لماذا يصر الأمير هاري على الإمساك بيد حبيبته علناً عكس ويليام وزوجته؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2017
الأمير هاري مع حبيبته والأمير ويليام مع زوجته كيت ميدلتون

يحرص الأمير هاري Prince Harry مؤخراً على إعلان علاقته العاطفية مع حبيبته النجمة ميغان ماركل Meghan Markle للجميع، ليظهرا أمام العامة وهما متشابكي الأيدي.

شاهدي أيضاً: صور الأمير هاري يغرق حبيبته ميغان ماركل برومانسيته بأول ظهور علني لهما

ومع ظهور الأمير هاري وحبيبته ميغان ماركل متشابكي الأيدي، على عكس الأمير ويليام Prince William وزوجته الأميرة كيت ميدلتون Kate Middleton اللذان يبديان متحفظان في ظهورهما العلني، مما شكل تساءلاً لدى البعض عن سبب اختلاف تصرف الشقيقين؟

وردت صحفية دايلي ميل على سبب تحفظ الأمير ويليام مع زوجته في المناسبات العلانية، بينما يفضل الأمير هاري أن يصرح عن حبه، من خلال خبير لغة الجسد Robin Kermode.

الأمير هاري مع حبيبته ميعان ماركل
وقال خبير لغة الجسد أن تفسيره لرغبة الأمير هاري بالظهور متشابك الأيدي مع حبيبته هو رغبته في إعلان حبه لها أمام الجميع، بينما لا يقوم شقيقه الأمير ويليام بنفس التصرف لأن علاقته العاطفية مع زوجته الأميرة كيت ميدلتون قوية ولا تحتاج لإثبات علني وصريح.

وكانت مجلة "Elle" قد نشرت تقريراً عن سر إصرار الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون على التصرف بتحفظ أمام العامة، وإلتزامهما بعدم إمساك بيد أحدهما الآخر في المناسبات، والسبب يعود للنظام الملكي.

حيث قال خبراء الإيتيكيت أن الأمير ويليام وزوجته يعتبران عاملان لدى النظام الملكي، وبالتالي فإن مهنتهما تحتم عليهما عدم التلامس بشكل علني إلا في أضيق الحدود وعند الضرورة، حتى وإن كانا عملياً زوجان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار