انتقادات لليالي دهراب بسبب مقطع فيديو توبخ فيه فريق عمل مسلسل منزل 12

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
انتقادات لليالي دهراب بسبب مقطع فيديو توبخ فيه فريق عمل مسلسل منزل 12

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه ليالي دهراب وهي توبخ صناع مسلسل منزل 12 في لوكيشن التصوير.

 تباينت الآراء حول مقطع الفيديو فبينما اعتبر البعض أن ليالي دهراب تجاوزت بشدة في حق فريق تصوير مسلسل منزل 12، رأى آخرون أن الحكم من خلال مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز الثوان ظلم الفناة الكويتية.

تعنيف ليالي دهراب لفريق مسلسل المنزل 12

تداول البعض مقطع الفيديو على أنه حقيقة وأن الفنانة الكويتية عنفت فريق مسلسل منزل 12 بشدة، وذلك قبل أن تتضح حقيقة الأمر وأن المقطع المتداول جزء من فيديو كمل رتب فيه صناع المسلسل مقلب في مخرج المسلسل وقت الاحتفال بعيد ميلاده.

لحظة تعنيف ليالي دهراب لفريق عمل منزل 12:

 وجاء في التعليقات على فيديو ليالي دهراب: "شلون نشوف معاها حق ولا لا من فيديو طوله 5 ثواني واحنا مو عارفين سبب الخلاف ومن هو الغلطان"، "أصلا هذا كان مقلب مسوينه لاحد زملائهم قبل لا يحتفلون بعيد ميلاده بس أنتم ما تصدقون حق تألفون"، "يبا هذا كان عيد ميلاد المخرج مسوين شوشره واتفاق بينها وبين المصور علشان يطلع ويسون الاحتفال حقه"، "ليالي دهراب فنانة محترمة وما شوفناها غير وهي تضحك وتجامل الجميع لكن الفيديو جزء من مقلب بس الناس تتصيد الأخطاء وما يدققون في الحقيقة. الحين الكل راح يهاجمها والفيديو في الأصل بالترتيب مع زملائها لعيد ميلاد المخرج".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار