شقيق سارة الودعاني يثير الجدل بحديثه عن الأوكرانيات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
شقيق سارة الودعاني يثير الجدل بحديثه عن الأوكرانيات

أثار مشهور سناب شات عبد الله الودعاني، وشقيق خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، الجدل بحديثه عن الفتيات والنساء الأوكرانيات، ورغبتهن في الاقتران بالرجل الخليجي.

شقيق سارة الودعاني يتحدث عن الأوكرانيات

وظهر عبد الله الودعاني، في فيديو عبر حسابه على سناب شات، تحدث فيه عن تلهف الأوكرانيات للارتباط بالرجل الخليجي، ليس من أجل أمواله ولكن كرغبة خالصة وحلم يردن تحقيقه.

ووجه شقيق سارة الودعاني رسالة للنساء قائلا إن من كان يريد زوجها الذهاب لزيارة أوكرانيا فلتمنعه من هذا الأمر، متابعاً: "نصيحة امسكي زوجك، ليه؟ لأن النساء هنا والله بكون صريح وواضح جدا يخقون على الخليجي بشكل مو طبيعي مو عشان فلوس، لدرجة يقول لك حتى الفلوس ما نبغي، لكن حلمي كون مع شخص خليجي".

أضاف: "يخقون على أشكال الخليجين بشكل مو طبيعي"، وأوضح عبد الله الودعاني أنه صامت ولا يريد التحدث أكثر في هذا الأمر خوفاً على مصير النساء المتزوجات، حيث تظهر النساء الأوكرانيات في كل مكان ويتغزلن بالرجل الخليجي.

وأكد الودعاني ناصحاً المرأة ألا تثق في زوجها ثقة عمياء وتتركه يسافر مع أصدقائه وحدهم لأوكرانيا، حتى لا يقع في فخ إحدى الأوكرانيات اللاتي لا يضيعن وقتهن ويتغزلن في الرجالي الخليجين بالذات، لدرجة أن الأمر يصل مع البعض في أحيان أخرى للتحرش سواء من الرجال أو النساء.

رد فعل السوشيال ميديا على فيديو شقيق سارة الودعاني

لاقى فيديو عبد الله الودعاني، شقيق سارة الودعاني، انتشاراً وتفاعلا بين المتابعين، وعلق عدد من المتابعين على هذا الفيديو منقسمين في الرأي بين مؤيد ومعارض.

وجاء من بين هذه التعليقات: "وش زينها وش ملحها؟ تبون الوحده كلها عمليات تجميل عشان تبين حلوه بعدين طلبتك طلبه قبل تعيب فالناس رح شف وجهك"، "بالعكس كلامه صحيح وسبق حصل لي مضايقات من بنات اوكرانيات فقط لأني خليجي .. وماودي اقولك وش صار يوم عرفوا اني سعودي لكن الحمد لله عدت على خير وبعدها حرمت اسافر لأوكرانيا"، "لاني احب ساره الودعاني راح اسكت"، "إي والله عنده حق ما كذب وأنا جربت بنفسي لما كنت مقيم بأوكرانيا فترة دراسة طويلة، يخقون على الخليجي بصفة خاصة ولا عزاء للحاقدين".

شقيق سارة الودعاني في أوكرانيا

ويمضي عبد الله الودعاني إجازته الأخيرة بصحبة شقيقه وأصدقائه بأوكرانيا، ويشارك متابعيه عبر تطبيق سناب شات بيومياته هناك.

وقال عبد الله الودعاني في فيديو انتشر مؤخراً من إجازته في أوكرانيا عندما سأله أحد المتابعين، عن أوضاع البلد في ظل انتشار فيروس كورونا، إن الوضع مستتب تماما في الخارج ولا توجد كورونا، وبعض المحلات القليلة هي من تصر على الإجراءات الاحترازية وتطلب ارتداء الكمامة من الزوار.

وعن الشعب الأوكراني وبخاصة النساء تحدث شقيق سارة الودعاني بإيجابية حيث وصفهم بأنهم شعب متعاون يتسابق للخير، وإذا طلبت من أحدهم مساعدة يتسابقون لتلبيتها، واصفاً إياهم بأنهم متعطشين للسائح.

ووصف الودعاني الطعام في أوكرانيا بأنه جيد، مشيراً إلى انتشار عدد من المطاعم العربية، غير أنه يستشعر صعوبة قليلا في تناول طعامهم لأنه يعاني من بعض الحساسية.

كما أبدى الودعاني إعجابه بأوكرانيا المليئة بالمناظر الطبيعية الخرافية التي وصفها بالجنة، وأنها مناسبة للعائلات كتغيير جو، وأشار إلى أن الأسعار قليلة ورخيصة مقارنة ببعض الدول الخليجية، مؤكداً أنهم شعب يحترم المسلمين والثقافات المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار