الأمير محمد بن سلمان يكشف عن عاداته في وقت فراغه لقناة فوكس نيوز

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
الأمير محمد بن سلمان يكشف عن عاداته في وقت فراغه لقناة فوكس نيوز

تصدر منذ الساعات القليلة الماضية اسم الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب أحدث ظهور له مع قناة "فوكس نيوز " Fox News" الأمريكية، حيث كتبت عنه الصحف العالمية وتصدرت عناوينه جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

الأمير محمد بن سلمان في مقابلة مع قناة فوكس نيوز

كشف الأمير محمد بن سلمان عن الكثير من التفاصيل الدقيقة والقرارات التي يتم اتباعها حول مستقبل بلاده المملكة العربية السعودية وعلاقتها مع الدول المختلفة، كواليس صنع القرار، ودور المملكة في الوقت الحالي سياساً واقتصادياً.

وبعيدا عن الملفات الاقتصادية والسياسية والاستثمارات التي تشهدها المملكة العربية السعودية في هذا الوقت، تحدث الأمير محمد بن  عن سلمان أثناء المقابلة التي أجراها مع الإعلامي الأمريكي بريت باير، كبير المُذيعين السياسيين بالقناة من مدينة نيوم، كشف ولي العهد عن جانب كبير يتعلق بحياته الشخصة.

الأمير محمد بن سلمان يتحدث عن عاداته اليومية

حيث يحرص الكثير من الجماهير في المملكة وخارجها، بمتابعة الأمير السعودي والتعرف على عاداته الشخصية عن قرب، وأثناء تجولهما في جزيرة سندالة، في نيوم، وجه الإعلامي باير سؤال شخصياً للأمير محمد بن سلمان قائلا له: "عما يفعله إذا أراد الاسترخاء"، ليرد الأمير محمد عليه قائلا: "ألعاب الفيديو".

ليرد عليه باير قائلا على الفور في دهشة: "أووه.. أنت لاعب فيديو!"، ليعود الأمير محمد للرد عليه: "نعم منذ أن كنت صغيرًا، أنها (ألعاب الفيديو) تفصلني عن الواقع".

الجماهير السعودية تتفاعل مع مقابلة الأمير محمد بن سلمان الأخيرة

وبدا هشتاج #لقاء_محمد_بن_سلمان في التداول بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فمن خلال إجابة الأمير محمد بن سلمان على قضاء وقت فراغه في ألعاب الفيديو حيث تفاعل الكثير من الجماهير السعودية وخاصة أن الشعب السعودي يشتهر بحبه الشديد لألعاب الفيديو، والتي برع فيها العديد منهم، وبدأت التغريدات في النشر مستخدمين هشتاج الأمير محمد بن سلمان أو هشتاج مقابلة ولي العهد، حيث تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تغريدًا عبر منصة "إكس"، تويتر سابقًا.

حيث أبدى الكثير إعجابهم بردود أميرهم وتفاصيل لقائه، حيث كشفوا عن أهمية هذا النوع من المقابلات الصحفية الخاصة بالأمير محمد بن سلمان وخاصة على مستوى العالم، من أجل تعريفهم أكثر على المجتمع السعودي بشكل عام، وجاء توقيت المقابلة تزامنا مع احتفال المملكة باليوم الوطني السعودي، والتطور التي تشهده المملكة في الوقت الحالي، والمشاريع الهامة التي سوف يتم إنجازها في المستقبل القريب.

الأمير محمد بن سلمان يكشف عن عاداته في وقت فراغه لقناة فوكس نيوز

بريت باير عن مقابلة الأمير محمد بن سلمان لحظات تاريخية

ولم يكتف الجمهور السعودي بالاحتفاء بأميرهم، بل تفاعل أيضاً مذيع قناة فوكس نيوز، بريت باير، حيث وصف مقابلته مع الأمير السعودي محمد بن سلمان قائلا بأن فيها "لحظات تاريخية".

حيث قال باير خلال موجز الذي تم عرضه على القناة ذاتها أن المقابلة تضمنت "لحظات تاريخية"، حيث أكد على أن المير محمد قام بالإجابة على جميع الأسئلة خلال مرور ساعة كاملة، وهناك جزء خاص بالجلوس والدردشة والمشي، وتابع: "أنا في البحر الأحمر، في جزيرة سندالة، في نيوم، المشروع الأول لمشروع نيوم، إنهم يبنون كل الأشياء محاولة لجذب السياح".

 وأكمل حديثه عن إعجابه بالأمير محمد بن سلمان يقول: "أجاب الأمير محمد بن سلمان عن الأسئلة التي وجهتها، من بينها حقوق الإنسان، وأحداث الحادي عشر من سبتمبر، وقضية خاشقجي، والأسئلة حول العالم والقادة".

واختتم كلامه قائلاً: "تحدثت مع الأمير أيضًا حول العلاقات السعودية-الأمريكية، والمفاوضات مع إسرائيل، وما توصلت له مجموعة العشرين من اتفاق السكة الحديدية الذي وقعته العديد من الدول الأعضاء، وهو ما سيغير وجه الشرق الأوسط".

الأمير محمد بن سلمان يكشف عن عاداته في وقت فراغه لقناة فوكس نيوز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار