التوقعات النفسية لمشاهير الغرب عام 2013

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
التوقعات النفسية لمشاهير الغرب عام 2013



اقترب عام 2012 على نهايته وبعض المشاهير قد تجددت أمورهم وكل منهم ينتظر ليقوم بشيء يخصه، ماذا يتوقع بعضاً من المشاهير لعام 2013 بعيداً عن الفلك؟

كيم كارداشيان صاحبة برج الميزان يائسة لحصولها على الطلاق من زوجها كريس همفريز لكنها سعيدة لأنها ستتزوج بصديقها الحميم كاين ويست الربيع المقبل.

ولكن كيم كارداشيان تعتقد أن ميزاجية صيدقها المقرب كاين ويست صاحب برج الجوزاء ستجعله سريع الملل من الروتين العام المقبل وتعتقد أنه سيدمن على شهرتها العام المقبل.

جينيفر أنيستون النجمة الأمريكية صاحبة برج الدلو، أظهرت أنها ستتزوج العام المقبل من خطيبها جاستن ثيوركس وستحصل على السعادة الدائمة التي طالما حلمت بها، من المتوقع من هذا الثنائي أن يعملا على تبني طفل أو اللجوء لطرق بديلة للحصول على الأطفال عموماً الرجل الجديد صاحب برج الأسد في حياتها سيجعلها سعيدة.

جينيفر لوبيز المغنية المشهورة صاحبة برج الأسد قالت أنها ستقيم مع صديقها الحميم كاسبر سمارت عام 2013، سيتغير المناخ العاطفي لها ولكن ستتزوج عام 2015 من رجل أعمال ناجح مالياً وسنه مناسب لسنها مرة أخرى أمام الجميع.

بالنسبة للبقية لكل منهم برجه الخاص وحياته الخاصة وليس على كل من المشاهير سوى دخول عام 2013 بنظرة متفائلة وطاقة إيجابية لأن الكثير ينتظر الجميع سواء على الصعيد الشخصي أو العالمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار