في عيد ميلادها: الأمير الحسين يعايد الأميرة سلمى بكلمات رقيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
في عيد ميلادها: الأمير الحسين يعايد الأميرة سلمى بكلمات رقيقة

وجه ولي العهد الأردني سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، رسالة معايدة بكلمات رقيقة إلى شقيقته الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني، بمناسبة عيد ميلادها الـ23.

الأمير الحسين والأميرة سلمى

نشر الأمير الحسين عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، صورة لشقيقته الأميرة سلمى بمناسبة عيد ميلادها وهي تبتسم في نعومة وخجل وتنظر إلى الأرض في حياء.

وكتب الأمير الحسين مهنئا شقيقته الأميرة سلمى بعيد ميلادها: "الأخت الحنونة نعمة من الله… كل عام وأنتِ بخير سلمى وعيد ميلاد سعيد".

في عيد ميلادها: الأمير الحسين يعايد الأميرة سلمى بكلمات رقيقة

ولم يشارك الأمير الحسين صورة مشتركة لشقيقتيه الأميرتين سلمى وإيمان، حيث تحتفل الأميرتان بعيد ميلادهما يومي 26 و27 من سبتمبر الجاري، فيما اختارت جلالة الملكة رانيا العبدالله أن تهنئ كلتا ابنتيها بهذه المناسبة بصورة مشتركة.

شاهدي أيضاً| الملكة رانيا توجه رسالة دافئة للأميرتين إيمان وسلمى في عيد ميلادهما

توالت التهاني والمعايدات بعيد ميلاد الأميرة سلمى على الصورة التي شاركها الأمير الحسين عبر حسابه على إنستغرام، وتمنى النشطاء عيد ميلاد سعيد للأميرة الصغيرة.

وكتب البعض مهنئا الأميرة سلمى: "العمر كله لسمو الأميرة وبحفظ الله وحمايته"، "الله يعطيها طولة العمر والصحة والعافية غالية على قلوبنا كلنا أميرة بالقلوب وغالية جداً"، "عيد ميلاد سعيد سمو الأميرة سلمى وكل عام وأنت والأسرة الكريمة بألف خير وصحة وعافية وسعادة"، "والأخ الحنون رزقه كمان الله يديمكم لبعض".

في عيد ميلادها: الأمير الحسين يعايد الأميرة سلمى بكلمات رقيقة

الجدير بالذكر أن علاقة الأمير الحسين والأميرة سلمى علاقة قوية، حيث يتشاركان الهوايات وقد شوهدا في فيديو نال نسبة مشاهدة عالية وهما يعزفان على الجيتار سوياً، فيما كان ولي العهد قد نشر صورة رفقة شقيقته وزوجته الأميرة رجوة الحسين، صورة يوم زفاف الأميرة إيمان وكتب عليها مازحا: "لقينا سلمى" لتنال الصورة تفاعلا كبيرا أيضاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار