حسام حبيب يكشف حقيقة مشاجرته مع شيرين عبد الوهاب والاعتداء عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
حسام حبيب يكشف حقيقة مشاجرته مع شيرين عبد الوهاب والاعتداء عليها

كشف الفنان حسام حبيب، حقيقة الأنباء المتداولة حلو اعتدائه على زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان أثناء قضائهما إجازة أعياد رأس السنة هناك.

حسام حبيب يكشف حقيقة اعتدائه على شيرين

وتداولت بعض المواقع المحلية، أنباء عن اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب في الفندق الذي يقيمان فيه في العاصمة اللبنانية بيروت بعد وقوع شجار بينهما.

وعلق حسام حبيب على تلك الأنباء المتداولة خلال لقاء له في برنامج ET  بالعربي مؤكداً أن هذه الأنباء غير حقيقية وكاذبة ولم يعتد على شيرين عبد الوهاب مطلقاً.

وقال حسام حبيب أنهما يحضران حالياً للعديد من الأعمال خلال الفترة القادمة: "الخبر غير صحيح، نحن في أفضل حال ونحضر لأعمال كثيرة للفترة القادمة".

وطالب حسام حبيب الجمهور بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات والأنباء التي تنشر عنهما في المواقع التي وصفها بـ الصحافة الصفراء، معلقاً: "ناس مريضة منهم لله".

شيرين تعود لإثارة الجدل في لبنان

وكانت شيرين عبد الوهاب عادت من جديد لإثارة الجدل بعد أن ظهرت في مقطع فيديو وهي تغني أغنية آه يا ليل وتغازل حسام حبيب قبل أن تبدأ في الرقص بطريقة غريبة.

وفاجأت شيرين عبد الوهاب الحاضرين بالوقوف على الكرسي للرقص وسط ضحك زوجها حسام حبيب وبدأت في الوقوف أمام الكاميرات لالتقاط الصور لها أثناء العبث في شعرها.

وكانت شيرين في حالة سعادة غير طبيعية حيث صعدت على المائدة وبدأت بالرقص والتمايل على حسام حبيب، وطالب المتابعون من نقابة المهن الموسيقية أن تتدخل وتعاقب شيرين على تلك المهزلة.

بينما جاء تعليق نقابة المهن الموسيقية على تلك الدعوات بعدم القدرة على اتخاذ أي إجراء ضدها وذلك لأن تصرفات شيرين لم تكن في حفلة رسمية أو على مسرح، بل كانت مناسبة خاصة بها لذا لا يمكن معاقبتها.

يذكر أن الطلاق وقع بين الفنانة شيرين عبد الوهاب  والفنان حسام حبيب في شهر مايو 2022، ووقتها أصبح الطلاق ليس خبراً عادياً بل أزمة اندلعت وتحولت إلى الرأي العام ، بعدما تسرب خبر إلى الصحافة بشأن اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب في منزلها، وأن الأول كان يحمل مسدساً.

منذ مايو وحتى أكتوبر استعادت شيرين جزءاً بسيطاً من نشاطها الفني، وسجلت أكثر من أغنية، لكن في منتصف أكتوبر الماضي، دخلت في أزمة عنيفة، إذ أجبرت على دخول مصحة للعلاج النفسي والإدمان، بعدما زعم شقيقها في الإعلام أنها تتعاطى المخدرات برفقة حسام حبيب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار