التنمر يقتل رودينا: قصة وفاة طالبة بسبب زميلاتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
التنمر يقتل رودينا: قصة وفاة طالبة بسبب زميلاتها

فقدت طالبة مصرية تدعى رودينا أسامة، حياتها بسبب تنمر زميلاتها عليها، حيث تعرضت الطفلة التي تبلغ من العمر 16 عاماً لضغط عصبي كبير بسبب التنمر، مما عرضها للوفاة.

وفاة طالبة مصرية بسبب التنمر

وتوفيت رودينا أسامة بعد تعرضها لضغط عصبي من قبل زميلاتها بمدرسة دار الحنان بنات بالجيزة، حيث واصلت بعض الطالبات التنمر على شكل الفقيدة.

وأكدت مصادر مقربة من التلميذة المتفوقة التي قضت نحبها نتيجة أزمة قلبية بسبب التنمر، أن التلميذات المتنمرات كن قد عايرنها بشكلها وقلن: "أنتي مش شايفة شكلك وحش إزاي"؟

التنمر يقتل رودينا: قصة وفاة طالبة بسبب زميلاتها

وكانت رودينا قد اشتكت لشقيقتها الكبرى من سوء معاملة بعض زميلاتها في المدرسة لها، لتؤكد لها شقيقتها أنها ستتقدم بشكوى ضدهن إلى إدارة المدرسة.

وكان والد رودينا قد أكد خلال تحقيقات النيابة، أن ابنته كانت تمر بأزمة نفسية حادة، بسبب كراهية زميلاتها لها، قبل أن تسقط مغشيا عليها، لتفارق الحياة بعد إصابتها بأزمة قلبية حادة.

وأضاف الأب المكلوم: "ابنتي حكت لي إنها تعرضت للتنمر على يد نفس الزميلة أثناء الفسحة، وقالت لها: أنتِ مش من مستوانا علشان تلعبي معانا".

التنمر يقتل رودينا: قصة وفاة طالبة بسبب زميلاتها

وقالت إحدى الأمهات التي كانت تربطها علاقة برودينا عبر حسابها على فيسبوك: "البنت دى اسمها رودينا، أهلها ربوها ونعم التربية، كل سنة من الأوائل على مدرستها، البنت كانت مركزة في دروسها وتحقيق طموحها وماشية جنب الحيط، الكلام دا معجبش زميلاتها في الفصل، وفضلوا يتنمروا عليها طول الوقت لحد لما أصيبت بسكتة قلبية من كتر إحساسها بالقهر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار