استمتع بوضوح لا مثيل له في تقنية الاتصال اللاسلكي مع LG OLED evo M3

حرر نفسك من المألوف وانغمس في تجربة سينمائية حرة مع LG OLED evo M3!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
استمتع بوضوح لا مثيل له في تقنية الاتصال اللاسلكي مع LG OLED evo M3

دبي - يناير 2024: تخيل تلفزيونًا أنيقًا للغاية، وغير مقيد، ويندمج بسلاسة في مساحتك، بحيث يبدو وكأنه امتداد لواقعك، هذا هو تلفزيون LG OLED evo M3، أول تلفزيون لاسلكي حقيقي في العالم، وهو هنا ليعيد كتابة قواعد الترفيه اللا محدود. 

ودّع فوضى الأسلاك المتشابكة مع تقنية الاتصال اللاسلكي الثورية "Zero Connect" 

أسلاك متشابكة، وقوائم ثقيلة، ومنافذ خلفية غير ملائمة، إذا كنت تشعر بالدوار والغثيان عند التفكير بهذه الأمور، فإن

LG OLED evo M3 هو الحل الأنسب لك. 

مع وجود كابل واحد لجميع احتياجات الطاقة، هذه الشاشة السينمائية الرائعة هي وسيلتك الأساسية لتحقيق الحرية البصرية المطلقة. 

استمتع بشاشة LG OLED من سلسلة M، المدعومة بتقنية الاتصال اللاسلكي الثورية "Zero Connect"، والمتناغمة مع اختياراتك التصميمية 

انسَ الأسلاك المتشابكة والقوائم الثقيلة والمنافذ الغير ملائمة، واستمتع بسهولة توصيل الأجهزة بالتلفزيون الخاص بك، بدون الحاجة إلى إعادة ترتيب الأثاث أو التحريك الصعب للوصول إلى تلك المنافذ البعيدة. 

استعد لتجربة بصرية تعيد تعريف الواقع مع معالج الذكاء الاصطناعي α9 بقوة 4K 

انطلق خارج إطار الصورة الجميلة وانغمس في عمق مدهش لشاشة LG OLED evo M3. تنبض الشاشة بألوان زاهية وحية، بينما يضيف اللون الأسود عمقًا لكل إطار، وذلك بفضل معالج الذكاء الاصطناعي Gen5 α9 بدقة 4K. تجعل هذه التكنولوجيا كل مشهد يتألق، وتنقلك مباشرة إلى قلب الحدث. ممّا يجعلك تشعر وكأنك نجم العرض! 

استعد للاستمتاع بتجربة مرئية لا مثيل لها، تجربة أكثر سطوعًا من أي وقت مضى، بفضل التقنية الذكية α9، التي تكشف عن ألوان ساحرة وحيّة وتشعرك بواقعيتها.  

تخلص من الإطارات الضخمة والإضاءة الخلفية المملة؛ هذا العمل الفني الأنيق يجعل الصورة تتحدث بنفسها، مما يتركك منبهرًا وجاهزًا للانغماس في عالمٍ تتلاشى فيه حدود الواقع وتبحر فيه بخيالك. 

الابتكار الذكي لنظام التشغيل الذكي webOS 23 والذي يدعم جميع أنواع الترفيه 

إن شاشة LG OLED evo M3 ليست مجرد شاشة، بل هي بوابة إلى عالمٍ أكثر ذكاءً وتواصلاً. تقدم منصة webOS 23 البديهية وصولًا سهلاً إلى تطبيقات البث والمشاهدة المفضلة لديك، والألعاب، والموسيقى، مع توفير توصيات ذكية مخصصة لتفضيلاتك عبر نظام الذكاء الاصطناعي الشخصي. 

انقل تجربة الألعاب الخاصة بك إلى مستوى أعلى مع محسّن الألعاب (Game Optimizer)، الذي يقوم تلقائيًا بضبط الإعدادات لمختلف أنواع الألعاب، واستمتع بصوت ثلاثي الأبعاد Dolby Atmos الذي ينقلك إلى قلب الحدث. الآن، يمكنك تحقيق السيطرة المطلقة على المنافسة مع استجابة بسرعة 0.1 مللي ثانية، وتقنية G-Sync، وتجربة مستخدم مُوجَّهة للاعبين. 

بكل بساطة، إن شاشة LG OLED evo M3 ليست مجرد شاشة، بل هي دعوة لمستقبلٍ  يتحرّر فيه الترفيه، ويكون الانغماس السينمائي سيد الموقف، لمستقبلٍ تكون الإمكانيات فيه لا حدود لها تمامًا كخيالك. 

هل أنت جاهز للتحرّر من المألوف؟ انغمس في عالمٍ استثنائي مع شاشة LG OLED evo M3 اللاسلكية، والمتوفرة بأحجام 77، 83، و 97 بوصة. اختر حجمك، اختر حريتك! قم بزيارة أقرب متجر إل جي الآن. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار