توقعات جاكلين عقيقي: من الجمعة 18 الى الخميس 24 يناير 2013

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يناير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جاكلين عقيقي
توقعات جاكلين عقيقي من الجمعة 18 الى الخميس 24 كانون الثاني 2013
 
مشاهير برج الدلو
CLARK GABLE—BRIDGET FONDA
مميزات برج الدلو
الدلو برج الأصدقاء، الإنسانية، الانحراف، الصداقة وحسن النيات والتعاملات المنسجمة. هذا البرج قائم على مبدأ الحرية الفردية والمحبة الأخوية واحترام حقوق الجميع رجالا ونساءً.
هو القدرة الإرادية والهدف وحب الغير والشركة البشرية. هو الإيمان بالتلقائية وحرية الاختيار والحياة بروح التناغم والتعاون متحرر من القيود وقواعد السلوك التقليدية. هو القدرة الذكية على استيعاب المعلومة في الحال وترجمتها في اللحظة ذاتها إلى عمل إبداعي وتكون النتيجة حياة لا تخضع للتوقعات أو ما يتم التنبؤ به.
أبرز الأحداث الأسبوعية
يشهد هذا الأسبوع انتقال الشمس من برج الجدي الترابي الى برج الدلو الهوائي لتبدأ مواليد الأبراج الهوائية الجوزاء والميزان، وفي الطليعة مولود برج الدلو فترة مثمرة، لا بدّ من أن تجدَ السلام والراحة والطمأنينة في محيطك العائلي شرط الابتعاد عن حبّ التملك والغيرة. سوف يكافئك الشريك برعاية وحنان لا تنقصك الدوافع الكاملة لإعادة الاستقرار والأمان لعملك. فبعد ظروف الشهر ‏الماضي القاسية أو الثقيلة، تجد نفسك مهتمًّا بتطوير أسلوبك وبتعزيز موقعك، وربمّا تتشجع للبحث عن فرصٍ عمل جديدة.
الحمل
مهنياً: معارف وتحالفات، ستجني جهودك المهنية الأموال والأرباح. ينتظرك عقد جديد أو تعاقد مع شخص يكبرك سنًّا أو خبرة. تنشغل باهتمامات متعددة، تكثر خلالها اللقاءات والتحالفات الإيجابية، فتحصد خلالها ثمارًا طيبة وأرباحًا وفيرة.
عاطفيًّا: يحمل إليك هذا الاسبوع أخبارًا مفرحة ترفع معنوياتك وتساعدك على تجاوز الازمات والمشكلات، إن كان من خلال رسالة تتلقّاها فلا تتردّد في إظهار نياتك الحسنة للحبيب، والإفصاح عن مشاعرك الدافئة.
 
الثور
مهنيًّا: مشاكل ومسؤوليات قد تطرأ بعض التطوّرات اللافتة بشأن الحقل العام والاهل، إن انتقال مركور الى برج الدلو يسلط الضوء على القضايا المهنية اذ إن الطوالع الفلكية تحمل بعض التناقضات. عليك اتخاذ التدابير الوقائية لحماية المصالح والوضع العام، ولا سيّما إذا كانت الأمور تتعلّق بالوضع الشخصي أو الأحبّاء.
عاطفيًا: يسود التفاهم والهدوء على الصعيد العاطفي ما يهبك الثقة بالنفس فتستعيد العلاقة المتينة اندفاعها وحيويتها.
 
الجوزاء
مهنيًّا: انّ الظروف الفلكية عموماً تبدو جيّدة جدًّا، وستكون الأجواء ناشطة اجتماعيًا وعائليًا. المجالات أمامك واسعة فتستقطب المؤيدين من كل صوب وتلتقط الفرص المناسبة وتشعر أن كل شيء يتحسن.
 
عاطفيًّا: يواكبك مناخ عاطفي ممتاز ورائع قد يستمر حتى نهاية الشهر شرط التحكم في العواطف والانفعالات القوية. أنصحك بالتواصل مع الحبيب وحلّ كل الأمور العالقة بينكما. تحدث معه بوضوح وصارحه بكل افكارك ومشاعرك.
 
السرطان
مهنيًا: تنهض مجددًا لتفرح ‏وتجتهد وتنتصر، فتنكب على دراسة مالية أو على قضية لها علاقة بالاستثمارات والتوظيف المادي سيكون ‏أسبوعاً سهلاً تتفتح خلاله آمالك وطموحاتك. ‏
‏عاطفيًا: تعاني من بعض الغيرة والشعور بالتملكية كما يفاجئك هذا الاسبوع بأحداث سلبيّة تعرّض استقرارك العاطفي للتأرجح والخطر وربما توضع مسألة زوجية على المحك. كن حكيمًا واصغِ الى قلبك وعقلك معًا.
 
الاسد
مهنياً: كل الظروف والأوضاع مؤاتية مع بداية الاسبوع الناري الاستثنائي للتحرك والعمل على نطاق واسع، وهي تحمل ارتياحًا وطمأنينة على الصعيد الشخصي، الأمر الذي يخفّف الضغوط، فيتحسّن بالتالي أداؤك في العمل.
عاطفياً: كُن هادئًا واحتفظ بآرائك لنفسك وانتظر انقشاع الغيوم الضاغطة وانتهاء هذه الفترة السلبيّة لمناقشة كل الأمور التي تزعجك وللتكلّم بالموضوعات الحسّاسة والعالقة. باستطاعتك غضّ النظر عن أخطاء الحبيب وتأجيل المواجهة او الغاءها كليًّا.
 
العذراء
مهنيا: أخبار سارة وانفراجات فتتألق فتحصل على نتائج استثنائية فتشعر بالسيطرة على الاوضاع وبقوتك ونفوذك حيث ان الكواكب في مواقع مناسبة لبرجك فاستفد من لقاء مركور وفينوس لاعداد مشروع مهني.
عاطفياً: وجود كوكب الحب في البيت الخامس يبشرك بأخبار سارّة وجميلة، ولحظات مليئة بالانفعالات والمشاعر والعواطف الجميلة واللقاءات الاستثنائية عن طريق الصدفة، الأمر الذي يرفع من معنوياتك ويعزّز اندفاعك وحماستك.
 
الميزان
مهنياً: تسجل بداية فترة ملائمة يغمرها الحظ وتسير بطريقة تصاعدية فتنطلق واثقاً من نفسك مع انتقال مركور الى برج الدلو، فلا تفوت عليك الفرص بل حضر نفسك لدورة فلكية هوائية من الحظ آتية حيث تقوى شعبيتك.
عاطفياً: اصغِ الى الحبيب لعلّه يريد التفاهم ويبغي المعالجة والسلام. تذكّر أنّك صاحب التأثيرات السلبيّة. تصرّفاتك استفزازية، بحيث لا تعجبك إطلاقًا تحركات الحبيب ولا تقتنع بالأعذار التي يُقدّمها.
 
العقرب
مهنياً: تواجه تأثيرات في النواحي المتعلّقة بالوضع المالي والمعنويات والتقدير والثقة بالنفس. أدعوك الى الاهتمام بهذه الأمور والحفاظ على استقرارها، الأمر الذي سوف يُسهّل حياتك اليومية على نحو واضح.
عاطفياً: يناديك القلب وتنعم بتيار إيجابي على الصعيد العاطفي وتميل إلى التجاوب مع رغبات الحبيب. ‏توقع ارتياحًا في الأجواء وحلولاً للمشاكل خصوصًا إذا كانت كثيرة في الآونة الأخيرة. تزول الأعباء وتنقشع الغيوم لتعيش تجارب ولحظات سعيدة جدًّا مع الحبيب.
 
القوس
مهنياً: تحمل اليك الكواكب وعوداً وتحرراً من قيد مع انتقال مركور الى برج الدلو لينضم الى الشمس وكوكب مارس فتفتح دورة فلكية جديدة أكثر وعداً. حان الوقت لكي تفكر بمشاريع بعيدة المدى.
عاطفياً: يحمل هذا الاسبوع شجارًا أو نزاعًا مع الشريك، فلا تعقّد الأمور ولا تصعّبها. قد يعتقد الحبيب أن كلامك لا يوحي بالثقة. عالج التطوّرات بأعصاب باردة من دون إثارة تحفّظ الحبيب أو استفزازه.
 
الجدي
مهنياً: لا تبقَ ساكنًا وواجه الحياة بثقة كبيرة سوف تنجح العلاقات العامة وتزداد نسبة الأرباح، إذا كان عملك حرًّا أو يتعلّق بالبورصة أو بالعمليات التجارية. تعيش أسبوعا ناشطا على صعيد المفاوضات وتتكثّف الاتصالات لحصد الأرباح.
 
عاطفيًّا: تسير شؤونك العاطفية على أكمل وجه، سوف يطمئن بالك وتزول هواجسك ولا سيّما تلك التي تتعلّق بالغيرة وتدخّلات الآخرين. عالج جميع المسائل بهدوء ومنطق، وستجد أنّك ستكون الرابح الأكبر.
 
الدلو
مهنياً: ابذل جهدك لتبلغ أهدافك عن طريق التفاهم والتفاوض والتسوية، إذا لزم الأمر. تعاون مع الآخرين لأن التعاون يوصلك الى شاطئ الأمان.
عاطفيًّا: لن يكون هذا الاسبوع مشقاً بل قد يحمل بعض المناوشات اذ ان وجود كوكب فينوس في برج الجدي يخفف الوهج ويجعلك أكثر انكماشا كما يجعل المناخ العاطفي جافا وباردا عليك بالتروي والانتباه والتصدي لاية معاكسة محتملة.
 
الحوت
مهنيًا: تمهل بما فيه الكفاية لمراجعة الحسابات وإعادة ما يجب إعادة تأهيله لا تمتحن الحظ والقدر. إنه أسبوع متقّلب، إذ لا يحمل أيّ تطوّر ويسبّب أحيانًا تراجعًا في نوعية العطاء والأداء.
عاطفيًا: إنه أسبوع هادئ عمومًا وسيكون ملائما للقاءات الرومانسية البعيدة عن الاجواء الصاخبة. سيسمح لك بالاعتماد على الحبيب وقدراته وجهوده. إذا كنت عازبًا فهذه فترة خالية بالنسبة إليك ومملّة وتجعلك تشعر بالمزيد من الوحدة والكآبة.
 
أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من الأبراج على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار