توقعات جاكلين عقيقي: من الجمعة 1 الى الخميس 7 شباط 2013

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 فبراير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جاكلين عقيقي

مميزات برج الدلو

تعشق مرأة الدلو الحرية وتحافظ على صداقاتها. وتحاول خلق جو مريح من حولها وتتصرف بشكل طبيعي ولا يهمها المال بقدر ما يهمها مركزها الاجتماعي. تحب الماضي وتعشق الحاضر وهي بحاجة الى التغيير، فالروتين هو عدوها الأول. لا تحب الانتقاد ولا تغضب على شيء تافه ولا تعرف الغيره القوية لأنها تثق بنفسها. تلقائيه وعفوية وبراءة الأطفال تسكن أعماقها لكن هذه البراءة قد تؤدي بها الى الأحزان والمشاكل.
 
أبرز الاحداث الفلكية عن شباط
يتحدث شهر شباط عن تنافر بين كوكبي مارس (المريخ) وأورانوس، إذ تشكّل هذه المواقع تعقيدات ومشاكل على الصعيد المادي وتسلّط الضوء على ظروف تطاول بعض المجموعات أو الأفرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. كما أن هذا التنافر يهدد بالفيضانات أو بحالات التسمم وعمليات الاحتيال والكوارث الطبيعية وقطع العلاقات بين بعض الدول كما النزاعات والحروب.
 
الحمل
مهنياً: لا شك في أن الحماس بدأ يعود الى ديارك وسوف تلمس التحولات الايجابية فتستعيد هدوءك تدريجياً وتنتقل الى مرحلة أكثر صفاءً وهناءً وإيجابية وتبادر الى توسيع دائرة تحركاتك.
عاطفياً: من المنتظر أن ترتفع المعنويات لتشحن العواطف ولتغذّي القلوب بالحب والحنان. إنه أسبوع عاطفي ومفيد للتوصل الى حلول نهائية ومناسب للعمل على تعزيز الروابط وتقويتها كي تصمد في وجه الرياح السنوية العابرة.
 
الثور
مهنياً: يخيّم على هذا الاسبوع جوّ من التأخير والتسويف والتأجيل، سواء كان السبب شأناً شخصياً، مهنياً أم أوضاعاً عامة. وذلك مرده الى الشمس وفينوس الذي يهدد بأوضاع معاكسة صعبة وبعض الاستحقاقات الدقيقة.
عاطفياً: تبدو الأجواء العاطفية ضاغطة. فقد يسود جوّ من البرودة أو الجفاء أو عدم التفاهم والانكماش. قد يتحوّل حديث بسيط إلى نقاش حاد، وربما تضطر إلى بُعاد قسري عن الشريك.
 
الجوزاء
مهنياً: لن تجد وقتاً للضجر ولا للتأفّف. تجد نفسك نشيطاً ومتفائلاً منذ ساعات الصباح الباكرة. لا حدود لطاقتك ولا من يردعك أو يحبط محاولاتك وكأن الحياة تناديك للتحرك والخروج الى الضوء.
عاطفياً: إذا كان هناك شك كبير أو هاجس معيّن فعلى الأرجح سوف يختفي لتعيش أياماً من السعادة والدفء. فإذا كنت مرتبطاً سوف تقوى الروابط وتتبدد الأوهام ليحلّ الاستقرار والوئام.
 
السرطان
مهنياً: تبدو مشاكساً بعض الشيء وتسير عكس التيّار فهل انت مستعد للتضحية باستقرار مصالحك؟ كن عاقلاً ولا تتسرّع باتخاذ المواقف أو القرارات السلبية والحاسمة.
عاطفياً: تظهر بعض الآراء المختلفة أو المتناقضة من قبل أحد الطرفين الأمر الذي يثير بلبلة ويدفعك الى الشعور بالخيبة. كل ما يتوجب عليك أن تفعل هو التكيّف مع الجوّ الجديد المتقلّب واتخاذ مواقف أكثر إيجابية من كل ما يجري.
 
الاسد
مهنياً: ليس أسبوعاً مناسباً لإجراء تعديلات كبيرة بل للتراجع قليلاً ولمراجعة الحسابات وتصفية الأمور العالقة. لا تتوقع الكثير من المعجزات فهي بعيدة كل البعد بشكل خاص في الاسابيع الثلاثة الأولى.
عاطفياً: بالرغم من الشعور بالملل لن تعاني من أي حرمان عاطفي إذا كنت العلاقة متينة. أما إذا كانت العلاقة جديدة فهناك بعض الخيبة أو الالتباس. ستعالج الأمور العاطفية بتفهم وعلى الأرجح ستلاقي تفهماً وتجاوباً من قبل الحبيب.
 
العذراء
مهنياً: يسجل هذا الأسبوع تقدّماً واضحاً على مختلف المستويات. فوجود القمر والكواكب المتناغمة في برج الجوزاء يجعلك تجتاز عتبة الامتحانات. هناك انفراجات على الصعيد الدراسي والعاطفي وكذلك الصحي والعائلي.
عاطفياً: لا أجد تناقضات مؤدية الى تنافر أو جفاء، بالعكس ستحلو لك اللقاءات وستتمنى البقاء الى جانب الحبيب فترات طويلة. ستنمو العلاقات المتنية حيث تسعد لوقوف الحبيب الى جانبك. كما ستختفي الكثير من الغيوم الداكنة وسيسهل الحوار وتبادل الآراء والملاحظات.
 
الميزان
مهنياً: يبتسم لك الحظ وتدور عجلة الحياة بقوة وعزيمة وبشكل واضح وملموس. إنه أسبوع مميّز فعلاً حيث تتأهل لاستلام مراكز أعلى وأهمّ.
عاطفياً: يقدّم لك هذا الأسبوع الحب والعواطف المتبادلة على طبق من فضة، رغم وجود بعض التغييرات المهمة، حيث تظهر بوادر جديدة تسّهل الحوار وتفتح قنوات إيجابية لطرد الغيوم السوداء في حال وجودها. لن يزعجك شيء بل ستكون مسروراً ومنسجماً مع حبيبتك أكثر من أي وقت مضى.
 
العقرب
مهنياً: لديك اهتمامات كثيرة، لن تفتقر الى الحيوية، بل على العكس تماماً سوف تنشطك حركة الكواكب. لا يعجبك شيء ولا تتجاوب مع الزملاء بسهولة.
عاطفياً: عليك التحلي بالهدوء قبل توجيه الانتقاد واللوم. لست معصوماً عن الخطأ وربما تتفوّه بكلمة تندم عليها لاحقاً. قد تشعر بالحاجة الى مجالسة الحبيب وتبادل المعطيات والعواطف وهذا أمر محبّذ هذا الشهر.
 
القوس
مهنياً: أصبحت في مرحلة التقدم والبناء والإعمار وحتى الازدهار، فما عليك سوى تركيز الجهود والطاقات، وتحديد الاتجاهات والأولويات وعدم إضاعة الوقت الثمين. تكون المعنويات عالية حيث يوفر لك الحظ جواً مناسباً تماماً للعمل والانتاج.
عاطفياً: يساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلص من أوهامك لتبدو قوياً وواضحاً في كلامك وملاحظاتك. أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور.
 
الجدي
مهنياً: تخيّم على سمائك الأجواء الحسنة الايجابية. احم موقعك الحالي من التراجع والفشل والخسائر. لا تنفعل حتى لو تعرضت لاستفزاز أو ظلم.
عاطفياً: تلتقي وجهات النظر مرّات عدة لكنّها تختلف مرات أخرى فيواجهك الحبيب بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات. إذا كنت تقدّس العلاقة وتحترمها لا مشكلة لديك بتقدم كل ما يطلبه منك الحبيب أو تتطلبه العلاقة.
 
الدلو
مهنياً: لا بدّ وأن تشعر بالارتياح بسبب تعاطف كبير من الكواكب الذي يتماشى مع تطلّعاتك فتدعم أفكارك وتوجهاتك. إن هذا الاسبوع مناسب تماماً لاقتحام المجهول والجديد متكلاً على حدسك وحظّك.
عاطفياً: ستلاحظ أن شؤونك العاطفية في وضع جيّد. يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة. هناك انقشاع تام وبالك مرتاح لكن قد يعكّر الجوّ بعض التشنج فحاول تفادي الجدال وكن واقعياً واعمل لمصلحتك ولمصلحة العلاقة.
 
الحوت
مهنياً: قد يحمل انفعالات قوية وتحديات صعبة فكن مستعداً! قد تتأجل المعاملات على أنواعها وتتأجل المشاريع. لا تستغرب إذا شعرت ببعض الغضب أو العدائية تجاه محيطك.
عاطفياً: تشعر ببعض القلق تجاه سير الأمور الشخصية أو العائلية. تظهر بعض الخلافات الأمر الذي يزيدك توتراً وانفعالاً لحسن الحظ سوف تنقلب المعطيات لصالحك في الاسبوع الاخير حيث ستشعر بالدفء العاطفي.
 
اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك توقعات الأبراج كل أسبوع على بريك الإلكتروني
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار