الأمير هاري يهاجم قصر بيكنهام ويتهمهم بالكذب لحماية الأمير ويليام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
الأمير هاري يهاجم قصر بيكنهام ويتهمهم بالكذب لحماية الأمير ويليام

ظهر الأمير هاري أثناء مقابلة تليفزيونية بعد إصدار مسلسل الوثاقي هاري وميغان، والذي يتم عرضه على منصة نتفليكس، حيث حقق مسلسل نسب مشاهدة عالية، الأمر الذي أغضب القصر المالكي والعائلة البريطانية.

الأمير هاري يهاجم العائلة المالكة البريطانية

وجه الأمير هاري دوق ساسكس هجوم وكلمات قاسية ولاذعة إلى العائلة الملكية البريطانية، حيث اتهم من يعيشون داخل القصر وخصوصا أسرته الخاصة بأنهم هم من قاموا بتسريب محدثاته الخاصة التي تمت من أجل خططه للانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية إلى وسائل الإعلام المختلفة.

حيث قام الإعلان الترويجي لمقابلة تمت مؤخراً مع الأمير هاري في برنامج "60 دقيقة" والتي تم بثه أول أمس الاثنين، حيث أعرب الأمير هاري خلال المحادثة إعادة التواصل بينه وبين أسرته وخصوصاً والده وأخاه.

الأمير هاري يهاجم قصر بيكنهام ويتهمهم بالكذب لحماية الأمير ويليام

تصريحات الأمير هاري الأخير عن أسرته

وخلال المقابلة التي تمت مع المقدم الأمريكي أندرسون كوبر، قال فيها الأمير هاري: "قصر باكنغهام استهدفني من خلال تلك التسريبات حول خططي وحياتي الخاصة، وزرع القصص ضدي وضد زوجتي ميغان ماركل".

وأضاف دوق ساسكس "لم يكن هناك حاجة لأن تسير الأمور بهذا الشكل.. إنهم يشعرون أننا من الأفضل أن نبدو أشرارًا. هناك أوقات يكون فيها الصمت خيانة، عائلتي والنظام الملكيّ التزاموا الصمت ولم يتخذوا موقفا علنيا للدفاع عني في ظل تداول أنباء عني في وسائل الإعلام".

رغبة الأمير هاري في المصالحة

في مقطع دعائي للمقابلة قال الأمير هاري: "إنهم لم يبدوا أي استعداد مطلقا للمصالحة"، ورغم أنه لم يكن من الواضح من الذي يشير إليهم بحديثه، إلا أن مصادر مقربة من الأسرة المالكة أكدت أنه يقصد والده الملك تشارلز وشقيقه الأمير ويليام.

وقد أدلى هاري بهذه التصريحات في جلسة مع توم برادبي من قناة آي تي ​​في ، كما أجرى مقابلة مع محطة سي بي إس الأمريكية، وفي نفس السياق فقد امتنع قصر باكنغهام عن التعليق.

وأصدرت CBS و ITV مقتطفات قصيرة لبرامجهم فقط، ولكن ستُذاع المقابلتان بالكامل في 8 كانون الثاني يناير، قبل يومين من نشر السيرة الذاتية سبير.

هجوم هاري ميغان على قصر بيكنهام

وليس هذا الهجوم الأول الذي قام به الأمير هاري ضد عائلته بل في ديسمبر 2022، قام بالإعلان التروجي الثالث لمسلسل "هاري أن ميغان"، حيث قالا بأنهم تم رميهم للذئاب، متهمي الأسرة المالكة بالكذب من أجل حماية ولي العهد الأمير ويليام.

حيث أكدت ميغان ماركل خلال الإعلان الترويجي: "لم أُرمَ فقط للذئاب، بل استُخدمت لإطعام الذئاب".

من جهته، قال الأمير هاري "يجدون أنه من الطبيعي أن يكذبوا لحماية أخي (ويليام)، لكنهم لم يكونوا مستعدين لقول الحقيقة لحمايتنا (أنا وميغان)".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار