فيديو كلمات أحمد خميس عن زوجته مشاعل الشحي تثير تعليقات متضاربة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 نوفمبر 2018
فيديو كلمات أحمد خميس عن زوجته مشاعل الشحي تثير تعليقات متضاربة

أشعل الإماراتي أحمد خميس حالة من الجدل بكلماته عن زوجته مشاعل الشحي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "انستقرام" لكي يكشف من خلاله خبر حملها، لكن طريقته أثارت غضب الجمهور.

شاهدي أيضاً: شاهد مفاجأة مشاعل الشحي الرومانسية لزوجها أحمد خميس تشعل مواقع التواصل

وقال أحمد خميس موجهاً كلامه للجمهور في مقطع فيديو نشره عبر "سناب شات": "مشاعل صار لها أسبوعين أو 3 أسابيع تعاني من آلام شديدة في بطنها، ولديها اضطرابات في المزاج، لكنها لا تعاني من آلام في الظهر.. والآن نريد أحد منكم أن يساعدنا".. ملمحاً إلى أنه لا يستطيع تشخيص مرضها.

ثم أكمل الممثل الإماراتي الشاب: "الله أعلم تكون حامل"، لتتدخل هي في الحديث بادياً عليها علامات الحرج والخجل: "أقول لك امسح الفيديو.. والله امسحه".

أحمد خميس ومشاعل الشحي

وقابل الجمهور مقطع الفيديو بردود أفعال متباينة، فالبعض سارع بتهنئة الزوجين متمنيين لهما الذرية الصالحة، بينما انتقدهما البعض لأن طريقة حديث الزوج كانت فجة بعض الشيء، كما حذرهما بعض متابعيهما من نشر الخبر، مؤكدين أنه كان عليهما التزام الصمت حتى تمر الفترة الأولى من الحمل بأمان وسلام، حتى لا يتكرر لهما مثل ما حدث للنجمة الكويتية فرح الهادي التي خسرت حملها فور أن أعلنت الخبر على السوشيال ميديا بسبب توترها الشديد بعد ردود الأفعال العنيفة من جانب بعض متابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار