محامي شيرين عبد الوهاب يشكف تفاصيل الاعتداء عليها من شقيقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
محامي شيرين عبد الوهاب يشكف تفاصيل الاعتداء عليها من شقيقها

أصبحت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب حديث الساعة في الساعات الماضية واحتلت صدارة البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار أخبار اعتداء شقيقها عليها ونقلها للمستشفى.

وذكرت الأنباء أن شيرين بعد أن تنازلت عن البلاغات المقدمة ضد طليقها حسام حبيب والتصالح معه، أثار ذلك الأمر غضب شقيقها الذي توجه لمنزلها يوم السبت وظل يبرحها ضربا مما أدى إلى احتجازها في المستشفى.

ومن جانبه حرر محام شيرين المستشار ياسر قنطوس محضر إثبات ضد شقيقها محمد عبد الوهاب وحمل رقم 12436، بقسم إداري النزهة واتهمه فيه بالتعدي علي شيرين بالضرب المبرح.

إصابة شيرين عبدالوهاب بأزمة صحية

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي أقوال المقربين من شيرين عبد الوهاب حيث صرحوا بأنها أصيبت بقطع في الرباط الصليبي وتم حجزها في المستشفى وأنها لا تستطيع الوقوف على قدميها والحركة بشكل طبيعي ومن المقرر أن تسافر لإجراء عملية في ألمانيا.

في وقت سابق بعد التصالح بين شيرين وحسام حبيب، أعلن محامي شيرين أنها تكن الاحترام والتقدير لطليقها، وذلك وفق بيان رسمي نشره قنطوس.

حيث أكد من خلال  البيان حرص شيرين على إبقاء العلاقات الطيبة بينهما وأنها تعامل حسام حبيب على أنه صديق وزميل في الوسط الفني وأنه تم التنازل عن جميع البلاغات المقدمة ضده 

وأوضح قنطوس خلال البيان على أن الفنان حسام حبيب جمع المتعلقات الخاصة بشيرين، وردا على ذلك لجأت شيرين للتصالح مع حبيب في النيابة العامة، وتم الاتفاق بين الثنائي على التسوية بعد خلافات كبيرة حدثت بينهم في الفترة الأخيرة.

الاعتداء على شيرين عبدالوهاب 

وتلقت الأجهزة الأمنية قسم شرطة النزهة في صباح اليوم إخطاراً من المحامي ياسر قنطوس والذي حرر محضراً اتهم فيه المدعو محمد عبد الوهاب بالتعدي على شقيقته مما أسفر عن دخولها المستشفى وإصابتها بالرباط الصليبي.

لم تحظ شيرين هذا العام بوقت مريح حيث عانت من الأزمات الكثيرة بداية من الأزمة النفسية التي تسببت في زيادة وزنها بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب، مروراً بمشكلتها الجديدة بينها وبين شقيقتها.

يذكر أن البعض تنمروا على شيرين في مهرجان قرطاج في تونس حيث ظهر حليقة الرأس وبدينة على غير عادتها.

لكن الكثير دعمها في تلك المرحلة وتحدثت عنهم في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس وقالت : “أنا محظوظة بكم حب من الجمهور محدش شافه ولا لاعب كرة ولا ممثل".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار