نجمات حلقن شعرهن لأسباب مختلفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
نجمات حلقن شعرهن لأسباب مختلفة

قد نحتاج في كثير من الأحيان لتغيير تصفيفة الشعر الخاصة بنا، وقد نحتار كثيرا في اختيار التسريحة التي تناسبنا في الوقت الحالي، ربما تغيير لون الشعر يصبح حلا إيجابيا في هذه اللحظة ولكن ماذا لو لم يناسبنا هذا الحل؟ أما النجمات فلهن قصص أخرى، كل واحدة منهن قد تفاجئ جمهورها بلوك بين يوم وآخر، لتعلن اختيارها بالطريقة التي تميزها.

نجمات حلقن شعرهن

حلاقة الشعر أمر معروف على مر السنين، بأنه متعلق بالرجال فقط، ولكن خلال السنوات الأخيرة، مع دعاوى تمكين المرأة والمساواة بين الجنسين، أصبح من العادي رؤية النساء يتخلين عن شعرهن الطويل الذي ميزهن لقرون.

النجمات أيضاً بعضهن يتبنى هذه الفكرة، ولكن بدوافع مختلفة، بعضها يكن الدافع له تغيير شكلها لمجرد تقديم دوراً فنياً في أحد الأعمال، وأخريات يخترن هذا الحل دعما للنساء أو دعما لمرضى السرطان كما فعلت النجمة نادين نجيم.

الفاشينستا أسما شريف منير أيضا فاجأت الجمهور بقرار اتخذته خلال الساعات الماضية بالتخلي عن شعرها وحلاقته تماما، بسبب الإجهاد الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة، ولذلك قررت البدء من جديد.

أسما شريف منير ليست الأولى، والإجهاد لم يكن الدافع الوحيد لحلاقة شعر النجمات، تابعوا صور الألبوم أعلاه وتعرفوا على المزيد من النجمات اللاتي حلقن شعرهن..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار