توقعات جاكلين عقيقي: من الجمعة 8 الى الخميس 14 آذار 2013

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 توقعات جاكلين عقيقي: من الجمعة 8 الى الخميس 14 آذار 2013

مولود برج الحوت لهذا الشهر:

يسجل تاريخ 12 آذار انتقال كوكب المريخ من برج الحوت المائي الى برج الحمل الناري لينضم الى كوكب أورانوس فيحرك بعض الاعمال المجمدة ويكثر العمل بعد الركود والانتظار فيشعر مولود الحوت أن الارض تتحرك تحت قدميه كما يولد غلياناً في حياته أو يقلب المعايير ويزوده بطلقة وحيوية مضاعفة وبحوافز كثيرة وانفعالات يجب أن يسيطر عليها ، فاحذر التسرع والغضب.

الابراج

الحمل

مهنياً: تنذرك سماؤك بأجواء متنوّعة تتناقض أحياناً مع تطلعاتك، وتسبّب لك جموداً ملموساً. لن تشعر بأي رغبة في التحرك وسيمرّ هذا الأسبوع بهدوء تام.

عاطفياً: يتوجب عليك تسهيل الامور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها. كما يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الأجواء عوضاً عن إثارة الفتن والخلافات. سوف تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفز المواقف وتحرّض على الخلاف.

الثور

مهنياً: يعدك الفلك بانفراج وحظّ أفضل من حظّ الشهر الفائت. وهذا الاسبوع يحمل في جعبته تطوّراً على الصعيد الاجتماعي حيث تخضع لامتحان شخصي ربما يحدّد نسبة شعبيتك أو استحقاقاتك لترؤس مجموعة ما. تلحظ نشاطاً اجتماعياً وتسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويحالفك الحظ وتنفرج الهموم.

عاطفياً: تعالج المسائل العائلية بلا خوف أو تردد وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر بعد التباين تهتم لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتكرّس له المزيد من الوقت والاهتمام. ستعيش لحظات سعيدة الى جانبه وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه.

الجوزاء

مهنياً: إذا كنت تتوّقع أو تنتظر جواباً أو تغييراً أو بداية فأنت مخطئ فعلاً. ستدور الأحداث ضمن دائرة مغلقة وسوف تشكو من أسلوب التعامل معك. تحاول الحصول على كلمة حاسمة أو توقيع معاهدة معيّنة أو بدء مشروع ما.

عاطفياً: قد تشكو من برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو من عدم اكتراثه لتلبية مطالبك. سوف تشعر بفتور الجوّ وستسرع في إلقاء اللوم عليه عندما تتدهور الامور أو تكبر الهوة بينكما.

السرطان

مهنياً: يشكّل هذا الاسبوع منعطفاً مهماً في حياتك حيث تختفي مشاعر القهر والغبن لتحلّ مكانها مشاعر الفرح والنصر. هناك وعود وانفراجات كثيرة، ولا بدّ أن تتوالى الاخبار السارّة لتحلّق في سماء النجاح.

عاطفياً: يناديك القلب بأعلى صوته. فأنت تميل الى التجاوب مع رغبات الحبيب وتسعى الى إرضائه وتقديم التضحيات حتى على حساب وقتك وراحتك. تحرص على جو التفاهم وتفكر في جميع التفاصيل.

المزيد عن الأبراج وتوقعات الفلكية:

توقعات الابراج 2013: توقعات ماغي فرح

بالفيديو: توقعات الأبراج 2013 مع خبيرة الفلك المصرية هالة عمر

مهنيا: لا تنتظر تقدّماً ولا تتوقع انطلاقة مهمّة قبل 23، لذلك ابتعد عن اتخاذ القرارات الحاسمة ولا تتدخل في امور لا تعنيك كي لا تجد نفسك في ورطة تضطر من جرّائها الى اتخاذ قرار ما.

عاطفياً: تكثر الاصطدامات وربما ستعاني من عدم تفهم الحبيب أو عدم اهتمامه لأمرك. تختلفان على نقاط عديدة تجعلك تسأل نفسك عن القواسم المشتركة التي جمعتكما في البداية.

العذراء

مهنياً: ستكون محظوظاً حيث تحظى بدعم غير منتظر، ستكون أيضاً حظوظ النجاح والتفوّق كبيرة. تحمل إليك الاجواء نجاحاً كبيراً فتبدو مشرقاً بطاقتك وابتسامتك الساحرة.

عاطفياً: هو أسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك. لن تصطدم الآراء ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف. ستكون فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك لكنّ النقاش قد يتطور.

الميزان

مهنياً: تختلط عليك الامور إذ تتقاذفك موجات مختلفة من الضغوط خلال مراحل متعدّدة. يبدو اسبوعا مثقلاً بالأعباء العائلية وقد تختلط عليك الأمور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة.

عاطفياً: ترغب بالسيطرة وفرض النفس بالأمر الذي سيؤدي هذا الاسبوع الى اصطدامات مع الحبيب. ستظهر الفوارق بينكما وتتساءل عمّا حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالحبيب. أحذّرك من الشكوك والغيرة فهي تثير تحفّظ الحبيب.

العقرب

مهنياً: كم هو رائع هذا الاسبوع وكم هو غني وجميل بمفاجآته الثمينة وحظوظه الهائلة. بحيث تخدم تطلّعاتك وتدعم مساعيك وجهودك الحثيثة. وبعد أن اضطررت للخضوع لبعض الشروط، ها أنت قادر بدورك على فرض شروطك بنفسك.

عاطفياً: ستسير الامور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود الى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبل أفكاره وملاحظاته حتى ولو كانت هذه الاخيرة قاسية أحياناً.

القوس

مهنياً: تنفرج الهموم وتتبدد الغيوم وتتساهل الأعمال لتعود دورة الحياة اليومية الى الدوران بشكل اعتيادي ومنتظم. تشير الاوضاع الفلكية الى ظهور اهتمامات كثيرة تتناول وضعك المهني والصحيّ، هناك إيجابيات كثيرة وفرص متنوعة .

عاطفياً: لديك كل الاستعداد للتنازل عن إحدى النقاط الاساسية التي تهمك، أنت متفائل وايجابي بالرغم من شعورك ببعض الركود العاطفي فأنت تتمتع هذا الاسبوع بالاجواء السهلة الرومانسية.

الجدي

مهنياً: ستحصل على فرص ايجابية حيث تسجل تقدماً وتقطع اشواطاً بعيدة فتتمتع بإرادة قوية وبتصميم هائل يدفعانك الى تحديد اهداف عالية ومهمة. لا تخش الضغوط التي قد تحاول ثنيك عن المحاولة.

عاطفياً: لن تشعر بالوحدة ولن تعاني من الشعور بالنقص بل على العكس سوف تتمتع بجاذبية كبيرة وبحبّ للحياة. فبعد المشاكل والصراعات حول نقاط متعدّدة أنت الآن بأمان وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة.

الدلو

مهنياً: تلفت الانظار الى سلبيات شخصيتك، طباعك، عاداتك، أسلوبك بل يضعك هذا الأسبوع وجهاً لوجه أمام شركائك وأخصامك، فتجد نفسك مضطرباً بعض الاحيان أو قلقاً بسبب مقابلة أو محكمة أو امتحان.

عاطفياً: تترتب عليك مواجهة الحقائق والأمر الواقع. هناك أمورٌ تحتاج الى اعادة تقييم استعداداً منك لتعزيز استقرارك ودعم عواطفك. سوف تضطرّ للقاء الحبيب في جلسة نقاش صريح.

الحوت

مهنياً: سيكون هذا الاسبوع سهلاً وسريع النمط، الأمر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الاحداث بذكاء ومهارة. تساهم الاحداث بإنجاح مخططاتك وبرامجك. تتشجّع على اختيار مجال جديد وتتجرأ على مواجهة أمر دقيق وشائك.

عاطفياً: تقوى حظوظك وتدعمك الكواكب وتشجّعك على تلبية الدعوات. على الارجح سيلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من الأبراج على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار