توقعات الأبراج الأسبوعية لجاكلين عقيقي من 7 الى 13 يونيو 2013

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية لجاكلين عقيقي من 7 الى 13 يونيو 2013
إليكم توقعات الأبراج الأسبوعية من الفلكية جاكلين عقيقي من الجمعة 7 إلى الخميس  13يونيو 2013 :
 
الأمزجة وخصائصها
المزاج حالة فيزيولوجية مميزة لشخص، تكيّف ردود فعله أمام مختلف الاوضاع والأمور في الحياة.
 
من خصائص برج الجوزاء: التوافق، المرونة، التحرك، الدقة، الدبلوماسية، الرقة، الإدراك، العبقرية، الاختراع، الإحساس الفنّي، اللطف، روح التوفيق والحماسة. ومن سيئاته: تقلب الرأي، سرعة التكلم، ميل الى التبرير ، ميل الى الخيال. أما المهن المناسبة له فهي التي تقتضي الحركة الجسدية والفكرية والتوافق مع الظروف، الأعمال التي تتطلب المبادرة. عموماً، إنك لم تخلق لتعمل وحدك، الغير يغريك، إنك عامل ارتباط ممتاز.
 
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
ينضم قمر جديد الى الشمس في برج الجوزاء، فتشهد عطلة الاسبوع فترة غير اعتيادية تحمل الى مواليد برج الجوزاء، الميزان والدلو تطوّرات وتغييرات لم يحسب لها حساب، لكنّها تقودك نحو وضع أفضل. كأنك تعيش على بركان وتتكيّف مع اللامنتظر، طوال الوقت. إلاّ أنّك تفرح بهذه الاجواء المشوّقة والاحداث الجديدة، وتتعامل معها بانفعالات كثيرة وليونة مذهلة تجعلك تتأقلم مع الاوضاع، مهما كانت غريبة عنك، ما يدفعك الى الانتفاضة على ما يزعجك وتفجير كل الغضب الكامن فيك. إن هذا المثلث الفلكي الهوائي يزوّدك بطاقة كبيرة على المواجهة، وبأفكار مميّزة تحقّق بعضها بطريقة مذهلة.
 
الحمل
مهنياً: القمر الجديد في الجوزاء يشير الى بداية أسبوع مميز وفرص مناسبة وانفتاح على آفاق جديدة لتباشر باستثمارات متنوعة متخطياً كل المخاوف. تعالج كل المشاكل الصغيرة، ويكون تقدمك سريعاً. تناضل وتجابه كل الرياح.
 
عاطفياً: فينوس في السرطان يولد أجواء متشنجة ويشير الى إعادة النظر ببعض الارتباطات، لكن بالامكان حماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل وروية. وبالرغم من ظهور غيمة رمادية لن يكون الجو العام عاصفاً.
 
الثور
مهنياً: وجود الشمس في بيت المال يجعلك تهتم بشأن مالي مهمّ، لكن عليك سحق المشاكل الماضية والتحكّم في مصيرك بلا تراجع معنوي، إذ إن مساعيك تتكلل بالنجاح.
 
عاطفياً: تستقطب الإعجاب والتأييد وتسجل نجاحاً في شتى علاقاتك واتصالاتك. لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أم بعذوبتك. تسافر إلى الخارج أو تذهب في مغامرة أو تكتشف بلداناً جديدة. لديك الآن كل ما يلزم لتكون سعيداً.
 
الجوزاء
مهنياً: تصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً، ويدلك الحدس على الطريق الفضلى للانتصار. كما إن وجود القمر الجديد في برجك يعني فرصاً مهمة وتنفيذاً لرغبة ما أو تحقيقاً لأمنية معينة، فيستجيب القدر اذ قد تعرف مشاريعك تطوراً مذهلاً.
 
عاطفيا: سوء تفاهم أو مسألة مزعجة تطرأ على صعيد علاقاتك الشخصية، أو بلبلة مع أحد الأولاد أو تناقضات، ما يعني ضرورة التفكير وإعادة النظر في بعض العلاقات وعدم الاستعجال في اتخاذ أي قرار.
 
السرطان
مهنياً: انه أسبوع دقيق تتعارض فيه الفرص على تنفيذ رغبة أو تحقيق أمنية. انتبه لتصرفاتك ولا تظهر مزاجية، قد تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات. استعد لعراقيل واضطرابات على مختلف الأصعدة أو معاكسات كبيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها.
 
عاطفيًا: تمارس سحرا وجاذبية قوية ويخيّم الحنان على الأجواء المليئة بالودّ والتقارب ولحظات الهناء مع وجود الزهرة في ضيافتك. إذا كنت عازباً، تعرف الحب والرومانسية.
 
الاسد
مهنياً: تنعم بأسبوع هادئ من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبل على تحد مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها.
 
عاطفياً: لن تعاكسك الرياح لكنها سوف تمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر خلافات عائلية تضع أولوياتك تجاه الحبيب على المحك. ليس الوضع سلبيًا لكنه لا يسمح للاستخفاف به أو بمستجداته. فالحبيب سيكون متطلبًا.
 
العذراء
مهنياً: ضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب أم من المحيط الخارجي. إن وجود القمر في البيت العاشر يتحدث عن بعض الانقلابات والتحديات يسهل التواصل والتفاهم مع الآخرين يومي 9 و10، قد تندفع الى التسرع لكنك قادر على إيصال رسالتك.
 
عاطفياً: يسود الوئام علاقاتك الشخصية حيث إن الزهرة يدعمك ويقف الى جانبك. تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها بالإجمال، وإذا كنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك لإحداها.
 
الميزان
مهنياً: تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين.
 
عاطفياً: تشعر بأن الشريك يدعمك ويخفف من قلقك. قد تحتاج إليه أنيساً لك ومؤاسياً في بعض الأحيان. تبدو مثالياً في نظرتك إلى العلاقات الشخصية، ربما تجذب أحد الأشخاص المعروفين أو المشهورين أو من يتمتع بسمعة جيدة ورقي اجتماعي.
 
العقرب
مهنياً: تستقيم الأمور وتسترجع قوتك بسرعة وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث. يشير هذا الاسبوع الى فرص مالية مميزة واستثمارات مناسبة تجعلك الاقوى فهذه فترة من الحظ والنجاح.
 
عاطفيًا: تتطور قصة ماضية إلى أجواء جديدة وواعدة. أما إذا كنت وحيداً، فقد يتم لقاء يدهشك قليلاً ويبعث فيك الحياة. يؤدي الأصدقاء دوراً بارزاً في هذا المجال، يحيطونك باهتمامهم ويشاركونك طموحاتك.
 
القوس
مهنياً: تلاحظ تقلّبات متعددة، تكون الانفعالات شديدة، تنكمش على ذاتك أو تعود لنفسك لمراجعة الحسابات. تبدو الهواجس كثيرة وقد تجد نفسك في ورطة أو موقف حرج. انتبه لصحتك وسلامتك.
 
عاطفياً: قد تشعر ببعض الضغوط على هذا الصعيد، لأسباب متنوّعة ولا علاقة لها بالوضع العاطفي كالمتاعب المهنية أو المالية أو العائلية. ولسبب ما تنعكس سلباً على سير العلاقة بينك وبين الشريك. وربّما تشتد حرارة الخلافات لتظهر واقعاً صعباً وبائساً.
 
الجدي
مهنياً: إنها فترة الاعمال المتراكمة والمسؤوليات الكبيرة. قد تكون مستعداً لتحمّل كل المسؤوليات، لكن لا بد من عدم اتخاذ قرارات أساسية وتغييرية في حياتك المهنية والشخصية.
 
عاطفياً: الوضع العاطفي قد يشهد جدالاً وخلافاً، لا يلبث أن يزول، حيث تكون الأجواء أكثر إيجابية معك وتحمل إليك المفاجآت. تهتم بنجاحاتك، وقد تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف والتعاضد مع قضيّتك.
 
الدلو
مهنياً: انطلاقة أسبوع ايجابية تأتيك بفرص استثنائية، تعبر عن نفسك بحنكة ومهارة فتكون الانطلاقة مهمة لفترة واعدة. لا بدّ من أن تشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. يدلك الالهام على ما يجب القيام به.
 
عاطفياً: تمر ببعض التوتر وتهمل حياتك الشخصية لمتابعة أهدافك المهنية. تميل الى السلبية أكثر من الايجابية، تشعر بالوحدة أو بثقل كبير وتحمّل ذنوباً للشريك، أو تضخّم الأمور إذا لم تكن مقتنعاً بالعلاقة.
 
الحوت
مهنياً: قد تزعجك الأجواء وتخيّب ظنّك، حتى ولو أنجزت خلاله الكثير، فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام.
 
عاطفياً: قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا الاسبوع يحمل جديداً قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً.
 
اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر توقعات الأبراج على البريد الإلكتروني
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار