لماذا لم تشاهد ابنتها فيلم رحلة 404؟ منى زكي تكشف السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
لماذا لم تشاهد ابنتها فيلم رحلة 404؟ منى زكي تكشف السبب

يعرف الجميع أهمية العائلة بالنسبة للفنانة منى زكي وزوجها النجم أحمد حلمي، إذ إنهما ثنائي ناجح على الصعيدين العملي والشخصي، ولكن لماذا غابت لي لي ابنتها عن حضور عرض فيلم رحلة 404؟

سفر ابنة منى زكي

أوضحت منى زكي في تصريحات خاصة لبرنامج سينما تك المعروض على قناة SBC السعودية، أن زوجها أحمد حلمي هو الوحيد الذي شاهد فيلم رحلة 404 المصنف +18 -محتوى مناسب للكبار فقط- بينما لم تستطع لي لي ابنتها الكبرى والتي تجاوزت الـ18 من عمرها مشاهدته.

أضافت منى زكي في تصريحاتها أن لي لي تتواجد حالياً خارج مصر، ونظراً لظروف سفرها لم تتمكن من مشاهدة رحلة 404، بينما أشاد أحمد حلمي بالفيلم الذي شاهده كثيراً، موضحة أن حلمي دائم الثناء على علمها ودائماً ما يشجعها باستمرار.

وفي سياق متصل، تحدثت منى زكي عن الجرأة التي تتناول بها موضوعاتها الفنية، لافتة إلى أنها لا تُفكر في ردود الأفعال مسبقاً، وأنها تكتفي بالتفكير الحسي الخاص نحو الموضوع، فإذا أعجبها تقوم بتنفيذه بغض النظر عن ردود الأفعال التي تتلقاها فيما بعد، وهذا ما يدفعها للتنوع في اختياراتها الفنية المميزة للغاية.

شاهدوا الفيديو

من ناحية أخرى، تحدثت منى زكي عن رفض المنتجين في البداية لإنتاج فيلم رحلة 404 الذي طُرح للعرض في مصر والدول العربية مؤخراً، مشيرة إلى أن الفيلم واجه صعوبات كثيرة في الإنتاج خلال السنوات الماضية، بسبب عزوف المنتجين عن تقديمه.

وأشارت منى زكي إلى أن السبب الذي وضع فيلمها رحلة 404 في هذا النطاق، أنه يعتبر فيلماً غير جماهيري، موضحة أن الفكرة جريئة ومختلفة وتقوم على الصراع النفسي ومردوده المجتمعي، وهذا ما يجعله غير جماهيري، إلا أنها فوجئت برد الفعل شديد الحفاوة باستقبال الفيلم لدى عرضه.

ابنة منى زكي

لي لي أحمد حلمي هي الابنة الكبرى لمنى زكي وأحمد حلمي، والتي ولدت منذ سنوات زواجهما الأولى، أما شقيقاها يونس وسليم فيصغرانها بسنوات طويلة، وهي موهوبة ورياضية ومستقلة.

ابنة منى زكي تتميز بموهبة الرسم مثل والدها أحمد حلمي الذي يتميز بهذه الموهبة هو الآخر، إلا أن لي لي عملت على توظيف موهبتها منذ سنوات في مشروع خاص يحمل اسمها، وهو الرسم على الملابس والأحذية، وقد تميزت فيه كثيراً وحققت أرباحاً عالية بدعم من والديها.

لي لي أيضاً تجيد لعب الكرة، وقد شوهدت في فيديو متداول قبل 4 سنوات وهي تقوم بممارسة لعب كرة القدم، ونافستها في هذه اللعبة تالية ابنة الكابتن حازم إمام آنذاك، وهو ما لفت الأنظار لمواهب لي لي حلمي المتعددة.

لي لي أحمد حلمي ابنة منى زكي

فيلم رحلة 404

تدور قصة فيلم رحلة 404 حول امرأة تقع في خطأ، وتحاول التخلص من هذا الذنب والمضي قدماً في حياتها، إلا أنها تتعرض لكثير من التحديات والمضايقات، ومن ناحيتها أكدت منى زكي أنها توافق تماماً على منح الجميع فرصة ثانية وثالثة للمغفرة وعيش حياتهم بصورة طبيعية، لأن الله غفور رحيم ولا يحق لبشر أن يحاسب بشراً مثله.

وتتصدر منى زكي بطولة فيلم رحلة 404، ويشاركها البطولة كل من النجوم محمد ممدوح وشيرين رضا ومحمد فراج وخالد الصاوي، وهو من تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هاني خليفة، ومن إنتاج Arabia Pictures بالاشتراك مع Film Clinic وشركة Lagoonie Film Production وشركة Hi للإنتاج الفني.

واستقبلت صالات العرض المصرية فيلم رحلة 404 قبل أيام، وحقق الفيلم خلال الأيام الماضية إيرادات عالية، فيما تم طرحه للعرض في السينمات السعودية بعد عرضه في مصر بأيام قليلة، واحتفلت منى زكي بانطلاقة فيلمها للعرض في جدة الأسبوع الماضي، وسط حفاوة استقبال بالغة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار