نهى نبيل تحتفل بالعيد بإطلالة ملائكية ودانة الطويرش تعلق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022
نهى نبيل تحتفل بالعيد بإطلالة ملائكية ودانة الطويرش تعلق

احتفلت نهى نبيل بعيد الفطر، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام مجموعة من الصور التي  كشفت تفاصيل إطلالتها.

واعتمدت نهى نبيل في إطلالتها على اللون الأبيض وهي الإطلالة التي تألقت فيها بلمسات ملائكية ناعمة زاد من جمالها اختيارها الدقيق للإكسسوارات لتعلق عليها دانا الطويرش بكلمة: "عيد"

نهى نبيل تحتفل بالعيد بإطلالة ملائكية ودانة الطويرش تعلق

ويبدو أن اللون الأبيض بدرجاته هو الاختيار الأول لنهى نبيل خلال الفترة الماضية، خاصة بعد ولادتها، فظهرت الفاشنيستا الكويتية في أكثر من إطلالة بنفس اللون الذي يمنحها لمسات ناعمة وهادئة، في حفل استقبال العضو الجديد بأسرتها، يوسف، اعتمدت الفاشنيستا الكويتية على اللون الأبيض في فستانها، فضلاً عن الريش الذي زين أكمامه وهو نفس التفصيلة التي زينت إطلالتها في العيد.

 وفي إطلالة أخرى اعتمدت نهى نبيل على أزياء باللون الأبيض وما خطف القلوب هنا ليس فقط الإطلالة التي جمعتها بأصغر أبنائها وإنما رسالتها التي كتبت فيها: "آخر فترة حياتي كانت ركضة بركضة !كل شي سريع و دايما مستعجلة .. لأول مرة من ٦ سنوات أعطي نفسي وقتها.. أعطي طفلي الوقت اللي يحتاجه علشان يعرفني مثل اخوانه.. أعطي جسمي الوقت اللي يحتاجه علشان يسترجع قوته.. وأعطي نفسي الفرصة إني أستمتع بكل لحظة جميلة مع عائلتي".

واختتمت كلماتها قائلة: "ماكنت عارفة اشكثر كنت محتاجة هالوقت لين أخذته شعور من الصفاء و السلام الداخلي ماقدر أوصفه الحمدلله دائما و أبدا".

 نهى نبيل في العيد

وفي إطلالتها اعتمدت نهى نبيل على فستان أبيض متوسط الطول بأكمام يتزيلها الريش الأبيض، واختارت لإطلالتها حقيبة يد صغيرة باللون الرمادي الفاتح وصندل شرائط من نفس لون حقيبتها، وهو ما منح إطلالتها المزيد من التناسق، خاصة وأن الفاشنيستا الكويتية اختارت تسريحة الشعر الملموم واكتفت بإسدال خصلتين على جانبي وجهها بالشعر الويفي الواسع وهو ما جعل إطلاتها أكثر انسيابية.

ونشرت نهى نبيل الصور عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها بكلمات: "ذاق قلبي الندامى طار لك من هيامه شفت وشلون حبك خلى قلبي حمامه.. لوك أول يوم العيد".

نهى نبيل تحتفل بالعيد بإطلالة ملائكية ودانة الطويرش تعلق

 نهى نبيل لم تكتف فقط بنشر صور لإطلالتها الشخصية وإنما حرصت الفاشنيستا الكويتية على توثيق اللحظات الدافئة التي جمعتها بأسرتها، ونشرت صورة توسطت فيها أبنائها وهي أول صورة تجمع أفراد أسرة نهى نبيل بالعضو الجديد فيها.

 وحرصت نهى نبيل على إخفاء وجه رضيعها في الصورة، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل عن الأمر، فعبر البعض في تعليقاتهم عن سبب إخفائها وجه الطفل الصغير رغم ظهور باقي أبنائها معها في عدد كبير من الصور التي تشارك بها الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار