصريحات والدها: حلا شيحة تعلن ارتداء الحجاب وتنفي شائعات انفصالها

حلا شيحة ترد على شائعات انفصالها عن معز مسعود بطريقة غير مباشرة

طلبت حلا شيحة من متابعيها أن يوجهوا لها الأسئلة عبر الاستوري الخاص بها، مشيرة إلى أنها ستجيب على هذه الأسئلة من خلال الرسائل المباشرة التي سترسل إليها عبر الاستوري.

ولكن اللافت أن حلا شيحة بهذه الصورة، ردت على شائعات انفصالها عن زوجها المنتج معز مسعود، والتي باتت تتردد مؤخراً، خاصة بعد تصريحات والدها.

فأوضح والدها في لقاء إذاعي مع الإعلامي يوسف الحسيني، أن ابنته ليست محجبة كما هاجم عودتها للاعتزال والحجاب، لتخرج الشائعات بأن حلا شيحة ستنفصل عن معز مسعود قريباً، لذلك فوالدها يمهد لعودتها إلى الفن.

وهو الأمر الذي أثبتت حلا شيحة خطأه، حيث نشرت صورتها كاملة عبر خاصية الاستوري بإنستغرام، وظهرت وهي ترتدي خاتم الزواج الخاص بها والذي تجلى بوضوح في الصورة، مما ينفي أي خلافات بينها وبين زوجها، أو بشكل قاطع تنفي شائعات انفصالها تماماً.

بعد تصريحات والدها: حلا شيحة تعلن ارتداء الحجاب وتنفي شائعات انفصالها

حلا شيحة تتلقى التهاني بسبب عودتها للحجاب

حلا شيحة والحجاب، عنواناً للصراع النفسي الذي عاشته الفنانة المعتزلة خلال السنوات الماضية، فهي تارة ترتدي النقاب وأخرى تخلعه وتارة تهاجم الحجاب وأخرى تعود إليه.

أصدقاء وجمهور حلا شيحة، قدموا لها التهاني لعودتها إلى ارتدائه مرة أخرى، وكأنها تعني من نشر صورتها هذه إعلان استقرارها التام على ارتداء الحجاب من جديد.

وكتب البعض مهنئين حلا شيحة: "مبروك حبيبتي ربنا يسعدك".

كما أكد البعض أنها بهذه الطريقة ترد على والدها وقالوا: "ده رد قوي على والدك ربنا يثبتك"، "هو والدك ده بصراحة يودي ورا الشمس بدل ما يشجعك يا إما ما يقولش رأيه أصلا ربنا يسعدك يا حلا ويبارك فيكي".

بينما شجعها البعض ألاّ تلتفت للخلف ولمنتقديها قائلين:  "مبروك ولا تردي على حد، مبروك مرة و ٢ و ٣، وكلما ابتعدتِ عودي ليس عيباً ولا حراماً، ألسنا نخطئ كل يوم ثم نعود ونتوب ونرجع؟ وهل خلقنا إلا ضُعفاء نخوض كل يوم معارك جهاد النفس؟ ألم يقل نبينا خير الخطائين التوّابون؟ خوضي معركتك بثبات ولا تلتفتي يمنةً ولا يسرة فلا أحد من هؤلاء المستهزئين سيقف بجانبك ويذود عنك يوم الحساب.. تابعي إلى أن تلقي الله بقلب تائب".

تصريحات والد حلا شيحة عن حجابها

عاد الفنان التشكيلي أحمد شيحة للحديث عن عدم ارتداء ابنته الفنانة حلا شيحة الحجاب مرة أخرى موضحاً أنها اتخذت القرار من قبل بخلع الحجاب ولن تعود له مجدداً.

وأوضح والد حلا شيحة أنها قرأت أطناناً من الكتب قبل أن تتخذ قرارها بخلع الحجاب والعودة لممارسة عملها الفني مرة أخرى، وأشار إلى أنه لا يوجد ما يبرر الآن أن تعتزل الفن مجدداً.

وأضاف خلال حواره في برنامج حرف جر على إذاعة نجوم إف إم أن حلا شيحة ارتدت الحجاب من قبل وقال لها: "سيأتي يوم لما يمتلئ إيمانك ستدركين أن غطاء الرأس هذا لا دخل له بالله، ولما عادت عنه لم يؤثر أحد عليها وكانت قرأت طن كتب في هذا الأمر، وهي الآن غير محجبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار