استمتع بأفضل تجربة سينمائية في منزلك مع LG CineBeam

قم بتزيين جدارك بتحفة سينمائية، أينما كنت وفي أي وقت تشاء، مع الابتكار الثوري LG CineBeam!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
استمتع بأفضل تجربة سينمائية في منزلك مع LG CineBeam

دبي - يناير 2024: هل تجد نفسك محاصرًا في دوامة محبطة في ليالي مشاهدة الأفلام؟ بين المعركة من أجل الحصول على كرسي مريح، وتجنب الفشار المتطاير، والاضطرار لسماع الصيحات مزعجة داخل السينما؟ 

يقول لك LG CineBeam: "تخلص من هذه الدراما، وارسم تحفتك الخاصة في منزلك!" هذا البروجكتر الليزري الساطع بقوة 3700 لومن يعرض الصور بجودة 4K على أي جدار، حتى في وجود الأنوار. انسَ الفشار المبالغ في سعره والأرضيات اللزجة. يجلب لك بروجكتر CineBeam تجربة IMAX الخاصة في المنزل، مع صور مذهلة ووضوح عالي كل هذا وأنت مستلقٍ على الأريكة. 

أعِد تعريف ليلة مشاهدة الأفلام الخاصة بك مع دقّة 4K UHD 

باستخدام تقنية الليزر 4K UHD وبدقة 8.3 ميجابكسل، يملأ CineBeam غرفة المعيشة بتفاصيل تبدو حقيقية، لن تفوتك أي تفصيلة صغيرة خلال تجربتك في المشاهدة. مع CineBeam، ستعيش تجربة رائعة على شاشة بحجم 120 بوصة، مع توازن RGB مذهل وألوان أكثر إشراقًا بنسبة 30٪ من أي وقت مضى. ما نقصده هو أن كل مشهد سيبهرك بتفاصيل مذهلة ولون أسود عميق في تباين رائع بنسبة 2M:1، مما يضعك مباشرة في قلب الحدث. 

اكتشف الشاشة العملاقة بحجم 120 بوصة مع التقنية المبتكرة للإسقاط القصير الفائق ومحسِّن السطوع 

انسَ تعاملك مع الكابلات أو إعادة ترتيب الأثاث! يحتاج CineBeam إلى مساحة ضئيلة جدًا ليعمل سحره. ضعه قريبًا (نسبة الإسقاط 0.19، عملياً على بُعد شبر) وستحصل على شاشة بحجم 120 بوصة تجعل جيرانك يشتعلون من الغيرة. إضافةً إلى ذلك، يبدو البروجكتر جميلاً في أي مكان، حيث يرتدي غطاءًا صديقًا للبيئة مصنوعًا من الصوف المعاد تدويره من Kvadrat Re-wool. 

بالإضافة إلى ذلك، تنقل تقنية CineBeam الذكية المدمجة ليالي مشاهدة الأفلام إلى مستوى جديد مع مُحسِّن السطوع II! تقوم هذه الميزة بضبط سطوع الصورة تلقائيًا استنادًا إلى إضاءة الغرفة، مما يوفر عليك الطاقة والمتاعب. هل ترغب في الحصول على ألوان أكثر عمقًا وألوان أكثر إشراقًا؟ اختر من بين وضعيات العدسة القزحية أو اسمح للتباين التكيفي بالتألق بسحره الخاص، حيث يعزز هذا التباين حصولك على تجربة غامرة. 

استمتع بتجربة سينمائية محيطية مع نظام التشغيل webOS 6.0 وصوت 2.2 قناة بقوة 40 واط 

انسَ جودة الصوت الضعيفة واستمتع بصوت أفضل! يُغطي CineBeam احتياجاتك مع نظام التشغيل webOS 6.0؛ هو تذكرتك للاستمتاع بالمشاهدة المستمرة وذلك بنقرة واحدة. نيتفليكس، ديزني بلس، يوتيوب، الترفيه اللامحدود ببساطة في متناول يديك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بسهولة عرض سحر جهاز iPhone/iPad الخاص بك على الشاشة الكبيرة باستخدام تقنية Apple AirPlay 2 لتجربة مشاهدة أسهل وأسرع. 

علاوةً على ذلك، إذا كان حبك للمشاهد الحماسية والرعب يجذبك للسينما، فلا داعي للقلق بعد الآن. ستأخذك القنوات السينمائية 2.2 في LG CineBeam في رحلة تفادي الرصاص الافتراضي والشعور بكل اهتزاز. 

إن LG CineBeam ليس مجرد جهاز عرض، بل هو تجربة سينمائية فريدة تصلك بفضل الابتكار. انغمس في عالم السينما واستمتع بكل لحظة دون أن تترك منزلك. مع منافذه المتعددة وإمكانية التعديل الدقيق بنقاط الانحناء ومرونته التقنية، فإنه يتكيف تمامًا مع تفضيلاتك ورغباتك. 

احصل على هذه التجربة الساحرة اليوم من المتاجر المحلية أو المنصات الإلكترونية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار