الأمير محمد بن سلمان يستقبل التهاني بمناسبة عيد ميلاده الـ 38

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
الأمير محمد بن سلمان يتسقبل التهاني بمناسبة عيد ميلاده الـ 38

تحتفل اليوم المملكة العربية السعودية بعيد ميلاد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الـ 38 والذي يصادف اليوم 31 من شهر أغسطس، حيث امتلأ موقع "إكس" تويتر سابقاً، بالكثير من العبارات والتهاني احتفالاً بعيد ميلاده.

احتفالات الشعب السعودي بعيد ميلاد الأمير محمد بن سلمان

بدأ منذ صباح اليوم هشتاج "ميلاد ولي العهد 38"، " قائد التغيير"، "ولي العهد 38 عاماً"، تداوله على موقع إكس، حيث حرص عدد كبير من المشاهير والمغردين ونشطاء الموقع على التفاعل مع هذه المناسبة من خلال هذه الهاشتاغات، ومنها "شعبك يحبك وفي حبك لا يمكن يلام..جعل عمرك طويل ، أحلامنا معك واقع"

حيث غرد الآلاف من مختلف أنحاء المملكة بتهنئة ولي العهد السعودي بعيد ميلاده هذا العام، وبدأ الصحفي عثمان العمير بتغريدة كتب فيها:" 31 أغسطس في هذا اليوم ولد رجل التغيير، والطموحات ، والتحولات ، الفتى الذي غير  بلاده ونقلها إلى الاخضرار،والعبور إلى حيث الشمس والكواكب المضيئة..عام سعيد".

الأمير محمد بن سلمان يستقبل التهاني بمناسبة عيد ميلاده الـ 38

مغردون ومشاهير يحتفلون بعيد ميلاد الأمير محمد بن سلمان

وشارك عبدالله الخريف مقطع فيديو لولي العهد في لقاء سابق له، ولاقى تفاعل كيراً بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلا: "فخرنا وذخرنا وسندنا ولي العهد والله يحفظ لنا قائد مسيرتنا الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان آل سعود والعائلة المالكة الكريمة" .

وكتبت نيرمين محسن عبر تغريدة لها قائلة:" عام الخير والسعادة أطال الله بعمرك القائد الملهم".

حيث شاركت الحسابات المختلفة صوراً لولي العهد في مراحل مختلفة من عمره وجاء التعليق عليها: "العالم يراه أميرًا ونحنُ نراه العالم دُمت ذخراً للشعب والوطن  يا صانع المستقبل ويا قائد التغيير".

الأمير محمد بن سلمان يستقبل التهاني بمناسبة عيد ميلاده الـ 38

نبذة عن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد

يعتبر الأمير محمد بن سلمان أصغر ولي عهد في تاريخ المملكة العربية السعودية، حيث قدم الكثير من رؤى الشباب وطموح المستقبل بطريقة مختلفة، فهو جعل مدينة الرياض مركزاً رئيسياً في منطقة الشرق الأوسط، وأصبحت المملكة العربية السعودية اليوم من أبرز الدول المتقدمة في مختلف أنحاء العالم.

فقد حصل الأمير محمد بن سلمان على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة الملك سعود، وحاز على الترتيب الثاني على دفعته من كلية القانون والعلوم السياسية.

كما أنه تلقى تعليمه في مدارس الرياض، وكان من ضمن العشر الأوائل في مرحلة الثانوية العامة، وخلال فترة تعليمه تلقى العديد من البرامج والدورات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار