تذكرت الميمة: هل طرحت دنيا بطمة أغنيتها الجديدة من السجن؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
تذكرت الميمة: هل طرحت دنيا بطمة أغنيتها الجديدة من السجن؟

أثير جدل كبيراً خلال الساعات الماضية، بعد طرح أغنية الفنانة دنيا بطمة الجديدة تذكرت الميمة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم في مارس الجاري، بينما لا تزال محتجزة داخل سجن الوداية بمراكش.

أغنية دنيا بطمة تذكرت ميمتي

يواظب الحساب الرسمي لدنيا بطمة على إنستغرام طرح المزيد من الصور والفيديوهات التنشيطية للحساب بشكل منتظم، وآخر ما تم مشاركته عبر حساب الفنانة المغربية التي تقضي مدة عقوبتها في قضية حساب حمزة مون بيبي، كانت أغنية تذكرت الميمة، ليعتقد البعض أنها طرحتها وسجلتها بالسجن.

الحقيقة أن أغنية تذكرت ميمتي أو تذكرت الميمة لدنيا بطمة، ليست أغنية حديثة طرحتها احتفالاً بعيد الأم أو تعبيراً عن حزنها للابتعاد عن والدتها بسبب تطبيق عقوبة الحبس لمدة عام كامل عليها، ولكنها أغنية تم الانتهاء من تسجيلها قبل أشهر طويلة، إذ إنها إحدى أغنيات فيلم "بوز" الذي تشارك دنيا وابتسام بطمة في بطولته.

فيلم بوز هو التجربة السينمائية الأولى لدنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، تم الانتهاء من تصويره منذ ديسمبر الماضي، بالتالي فإن واحدة من أغنيات الفيلم الرسمية، تم الانتهاء منها مع بقيّة الأغاني والمشاهد الخاصة بالعمل.

وأغنية تذكرت الميمة كتبتها بشرى نيت القاضي ولحنّها فؤاد خدري بينما قام بتوزيعها مختار علوي، وهي أغنية تم الإفصاح عنها مؤخراً بينما تم الانتهاء من تسجيلها قبل دخول دنيا بطمة إلى السجن.

شاهدوا الفيديو

فيلم البوز هو تجربة التمثيل الأولى لدنيا بطمة ويشاركها البطولة كل من ابتسام بطمة وعبدالله فركوس ومراد العشابي ونجوم أتراك ظهروا بمسلسل "سامحيني"، وهو من إخراج دمنة بونعيلات وتم تصوير مشاهده بمدينة أكادير المغربية، وقصته تدور حول فتاة بسيطة تتغير حياتها تماماً بعد انتشار موهبتها لتصبح واحدة من أكبر فنانات المغرب.

وفور طرح الأغنية توالت التعليقات والتفاعل على أغنية تذكرت الميمة لدنيا بطمة، وخاصة من محبيها الذين لا يزالون يشعلون الحساب بتعليقاتهم المستمرة دعماً لمطربتهم المحبوبة، وأشاد الكثيرون بصوتها المليء بالمشاعر ودعوا لها بالفرج في أيام شهر رمضان المباركات.

وقال البعض: "الله يفرجها عليها فهاد لعواشر وتجمع بنياتها وميمتها وخوتها يارب"، "الله يفرجها عليك غاليتي دندون ويجمع شملك مع بنياتك وأهلك فالقريب العاجل"، "

فيما انتقد البعض التشفي في المطربة المغربية حبيسة الحكم القضائي لمدة عام وقالوا: "معرفتش علاش هاد كمية الحقد والسم والتشفي لي عند بعض الناس في التعليقات وعباد الله دنيا راه كتصرف المكتوب وبادن الله تخرج وعلاش الرحمة ماشي في قلوبكم الدنيا راه كتدور طلبوا السلامة وخليو كل واحد يفرج عليه الله سبحانه لأنه هو لي عارف وعالم الغيب فقط إذن صافح وسامح وادعي بالخير للغير ودع الخلق للخالق"

أغنية تذكرت الميمة دنيا بطمة

قضية حمزة مون بيبي

 لا تزال توابع قضية حساب فضائح المشاهير حمزة مون بيبي جارية، إذ أدت إلى حبس دنيا بطمة لمدة عام كامل داخل سجن لوداية بمراكش، بعد ثبوت تورطها في القضية عقب إجراء التحقيقات القانونية اللازمة.

حساب فضائح المشاهير الشهير باسم حمزة مون بيبي، كان حساباً إلكترونياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يهدف إلى كشف الكثير من المستور ونسب الفضائح إلى عدد من مشاهير المغرب والوطن العربي، تورطت في إدارته دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام التي قضت مدة عقوبة سابقة أيضاً.

وقبل حبسها، كانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد أكدت عدم تورطها في إدارة الحساب، ونفت كل صلة لها به أو بإدارته، كما خرجت في مقطع فيديو مصور مدته تقارب نصف ساعة استعرضت فيها أدلة براءتها وطلبت من ملك المغرب عفواً استثنائياً لها، إلا أنه وبعد أيام من الفيديو تم إلقاء القبض عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار