ما الذي يجعل مجففات إل جي استثماراً ممتازاً للشتاء القادم؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 نوفمبر 2021
ما الذي يجعل مجففات إل جي استثماراً ممتازاً للشتاء القادم؟

تتميز الحياة العصرية بخطى سريعة جدًا ، كما أن امتلاك مجفف في المنزل يوفر فوائد مذهلة ، فبدلاً من الانتظار لأيام طويلة حتى تجف الملابس تحت الشمس وخاصة في فصل الشتاء، حيث يمكن أن يتعرض الغسيل النظيف إلى الغبار والأوساخ والأتربة من الهواء الطلق. يمكن استخدام مجففات إل جي للحصول على ملابس مجففة ونظيفة بأسرع وقت دون الحاجة إلى الكثير من الجهد 

سنشارك معكم 6 أسباب تجعل نشافات إل جي الاستثمار الأذكى لفصل الشتاء القادم. 

 تصميم يمكنك وضعه في أي غرفة 

لا تتطلب مجففات إل جي أي تهوية داخل المنزل، حيث يمكنك وضعها في أي مكان مثل الحمام أو غرفة المعيشة أو المخزن أو الأماكن المخصصة للملحقات، وهذا الأمر يفيد أصحاب الشقق الصغيرة ضيقة المساحة، أو الشقق أسفل الطابق الأرضي والتسوية والتي يصعب تهويتها أو وصول أشعة الشمس إليها. 

ما الذي يجعل مجففات إل جي استثماراً ممتازاً للشتاء القادم؟

جفف ملابسك بسرعة في فصل الشتاء 

يتأثر الغسيل الذي يجفف في فصل الشتاء من ملوثات الهواء الذي يتعرض لها، كذلك تؤثر عليه الأشعة تحت البنفسجية من الشمس حيث تؤدي إلى بهتان طفيف في لون الملابس بعد فترة من الوقت، وبفعل كمية الرطوبة في الهواء والطقس شديد البرودة، قد يأخذ الغسيل أياماً طويلة ليجف، الأمر ليس كذلك مع مجففات إل جي التي تمتلك تقنية Sensory Dry حيث تستشعر المجففة مستوى الرطوبة الموجود في الملابس لحدها وتقوم تلقائياً بتحديد سرعة ومدة التجفيف لها، وبعد جولة واحدة تكون ملابسك جاهزة للاستخدام. 

مجففات ال جي

تصميم داخلي متين 

يمتاز جرن مجففات إل جي بالمتانة العالية، وهو فارقاً عن الجرن الداخلي للمجففات من الأنواع الأخرى المصنع من البلاستيك أو البلاستيك المقوى، حيث صُنع من مادة الستانلس الستيل والتي تجعله مقاوماً لدرجات الحرارة العالية، وآمناً للاستخدام لأكثر من دورة بحرارة عالية في نفس اليوم، كذلك يتحمل أوزان ثقيلة، فلا داعي للانتظار لأيام طويلة لتجفيف كمية كبيرة من الملابس بعد اليوم. 

 لا عناء لكوي الملابس بعد اليوم 

لن تقلق حول كوي وطي الملابس بعد الآن، فمع تقنية ™TrueSteam من مجففات إل جي ستحصل على أفضل النتائج، حيث تزيل هذه التقنية كل البقع ومسببات الحساسية من الملابس داخلها، وتخفف من التجاعيد الموجودة في الأقمشة، فليس هناك حاجة لكوي الملابس بعد تجفيفها. 

إن كنت تمتلك نمط حياة عصري وسريع ولا تستطيع الجلوس لساعات طويلة لكوي ملابسك من أجل العمل أو المناسبات أو الخروج مع الأصدقاء، فكل ما عليك هو استخدام مجففات إل جي والتخلص من ذلك العناء. 

 ما الذي يجعل مجففات إل جي استثماراً ممتازاً للشتاء القادم؟

تقنيات ذكية لحياة ذكية 

تقدم لك تقنية Smart Diagnosis™ تقريراً شاملاً ومفصلاً حول روتينك الاعتيادي في تجفيف ملابسك وكمية ونوع المواد التي تستخدمها، وكذلك مدة التجفيف التي تستغرقها عادة ونوع البرنامج الذي اخترته لتجفيف ملابسك، كما أنها تساعدك في تحديد أي مشاكل أو أخطاء قد تواجهها وتقدم لك تقارير مُفصلة حول احتياج مجففتك للصيانة الدورية أو إصلاح بعض المشاكل الطارئة. 

تسوق استثماري لتوفير الطاقة 

مع تكنولوجيا العاكس والمحرك العاكس، تتميز مجففات إل جي بالقدرة على التجفيف بأداء فائق وسرعة خارقة لكن توفر كمية كبيرة جداً من الطاقة، وذلك يوفر عليك الكثير وخاصة في فواتير الكهرباء الشهرية، لأنك تستهلك كميات أقل من الكهرباء شهرياً.  

ما الذي يجعل مجففات إل جي استثماراً ممتازاً للشتاء القادم؟

 أين يمكنك شراء مجففات إل جي في الإمارات؟ 

نذكر لك مجموعة من الأماكن التي يمكنك شراء مجففات إل جي منها وبأفضل الأسعار والعروض: 

تعتبر مجففات إل جي استثماراً مهماً وخاصة في شهر 11 حيث يبدأ نسيم الشتاء يتسلل إلى المنازل، وتوجد عروض كثيرة على كافة الأجهزة الكهربائية، فلا داعي للقلق حول تجفيف ملابسك أو كويها بعد الآن الحل الفعّال يوجد من إل جي. 

تفضل بزيارة موقع إل جي الرسمي الإماراتي للتعرف على أحدث وأفضل الأجهزة الكهربائية، وكذلك التعرف على آخر العروض والمستجدات أو التواصل مع أقسام الصيانة، غير حياتك إلى الأفضل مع أجهزة إل جي الذكية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار