تقديم نسخة عربية من مسلسل "العشق الممنوع": إليك من هم الأبطال العرب

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
تقديم نسخة عربية من مسلسل "العشق الممنوع": إليك من هم الأبطال العرب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً حول تقديم نسخة عربية من المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، الذي قُدّم منذ ما يزيد عن ثلاثة عشر عاماً وحقق نجاحاً كبيراً بعد دبلجته إلى العربية. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على أبطال العمل من الفنانين العرب.

أبطال النسخة العربية من مسلسل العشق الممنوع

أفادت بعض التقارير أن النسخة العربية من مسلسل "العشق الممنوع" التركي، مرشح لبطولتها عدد من النجوم في سوريا ولبنان، موضحة أنه من المحتمل أن يجسد النجم اللبناني نيكولا معوض دور "مهند"، الذي جسد دوره النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، كما ستجسد الفنانة السورية كندا حنا شخصية "سمر" مكان الفنانة بيرين سات.

أيضاً، رُشح الفنان السوري عباس النوري لأداء دور "عدنان بيك"، وستقوم الفنانة سلمى المصري بتجسيد شخصية "فيروز خانم"، فيما ستلعب الفنانة دلع نادر شخصية "نهال". وستجسد دور "بيسان" شقيقة سمر الفنانة اللبنانية ريتا حرب.

سمر ومهند العشق الممنوع

مسلسل العشق الممنوع

مسلسل "العشق الممنوع" هو أحد أبرز مسلسلات الدراما التركية، التي حققت نجاحاً كبيراً لدى عرضها. تدور أحداث المسلسل في منطقة ساريير في إسطنبول، وتبدأ الأحداث عند زواج رجل الأعمال التركي عدنان بيك من سمر بالرغم من معارضة أمها لهذه الزيجة بشدة، لأنه كانت تريد أن تتزوجه هي طمعاً في أمواله. أصرت سمر على الزواج من عدنان بيك، لأنها كانت تكره والدتها  وتحملها مسؤولية وفاة أبيها بعد أن اكتشف خيانتها .

انتقلت سمر للعيش في قصر عدنان الذي كان يعيش فيه مع ابنته نهال وابنه الأصغر وقريبه الوسيم مهند ومربية أبنائه لميس ومجموعة من الخدم القليلين، وبعد مرور عدة أشهر يعود مهند لقصر عدنان، ويُصاب بنزلة برد فتعمل سمر على الاعتناء به فينجذب إليها مهند، ولكنه لا يندمج مع مشاعره ويعاملها بقسوة ومع مرور الوقت تتطور علاقتهم وتنشأ بينهم علاقة حب سرية.

تنتهي أحداث المسلسل بأن تقتل سمر نفسها بالمسدس، وتُصاب نهال بانهيار عصبي، وفي المشهد الأخير يذهب مهند إلى قبر سمر، ثم يرحل مبتعداً وهو يبكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار