محمد رمضان يوثق لقاءه مع الأمير تركي بن سلمان في الرياض: صديق عزيز

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
محمد رمضان يوثق لقاءه مع الأمير تركي بن سلمان في الرياض: صديق عزيز

وثق الفنان المصري محمد رمضان، لقاءه بسمو الأمير تركي بن سلمان، نجل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وشقيق ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وذلك خلال تواجده في الرياض.

محمد رمضان في ضيافة الأمير تركي بن سلمان

وحل محمد رمضان ضيفاً على الأمير تركي بن سلمان، الذي رحب به وبتواجده، ورفع سبابتيه في إشارة إلى لقب رمضان الذي أطلقه على نفسه "نمبر ون"، كما استقبله بحفاوة وكرم ضيافة ظاهراً للعيان.

وكتب محمد رمضان معقباً على لقائه بالأمير تركي بن سلمان ومعرباً عن سعادته بهذا اللقاء: "تشرفت بلقاء الحبيب الغالي والصديق العزيز سمو الأمير تركي بن سلمان ربنا يحفظه ويبارك في عائلته الكريمة على رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد محمد بن سلمان".

واختتم رمضان تعليقه بجملته المفضلة والمتكررة: "ثقة في الله نجاح"، وذلك عبر حسابه الموثق على إنستغرام.

محمد رمضان والأمير تركي بن سلمان

وتفاعل النشطاء مع ظهور رمضان برفقة سمو الأمير تركي بن سلمان، وتساءل البعض عن علاقة سموه بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان،  "الأمير تركي هو شقيق ولي العهد السعودي صح"؟ ليرد البعض: "نعم الأمير تركي هو شقيق الأمير محمد بن سلمان".

وقال البعض موضحاً إعجابه بمحمد رمضان: "نمبر 1 المجال النجم العالمي محمد رمضان أسطورة المجال النجم العالمي محمد رمضان"، "الله عليك يا أسطورة صورة جامدة"، "صورة رائعة تحمل معاني كرم الضيافة السعودية وفخر الدراما المصرية"، "حتى الأمير تركي بيقول إنك نمبر ون خلاص كده رسمي أنت نمبر ون".

محمد رمضان في السعودية

تشهد الفترة الحالية نشاطاً فنياً كبيراً للفنان محمد رمضان في السعودية، إذ شارك النجم المصري في عدد من الحفلات والفعاليات الفنية بالمملكة مؤخراً، وكان أبرزها الحفل الذي أحياه في بوليفارد سيتي الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض.

وخلال الحفل أعرب محمد رمضان عن سعادته وفخره بالغناء أمام الجمهور السعودي مشيراً إلى أنه يعتبرهم "نمبر وان"، بالنسبة لهم قائلاً: "أنتم نمبر وان بالنسبالي، ربنا يثبتني قدامكم، أيه الابتسامات الحلوة والجمال ده، قفلتوا اللعبة، أنتم النجم الحقيقي اللي أي فنان بيسعى ويجتهد وما بينامش عشان يلمسكوا".

من ناحية أخرى كشف محمد رمضان خلال مداخلة هاتفية مع قناة "الإخبارية السعودية"، عن كواليس فيلمه الجديد "أسد أسود"، والذي يتعاون خلاله مع المؤلف والمخرج محمد دياب، موضحاً إن تصوير أغلب مشاهده سيتم في المملكة العربية السعودية.

وقال محمد رمضان معلناً عن فيلمه الجديد الذي سيتم تصوير أغلبه في المملكة:  "بحضر لفيلم "أسد أسود" بنصور 60 في المئة منه في المملكة العربية السعودية و 40 في المئة منه في مصر، دا تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل "أسد أسود" كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضاً هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار