كوثر البلوشي ترد على اتهامها بالتسبب في استبعاد ليالي دهراب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
كوثر البلوشي ترد على اتهامها بالتسبب في استبعاد ليالي دهراب

أثارت كوثر البلوشي الجدل مجدداً بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن استبدال ليالي دهراب بها وذلك في ثاني ظهور لها بعد أول مقطع فيديو كشفت فيه عن التفاصيل بعد أزمة صنع في الكويت.

وظهرت كوثر البلوشي مع عدد من نجوم العرض المسرحي، صنع في الكويت وهم يحاولون استدراجها للحديث عن ليالي دهراب لتؤكد على احترامها للفنانة الشهيرة وقيمتها الفنية الكبيرة.

 كوثر البلوشي تتحدث عن ليالي دهراب

وقالت كوثر البلوشي في ردها على تسببها في استبدال ليالي دهراب: "هشيل فنانة عمرها الفني يسوى عدد متابعيني.. ليالي فنانة كبيرة مين أنا علشان أشيلها وأحط نفسي". وهو ما تفاعل معه الجمهور في تعليقات منها: "حلوة ومحترمة وفوقها تعرف ترد واضح ما شاء الله وراها مستقبل بالتمثيل الله يوفقها". "كوثر المفروض ما تبرر لا أحد المشكلة مو منها من ذا إلي مدخل نفسه بسوالف الحريم يع صدق". "والله لا كبيرة ولا لها بصمة في تاريخها الفني غير أنه بدايتها ممكن اضبطت دور واحد بالنسبة للكثير الدفاشه وطول اللسان في الدور شيء موه محب ناس عجبهم الأداء وناس لا الآن مشغولة في الرقص والاستعراض".

 ودافع آخرون عن كوثر البلوشي في تعليقات منها: "جاتها فرصة عمل وفرصة تحقق حلمها ترفضها ليش !! خلاص رزقها وجاها هاجموا الي طرد ليالي هذي مسكينة مالها دخل". "قسم بالله محد معطيهم شوو وتفاعل وتداول إلا الناس إلى عندنا  يبثرونهم بالبثوث وهم مستغلون الوضع لصالحهم عشان كذا كل شوي فاتحين السالفة والكل صار يبغا ينعرف على السالفة هذا دليل أنه أكثر إلى يتداولون ينشرون على حسكم يلا الحين بنكمل شهر وحنا نشوف الأشكال".

أزمة صنع في الكويت

وخلال الفترة الماضية تصدر عرض صنع في الكويت حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد استبعاد ليالي دهراب منه، حيث خرجت الفنانة الكويتية بعد ذلك معبرة عن استيائها الشديد من الأمر، وكشفت عن سبب استبعادها موضحة أن غيابها عن أحد العروض تسبب في قرار صناع المسرحية.

 واستنكرت ليالي دهراب تقديم ٧ عروض مسرحية في اليوم الواحد لنفس العرض، وقالت: "أنا مش روبوت، وحق الجمهور ييجي يلاقي الفنان جاهز وبطاقته ويستقبله مو مستنزف كيف راح أحافظ على طاقتي وأنا بقدم عرض ٧ مرات في اليوم!" لتشتعل شرارة الأزمة بعد فيديو ليالي دهراب وسط حرب التصريحات بينها وبين مؤلف المسرحية من جهى وبعض النجوم من ناحية أخرى إلى أن لجأت للقضاء.

وقال جاسم الجلاهمة: "أنا لو كنت حابب أرد على هذا الكلام كنت رديت، واستغل الكلام اللي اتقال لتصدر الترند والانتشار، لكن اليوم أنا عندي شيء أهم هو نجاح مسرحية صنع في الكويت، وصورته قدام الجمهور وإذا بتكلم عن هذا الموضوع ممكن أقدم نصيحة".

شاهدوا الفيديو:

واعتبر مؤلف مسرحية صنع في الكويت، جاسم الجلاهمة أن العمل سبع ساعات يوميا أمر طبيعي خاصة وأن مدة العرض المسرحي ساعة واحدة، ليعود مجدداً ويؤكد سبب استبعاد ليالي دهراب قائلاً خلال لقائه مع برنامج ع السيف:  "أنا بنصح ليالي.. هي زميلتنا وبيننا أيام حلوة كثير،  بلاش تخسري زملاءك أنتي قادرة تصلحين كل شيء ماكو شيء ما يصلح، لا تخسرين الجروب والناس اللي تحبك، وإذا كان في أي موقف بسبب المسرحية فلا تجعلينه يؤثر على علاقتك بزملائك اللي يحبونك.. أنت نجمة ولك اسم ولو ما كان لك اسم ما كنا كلمناكِ من الأول، لكن أنا للأمانة ما عندي تعليق".

 وانتقد مؤلف مسرحية صنع في الكويت غياب ليالي دهراب عن عرض مسرحي موضحاً أن فوجئ بالأمر وأضاف: "الحقيقة أنا لا أعرف ليالي  خرجت بدون استئذان أم لا ولكنني أتحدث هنا من مقعد المشاهد  فنانة لم تكن موجودة في مكانها وقت العرض الذي بُيعت تذاكره مسبقا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار