تعليق ريما العنزي على اتهامها لتقليد جورجينا حبيبة كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
تعليق ريما العنزي على اتهامها لتقليد جورجينا حبيبة كريستيانو رونالدو

شاركت ريما العنزي مشهور سناب شات السعودية، والتي تشتهر بتقليد شخصية جورجينا، مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهي تؤكد أنها لم تقم بتقليد شخصية جورجينا رودريغز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر.

ريما العنزي تتهم جوروجينا رودريغز بتقليدها

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لريما العنزي وهي تنفي تقليدها لجورجينا،  وتؤكد على أن الملابس التي ترتديه جورجينا هي تشبه ملابسها، وأيضا الجمهور يطلب منها ارتداء هذه القطع الخاصة بجورجيا.

حيث أضافت أيضاً أن الملابس ليست شيئاً حصرياً لجورجينا، بل يمكن العثور على الكثير من القطع والتصميمات في العديد من المتاجر المختلفة بمقاسات، وأنها تفضل ارتداء  استايل مشابهاً لجورجينا، ولكنها لم تقم بتقليدها.

تفاعل الكثير من المتابعين حول مقطع الفيديو، وجاءت التعليقات الساخرة من تصريحها حول تقليدها لجورجيا.

ريما العنزي تتحدث عن رفضها رونالدو

عادة مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ريما العنزي لإثارة الجدل مجدداً بالحديث عن لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو وعلاقتها الوهمية به لكونها تشبه عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز.

وظهرت ريما العنزي في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات توضح أن جميع من يراها ينادي عليها معتقداُ بأنها حبيبة كريستيانو رونالدو جورجينا، مازحة حول رفضها الزواج من اللاعب البرتغالي.

وعلقت ريما العنزي على رفضها الزواج من رونالدو منه لأنه غير مناسب لها، قائلة: "الكل هنا ينادونني جورجينا ليكونوا مفكرين أنه انا هي. حتى كرستيانو بعد ما رفضته زعل".

وواصل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي انتقاد ريما العنزي لحديثها عن كريستيانو رونالدو مستغلة الشبه بينها وبين جورجينا من أجل اكتساب الشهرة والحصول على مشاهدات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار