حقيقة أنباء وفاة شيرين عبد الوهاب ومحاميها يعلق

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
حقيقة أنباء وفاة شيرين عبد الوهاب ومحاميها يعلق

أثارت شائعات وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد انتشار أنباء مرضها قبل ساعات وعدم خروجها للرد على تلك الأخبار.

شائعات وفاة شيرين عبد الوهاب تثير جدلاً

وكشفت عدد من الصحف المحلية من مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب أنها بخير وأفضل حال، وأن الأنباء التي تتردد عن مرضها أو وفاتها ما هي إلا مجرد شائعات لا صحة لها.

ورداً على تلك الشائعات أصدر ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب بياناً للرد على تلك الأنباء المتداولة على مواقع وأهاب محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدم تداول تلك الشائعات مطالباً بتحري الدقة فيما ينشر عنها من أخبار، مؤكداً أن مكتبه سيتتبع مصدر تلك الشائعات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يطلقها دون دليل أو مراعاة لحرمة الحياة الخاصة لها.

ومن جهتها عبرت نقابة المهن الموسيقية عن استهجانها نشر بعض المواقع الإخبارية، خبر وفاة شيرين عبد الوهاب دون تحري الدقة أو الرجوع لمصادر مقربة منها خاصة ان النقابة لم تعلن أي أنباء عن ذلك.

وكانت الشائعات قد زعمت وفاة شيرين عبد الوهاب بأزمة قلبية مفاجئة وانتشرت بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنها لا تظهر كثيراً على السوشيال ميديا.

نقابة الموسيقين ترد على شائعة وفاة شيرين

وعلق محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة النهن الموسيقية مؤكداً أن الأمر مجرد شائعة ولم يصدر عن النقابة أو إدارة أعمالها حديث حول هذا الأمر.

واستنكر تلك الأخبار مؤكداً أن ما يحدث ليس له مبرر من نشر شائعات كاذبة على المطربين والفنانين بشكل عام، والتي تتكرر كثيراً من فترة لأخرى.

وفي الوقت نفسه تستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي ضمن فاعليات موسم الجميرز الذي يقام في المملكة العربية السعودية يوم 25 أغسطس، وانتهت أيضاً خلال الأيام الماضية من تسجيل أغنية جديدة بالتعاون مع الفنان تامر عاشور بعنوان الدنيا علمتني.

كما أعلنت شيرين عبد الوهاب عن تعاونها مع زوجها حسام حبيب في أغنية جديدة من المقرر طرحها قريبا، إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار