كيف يبدو صوت شام الذهبي في الغناء؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
كيف يبدو صوت شام الذهبي في الغناء؟

شاركت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، فيديو لها وهي تغني، خلال قضائها وقت عطلتها بعيد الفطر المبارك مع عائلتها في أحد أماكن الاصطياف على البحر.

غناء شام الذهبي لفضل شاكر 

ظهرت شام الذهبي في الفيديو وهي تغني أغنية "لو على قلبي" للفنان فضل شاكر مع والدتها أصالة نصري ولكن أصالة لم تظهر في الفيديو، وهي الرحلة الأولى للحفيدة جيهان مع العائلة وزوج شام أحمد هلال.

شاهدوا الفيديو

علقت شام الذهبي على الفيديو بطرافة، مؤكدة على أن هناك بصيصاً من أمل لها في الغناء، وهو الأمر الذي تفاعل المتابعون معه وأشاروا إلى أن صوتها نال إعجابهم كثيراً وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "أعظم إنجازات أصالة هي شام، طبيعية وجميلة، صوتك حلو شامية، يا جمال روحك أنت وصولا، حد يطلعني من الفيديو يا ربي محلاهن، منورة الدنيا والله يا دكتورة إيه الحلاوة دي والجمال ده، حلوين والصوت يجنن وحياتي بنتك الله يحميها شكد حلوة".

لم يأت تعليق المتابعين على صوت شام فقط ولكن جاء التعليق على ظهور شام الذهبي الدائم بطبيعتها وبدون مكياج ثقيل وجاءت تعليقاتهم كالتالي: "طبيعية وجميلة، أحلى ما فيها جمالها الطبيعي لا رموش ولا مكياج ولا أظافر الله يحفظها، شكلها يجنن".

لم تكتف شام الذهبي بمشاركة فيديو غنائها فقط بل شاركت صوراً عائلية مع زوجها أحمد هلال وطفلتهما جيهان، في أجواء ربيعية، بالإضافة إلى ظهورها بوشم كانت قد رسمته على ظهرها باسم والدتها أصالة نصري.

شاركت الفيديو الذي يبرز الوشم الذي رسمته على ظهرها وهي تغني على أغنية الورد البلدي وتقف في حديقة وتكرر كلمات الأغنية، موجهة الشكر لمن رسم لها الوشم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار