لمسات جمالية حولت بعض النجمات إلى نسخ متطابقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
لمسات جمالية حولت بعض النجمات إلى نسخ متطابقة

تسببت بعض اللمسات الجمالية في تحويل بعض النجمات إلى نسخ متطابقة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز هؤلاء النجمات وكيف تحولن إلى نسخ متطابقة.

عمليات نحت الجسم كان لها دورها في منح نجمات هيئات مماثلة لأخريات، ومن أبرزهن أمل العوضي والتي تحولت لنسخة متطابقة من هيفاء وهبي.

لمسات الشعر كان لها أيضاً دورها في التقارب المذهل في ملامح النجمات، مثل ميرهان حسين وكيم كاردشيان، هيفاء وهبي وأمل العوضي، أما عن لمسات المكياج فتلعب أيضاً دوراً مهماً في تحويل النجمات لنسخ متقاربة للغاية، مثلما ظهر في عدد من صور ياسمين صبري ونادين نسيب نجيم.

مروج الرحيلي وهيفاء وهبي

خضعت مروج الرحيلي لمجموعة من عمليات التجميل وتقنيات الفيلر والبوتكس التي ساعدت في تغيير ملامحها، وهو ما جعلها تبدو بملامح قريبة من ملامح النجمة اللبنانية.

أرجع البعض التقارب المذهل في بعض الإطلالات بين الثنائي إلى عمليات تجميل مروج الرحيلي، خاصة وأنها أعلنت خلال الفترة الأخيرة خضوعها لعملية جديدة.

فخلال الأيام الماضية نشرت مروج الرحيلي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيه عن تفاصيل حفل الاحتفال بأنفها الجديد، لتثير موجة عالية من السخرية خاصة بعد أن كشف الفيديو عن شكل كعكة الاحتفال. 

تتغير ملامح مروج الرحيلي بشكل مستمر فكل إطلالة وظهور لها تظهر بملامح مختلفة، وهو ما يثير التساؤلات حول خضوعها للتجميل، ففي واحدة من هذه الإطلالات تسائل الجمهور هل خضعت خبيرة التجميل والمكياج السعودية لتقنية تكساس، وذلك بعد ظهورها بوجه منحوت، ليعتبر متابعون أنها خضعت لتقنيات تجميل أخرى إلى جانب عملية تجميل الأنف، فيما اعتبر آخرون أن استخدام خبيرة التجميل السعودية للفلاتر هو السبب وراء تغير ملامحها.

خبيرة التجميل مروج الرحيلي واحدة من بين أشهر نجمات السوشيال ميديا اللاتي حرصن على الخضوع للتجميل، وبمقارنة صورها في الماضي مع صورها الحالية سيلاحظ الجمهور  تأثير عمليات التجميل التي خضعت لها خبيرة المكياج السعودية، فتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة وهي في عمر السادسة عشرة تظهر جمال ملامحها العربية ورقتها الطبيعية قبل التدخل بعمليات التجميل، كانت قد نشرتها بنفسها وشاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي.

ميرهان حسين وكيم كاردشيان

قدمت ميرهان حسين الكثير من الشخصيات خلال فيديوهاتها على يوتيوب، ومن بين الشخصيات التي قدمتها نجمة ستار أكاديمي سندريلا الشاشة العربية الفنانة سعاد حسني، والفنانة فيروز، وكذلك عدد من الفنانات بينهما المطربات سميرة سعيد، إليسا، فضلاً عن تقليدها لأصالة، ونوال الزغبي. كما نشرت الفنانة البارعة فيديو قلدت فيه  النجمة أنغام لتبدو كأنها نسخة منها. ولكن تظل فيديوهات إليسا وأنغام وأصالة من بين الفيديوهات التي أذهلت بها ميرهان حسين الجمهور بسبب تطابق الملامح.

كما استعرضت ميرهان حسين في عدد من الفيديوهات قدرتها على تطبيق المكياج خلال تقليد النجوم ببراعة مذهلة لتتمكن من خلاله في تقليد عدد من النجمات والتحول إلى نسخة طبق الأصل منهن، فمن بين فيديوهاتها أيضا فيديوهات تقلد فيها ميريام فارس وقامت بأداء استعراضي لمجموعة من الأغنيات الشهيرة لها أبرزها "بيسألني مكانه وين".

ومن بين تعليقات الجمهور على صور ميرهان حسين: "نسخة من كيم كاردشيان لولا أني بعرف ملامحها جيداً كنت توقعت إنها تقلدها مثلما تقلد المشاهير، ولكن شكل الجسم متطابق وهو اللي زاد من الشبه بينهم"، "ياسمين صبري جورجينا الغلابة وميرهان حسين كيم كاردشيان الغلابة، ولاد بلدي مش منقصينا"، ميرهان حسين شبه كيم كاردشيان لكن أنا بحب ملامحها أكتر لأنها ماختلفتش كتير عن لما ظهرت، هي استخدمت الفيلر بس ما بدلتش ملامحها، لكن هي في نظري أحلى من كيم كاردشيان بخفة دمها وحضورها وعفويتها كمان ربنا يحميها".

نادين نجيم وياسمين صبري

في بعض إطلالاتها لفتت ياسمين صبري الأنظار بملامح متقاربة من الفنانة نادين نسي نجيم، وكان السبب وراء ذلك الشامة التي تتمتع بها النجمتان، فضلاً عن لمسات مكياج متقاربة زادت من تماثل ملامحهما.

 أمل العوضي وهيفاء وهبي

من بين النجمات أيضاً أمل العوضي وهيفاء وهبي، حيث أجرى الثنائي الكثير من الخطوات التجميلية التي زادت من تقارب ملامحهما، كما تميل أمل العوضي دائماً إلى استخدام  نفس لمسات مكياج هيفاء وهبي وهي اللمسات التي حولتهن إلى نسخ متطابقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار