توقعات جاكلين عقيقي: من الجمعة 25 الى الخميس 31 يناير 2013

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يناير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جاكلين عقيقي
توقعات جاكلين عقيقي من الجمعة 25 الى الخميس 31 كانون الثاني 2013
مشاهير برج الدلو
تشارلز داروين – فريديرك دوغلاس
 
مميزات برج الدلو الرجل
مميز، غريب الاطوار، يتمتع باستقلالية وحرية في فكره الثقافي. يخرج عن المألوف في تصرفاته وفي مظهره وفي مكان إقامته وفي طريقة تفكيره وفي نشاطاته المهنية. خلاق ينظر دائماً الى المستقبل ويسعى الى تحقيق افكاره وتنفيذها يحب الاشياء الحديثة ويسعى دائماً الى تحسين وإتقان أثاث بيته والاشياء المحيطة به. حساس, كريم, حنون, اجتماعي وإنساني يشعر بمآسي الآخرين وينشط لمساعدة الجمعيات المستضعفة يبحث عن مهنة حرة أو نشاط مستقل، مهذب لا يحرج ولا يزعج أصدقاءه. صديق أكثر مما هو عاشق يقيم علاقات فكرية روحية وثقافية مع الآخرين بعيداً عن الغرائز.
 
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
إن مسيرة الكواكب هي دائما مفتاح التوقعات. لا تزال الكواكب تراوح مكانها فالشمس وعطارد والمريخ في الدلو والزهرة في الجدي والمشتري في الجوزاء وزحل في العقرب. كذلك سنشهد بين السبت والاثنين اختلافا في الجو العام الفلكي مع قمر مكتمل في برج الاسد يومي السبت والاحد ليتركز الضوء على دراسة بعيدة أو مهمة خارج البلاد أو سفر. تطاول هذه الاجواء الايجابية النارية كلا من مواليد الحمل والاسد.
 
الحمل
مهنياً: تبدأ الأسبوع بجو إيجابي، فمعظم التأثيرات الفلكية تدور لصالحك وتصبّ في مسارك. لتبني على أسس ثابتة وتشعر بالفخر والاعتزاز وتهدم لتبني أو تنطلق نحو آفاق جديدة, تدبّ فيك الحماسة وتقوم ببعض المبادرات لأنك تتحلى بالشجاعة.
عاطفياً: تسير الامور بشكل جيد فاسحاً في المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس، قد تتطور صداقة ما إلى علاقة حب لدى العازبين وغير المرتبطين، كما قد تقرب المسافة بين الاحباء.
 
الثور
مهنياً: القمر المكتمل في البيت الرابع قد يشكل لك نقطة تحول في حياتك المهنية فكن متحفظا جدا، سوف تخطئ حساباتك إذا كنت تنتظر انفراجاً أو تسوية واضحة، لا تستعجل أمراً ولا تراهن على الصدفة.
عاطفياً: تحتاج الى تعاطف الحبيب والى وقوفه بقربك. فالجو يثير لديك المخاوف والهواجس ولا بدّ أن يبدّدها الحبيب لتطمئن وترتاح. لكن الوضع يتطلب اهتماماً صادقاً من قبل الطرفين.
 
الجوزاء
مهنياً: ستسير أعمالك بانسياب تام وستدعمك الحظوظ لتحقق أهدافك. تبدأ فترة جديدة حافلة بالتطلّعات. ساعد حظك قليلاً ولاحق أعمالك بانتظام. لن يخيب أملك.
عاطفياً: أسبوع مناسب لتجديد قسم الوفاء والإخلاص. فالقمر المكتمل في البيت الثالث يقربك من الاحباء كما أن النسيم الفلكي منعش للعواطف وهو يسمح بإقامة حوار بنّاء مع الحبيب. لن تخيب الآمال بل سوف تفرح لتبادل الآراء والافكار.
 
السرطان
مهنيا: لا بد وأن تشعر خلال هذا الاسبوع بالتقدم والرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. القمر في برجك أو القمر المكتمل في الاسد بين 26 و28 كلها تأثيرات تركز على الربح المادي الذي ستحققه.
عاطفياً: إنّه أسبوع مميز لأنه فارغ من التأثيرات السلبية. لا عذر لديك للتذمر من تصرفات الحبيب أو من خيانة الحظ. ستترسّخ الروابط وتقوى العواطف الجياشة بشكل كبير.
 
الاسد
مهنياً: باستطاعتك قلب المعطيات الفلكية واستغلال الطاقات والفرص لصالحك. فالقمر المكتمل في برجك يمكّنك من إظهار حقيقتك والمجاهرة بآرائك وافكارك فأنت نشيط وتتمتع بجهوزية تامة لمواجهة أي تحدّ.
عاطفياً: سيكون الاسبوع جيّداً وخالياً نسبيّاً من الضغوط والخلافات. حاول أن تطوي صفحة الحسابات والذكريات المريرة. حان الوقت لتبدأ صفحة شفافة لا يشوبها خطأ وتسامح حبيبك على أخطائه.
 
العذراء
مهنياً: تعيش اسبوعاً متقلباً وحذراً، قد يحمل بلبلة ومتاعب. ستلمس في بعض الايام استعداداً للتحدي عند أول هفوة بسبب عدم شعورك بالارتياح الكامل. كما قد تستاء من تصرّف أحد الاشخاص وتأخذه على محمل شخصي لتتأزم الامور.
عاطفياً: بالإمكان ضبط التوترات العابرة، وحماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل ورويّة. بالرغم من ظهور غيمة فلكية بين الحين والآخر لن يكون الجوّ العام سلبياً.
 
الميزان
مهنياً: كن متحفظا جدا ولا تصدق الشائعات والعروض المغرية قد تصطدم حياتك الشخصية بالشؤون المهنية وتعيش بعض البلبلة لكن سوف تتغيّر المعطيات لصالحك وتبدو الصورة أوضح وأفضل.
عاطفياً: تلتقي العواطف والقلوب وتحقّق تقدماً واضحاً ومهماً على هذا الصعيد. سوف تعيش لحظات جميلة وتزداد مشاعرك قوة تجاه الحبيب أو الشريك أو الزوج. إن الجوّ العام لطيف ودافئ ويسمح بالتالي لتطوير العلاقة.
 
العقرب
مهنياً: ستكون السماء حليفتك فيجب أن تستغل الحظ وظروف هذه الفترة التي تتميّز بوجود القمر في برج السرطان الصديق فتتمتع بالهدوء الايجابي وراحة البال والتقدم لكن ابتداء من يوم السبت سوف يسيطر الغضب والتوتر ويسود الالتباس بعض الاوضاع.
عاطفياً: ستعاني من الفتور والإهمال وقد تعتقد أن الحبيب يتجاهلك معتمداً إثارة الشكوك والغيرة.لا تتوقع تجاوباً من قبله ولا اهتماماً كبيراً، لكن في المقابل، يتوجب عليه تقدير وضعه.
 
القوس
مهنياً: سوف تساهم التأثيرات الفلكية الايجابية بالترويج لسمعتك الجيدة وسوف تحسّن أداءك لتعطي نتيجة أفضل بغضّ عن عمرك وحقل اختصاصك. كما أن القمر المكتمل في برج الاسد الصديق يدل على تجارب جديدة.
عاطفياً: لا خوف على عواطفك وآمالك من الخيبة فالوضع مستقر نسبياً ويميل الى الوضوح والانقشاع. سوف تسمح لك الظروف بالتواصل البنّاء من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة بدون الإساءة الى أحد.
 
الجدي
مهنياً: سوف تجد نفسك منجرفاً وبصورة تلقائية ولا شعورية نحو الانفعال والعصبية والتمرّد. كن منتظماً واعرف حدودك ولا تعرض نفسك للاهانة واستخدم طاقاتك ايجابياً.
عاطفياً: ستعيش أجواء عاطفية دافئة ورومانسية. ستجد الدعم والحنان في أحضان الحبيب وستلمس منه تعاطفاً صادقاً ستقرب المسافة بينكما ولا أجد فرصة أخرى مماثلة لتقريب المسافة بين القلوب. إنه أسبوع مناسب جداً للمصالحة وللعودة عن قرارات لم تحظ برضى الحبيب.
 
الدلو
مهنياً: تتحدث الشمس وعطارد والقمر عن بداية أسبوع لامع فلا يوجد أجمل من هكذا تأثيرات ايجابية وكأنها تتآمر لصالحك على الغير. ستهبّ رياح فلكية مؤاتية لترفع من شأنك وتغني طاقاتك الذهنية والجسدية. هذا هو الوقت الانسب لتظهر مهارتك ولتثبت وجودك.
عاطفياً: وجود فينوس في برج الجدي يسبّب لك الاحباط لتعيش اسبوعاً دقيقاً بسبب إحساسك المرهف ومعنوياتك المتقلّبة. تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة.
 
الحوت
مهنياً: تدعم مواقع الكواكب تطلعاتك وتجد نفسك متقدماً درجات وخطوات عديدة. فبعد تراجع وفشل ستجد نفسك راضياً ومكتفياً بالقليل من النجاح.
عاطفياً: لا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب وإعادة الامور الى مجراها الطبيعي. ستكون اللقاءات رومانسية جداً يعمها الانسجام التام. واعتبر هذا الاسبوع مناسباً تماماً لتصحيح الاخطاء والاعتذار لإعادة النظر بكيفية التعامل مع الحبيب.
 
أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من الأبراج على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار