التريكو: القماش متعدد الاستخدامات الذي يجعل الشتاء يبدو مريحاً وأنيقاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
التريكو: القماش متعدد الاستخدامات الذي يجعل الشتاء يبدو مريحاً وأنيقاً

يوماً بعد يوم، تصبح درجة الحرارة أكثر برودة ويصبح مظهرنا أكثر دفئاً وهذا ليس سراً ولا شيء أكثر دفئاً من الملابس التريكو، تم تقديم الملابس المحبوكة في مظاهر متعددة الاستخدامات وعملية ودافئة للغاية من قبل أبطال أسلوب الشارع، تجعل الراحة الجوهرية للملابس المحبوكة حضوراَ ثابتاً ومطمئناً في خزانة الملابس الشتوية وهو اقتراح يجمع بين الأناقة التقليدية والإلهام المتغير للمجموعات المختلفة.

تُظهر نظرة على صيحات الموضة ولقطات نمط الشارع ستريت ستايل كيف أن اختيار المواد والصنعة وكذلك المجموعة، قادرة على الكشف بشكل كامل عن بنية أسلوب الفرد: من بساطتها في التسعينات إلى طبقات النسيج بين الكشمير واللحف التقني تم إدخالها إلى رواج من قبل مترو أنفاق نيويورك في بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث تخفي كل قطعة من التريكو سراً من الجمال والموضة يسمح لكِ بإخبار شيء عن نفسك.

ملابس التريكو

بالنسبة لشتاء 2021، حلت الانتقائية والخيال محل هيمنة اتجاه واحد، مع دعوة الشخصيات الاجتماعية والمؤثرين إلى اتباع نهج شخصي تماماً في ارتداء الملابس المحبوكة، من مجموعات عيد الميلاد المزدوجة التي نشرتها كيارا فيراجني إلى الملابس أحادية اللون من فيرونيكا هيلبرونر، إليكِ كيف ترتدي فتيات الموضة ملابس تريكو الموسم. 

لقد فاتتك بالتأكيد ارتداء كنزات صوف وسترات كارديغان وأزيائك الأساسية المحبوكة، لذلك قمنا بتجميع بعض التصاميم العصرية والأنيقة من القطع المحبوكة التي عليك اقتناؤها هذا الموسم.

مرري الصور أعلاه واستلهمي من مظهر الفتيات.

الفستان التريكو المحبوك

  • سيجعلكِ الفستان المحبوك تشعرين بالراحة والأناقة في نفس الوقت، بغض النظر عن اللون، كل ما تحتاجه هو ملحق مميز وسوف تلفتين الأنظار في مظهر أنيق.
  • سواء اخترتي ارتداء إصدار بدون ظهر أو تصميم على الصدر مثل مظهر الشارع الذي رصدناه، كل ما عليكِ فعله هو استكمال مظهرك بلمسة أنثوية وجريئة.
  • اختاري حقيبة كبيرة أو حقيبة ملونة أو زوجاً من الأحذية أو بعض المجوهرات العصرية.
  • لست من محبي الكعب؟ يمكنك دائماً ارتداء حذائك الرياضي مع هذه الفساتين المنسوجة ميدي وماكسي.

سترة تريكو كارديغان

  • في بعض الأحيان، يمكن أن يكون الكارديغان التريكو المفضل هو سترتك الجديدة وفقاً لمظهر المؤثرين، كل ما عليكِ فعله هو قفل جميع الأزرار ووضعها تحت سروالك عالي الخصر.
  • كارديغان وردي فاتح  هو مثال جيد.
  • إذا كنتِ تختارين سترة فضفاضة ومظهراً مريحاً، فإن البناطيل الرياضية.

كنزة تريكو

الأيام الباردة تعني سترة كبيرة الحجم والكاكي هو أحد ألوان الخريف والشتاء المفضلة لدينا، السترة الكاكي متناسقة مع بنطال جلدي أخضر يصرخ بأناقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار