توقعات جاكلين عقيقي: من الجمعة 8 الى الخميس 14 يناير 2013

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 فبراير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جاكلين عقيقي
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي من الجمعة 8 الى الخميس 14 شباط 2013
 
مواصفات برج الدلو
يحتاج الدلو إلى علاقة تمنحه الحرية والصبر مع الاندفاع والحماسة المادية والفكرية. مع الشخص المناسب سيكون مولود الدلو عاشقاً مليئاً بالعاطفة، منطلقاً ومتفهماً يسعى إلى المحافظة على الرباط مدى الحياة. قد يكون عاشقاً ميالاً للمزاح واللهو ويميل الى كثرة التجارب بهدف الحصول على المعرفة.
الرجل الدلو مرح، مثير، يحب الاكتشاف، يعيش في الخيال أكثر من الواقع، يكره التقاليد، ويحب خوض التجارب. أما المرأة الدلو فلديها دائرة واسعة من الأصدقاء، تكون معنية بالمجتمع وتنشغل به بشدة، ماهرة في تسوية الخلافات، لديها اهتمامات مختلفة، سلسة ودبلوماسية.
 
مشاهير برج الدلو
هشام سليم – باريس هيلتون

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
يسجل تاريخ 5 شباط انتقال كوكب مركور عطارد من برج الدلو الى برج الحوت لينضم الى كوكبي نبتون والمريخ فيزودك بطاقة وحيوية كبيرتين ويجعلك منكباً على أعمالك بثقة كما يجعلك أكثر قدرة على التكيف مع المتغيرات التي تطرأ في هذه الفترة المربكة التي تتنازعك بين الاسترخاء والعمل كذلك يولد بعض البلبلة في نفسك ويجعلك تعيد النظر ببعض القرارات.

برج الحمل
مهنياً: تعيش بعض الارباك أو الاوهام. ينتقل مركور للالتحاق بكوكب مارس ونبتون في الحوت ما يشوش الاجواء أكثر ويغلب الانفعال على المنطق، فقد تكثر الضغوط أو المسؤوليات.
عاطفياً: تعيش فترة رغيدة، مليئة بالسعادة واللقاءات العذبة والحب والتضامن. تعقد عواطف حارة، وتبدو متحمّساً جداً لعلاقة ناشئة أو قديمة. بكل اختصار، تشرق بلمعان يبهر الجميع.
 
برج الثور
مهنياَ: تتمتع بجاذبية كبيرة لتدخل فترة مناسبة تتخلص خلالها من كل ما كان يزعجك وتنطلق نحو تحقيق الاهداف. تتحسن الصحة كما المعنويات ويصبح لديك أمل جديد.
عاطفياً: قد تحسم أمرك في هذا الاسبوع، الذي يحمل مواجهة مع فينوس ومعاكسة من الشمس حيث تضطر إلى إحاطة بعض المواضيع الشخصية بالاهتمام، ومعالجة الأزمات المتلاحقة وحماية حياتك العاطفية. حذار إثارة الغيرة أو التصرّف بخفّة.

برج الجوزاء
مهنياً: يبشر هذا الاسبوع بأخبار مميزة ويفتح أمامك آفاقاً جديدة تتحسن المعنويات وترتفع بظل هذه الاجواء الرائعة والمميزة. يبتسم لك الفلك وتدور الاحداث بشكل سريع وناجح. تميل الى التنقل والتفاوض والمساومة.
عاطفياً: تعيش أجواء عاطفية ساحرة، حيث تعرف حياتك العاطفية والشخصية بريقا مميزاً، بمباركة كوكب فينوس تعيش أوقاتا لا تنتسى وغير اعتيادية مليئة بالمغامرات واللقاءات الممتعة وقد تعرف لقاء استثنائياً.

برج السرطان
مهنياً: حاول أن تبتعد عن أي قرار أو خيار ولا تترك المجال لمنافسيك ليتمكنوا من مجاراتك، بل حاول أن تحافظ على الفارق الذي حققته لنفسك. عليك أن تخرج من الوحدة والعزلة، والشريك سيكون مساعداً في هذا المجال.
عاطفياً: لا تراهن على الحظ , ولا على دعم الحبيب. تبدو منشغلاً بأمور كثيرة تحول دون تفكيرك بالشأن الخاص الذي تهمله قليلاً أو يهملك. قد تضطر إلى القيام بمهمّة تبعدك عن الحبيب.

برج الاسد
مهنياً: مكافأة معنوية في طريقها إليك، ما سيزيد من مسؤولياتك العملية، إلاّ أنّك تمتلك القدرة المطلوبة عند اللزوم. يوماً بعد يوم، يزداد إعجابك بالشريك، وهذا من شأنه تأكيد صوابية قرارك باختياره ليكون نصفكَ الآخر.
عاطفياً: تعاني من إحباط أو من سوء تفاهم مع الشريك وقد تشهد جدالاً وخلافاً ما يجعلك تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف والتعاضد مع قضيّتك.

برج العذراء
مهنياً: وجود القمر في برج الجدي الترابي الصديق يجعلك تعيش اوقاتاً استثنائيةً وتنفتح أمامك آفاق جديدة وواسعة وواعدة. ترتفع المعنويات وتأتيك الافكار مثمرة، فتبذل جهوداً تكافأ عليها.
عاطفياً: اذا أردت السلام الداخلي فاسع اليه لأن الاجواء الفلكية العاطفية تبدو أكثر تناغماً معك. يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، تشعر بالسعادة وتنجح في تقريب المسافات، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل.

برج الميزان
مهنياَ: تبدو جريئا جداً ومقداماً ومغامراً الا أن الفلك يحذرك من أن تصطدم ببعض المنافسين أو قد تواجه بعض التحديات أو الانقلابات في العمل. يعاكسك القمر من برج الجدي وقد يخلق بعض التوتر، خصوصاً إذا كنت تعمل في مشروع مثمر يصادف بعض العراقيل.
عاطفياً: وجود فينوس في الدلو يمنحك احتمالات متعددة كالتقارب مع الحبيب، أو مصالحة عائلية أو مفاجأة. كذلك يتميز هذا الاسبوع بعلاقات ودية مع المحيط.

برج العقرب
مهنياً: يغمرك الحظ بالقوة والثقة بالنفس لتعوّض عن التراجع. إنه أسبوع حافل بالمستجدات حاملاً مشروعاً لسفر أو سفراً مميزاً أو موعداً واعداً. أسبوع مناسب لتقديم الابحاث والامتحانات وللتفاوض أيضاً.
عاطفياً: قد لا تسير الأمور كما تشاء على الصعيد الشخصي ، بل تنتابك همومم وقلق وتواجه خيبة أو تعرف جدلاً وخلافاً محتملاً. قد يترجم الأمر أيضاً بتشابك بين وضعك الحميم والوضع العائلي.

برج القوس
مهنياً: حضّر نفسك لتغيير يطرأ فقد تواجه استحقاقًا مالياً. حذار الانفعالات وكن متنبها من أن وجود كوكبي مركور ومارس في برج الحوت يتسبب ببعض الاشكالات أو الاستفزازات والفوضى. اضبط أعصابك، لتنتصر على المعوقات وتواصل طريقك بسلام.
عاطفياً: تبقى الأجواء العاطفية أكثر رقة وملائِمة وتحمل اليك النعم وبقدر سعيد للوحيدين والعازبين. تبلغ شعبيتك أوجها، فتبدو النجم أينما حللت. استفد من هذه الفترة لتوضيح بعض الأمور ومصارحة الحبيب.

برج الجدي
مهنياً: ان انتقال مركور الى بيتك الثالث يتيح لك فرصا للمفاوضات والنقاشات الجدية والفرص المالية الضخمة فتنطلق نحو فترة حافلة بالإنجازات الكبيرة. تقدم هذا الاسبوع على مساع ومبادرات مهمة تعطيك نتائج فائقة، في حين تسير الشؤون الحياتية اليومية كما ترغب وتشتهي.
عاطفياً: وجود فينوس في برج الدلو، يخفف من الوهج العاطفي ويجعلك محتاراً بأمرك فتعيش مشاعر متناقضة وتطرح التساؤلات حول استمرار العلاقة. كما قد تصاب بانفعالات شديدة.

برج الدلو
مهنيا: بالرغم من الجهود التي تبذلها تجد نفسك مراوحاً مكانك أو مضطرا للتكيف مع المستجدات. نظم جدول أعمالك وتحرّك في اتجاه الهدف دون إضاعة الوقت.
عاطفياً: ان معاكسة ساتورن لكوكب فينوس تعكر عليك صفو علاقاتك العاطفية ولا تتركك تستفيد من وجود كوكب الحب في برجك، ما يهدد ببعض البرودة والشعور بعدم الرضى فتراوح مكانك وتنتظر قراراً لا يتخذ أو يبقى مجمداً.

برج الحوت
مهنياً: تخيم حركة كبيرة على مطلع الاسبوع الذي يحمل أجواء مثمرة وإيجابية. قد تكون على موعد مع فرصة ثمينة تعزز موقعك في العمل. اقدم على تنفيذ مشاريع بناءة فالحظ الى جانبك.
عاطفياً: تفتقر الى سهولة التواصل والى الفرص العاطفية التي تتوخاها وقد تجد نفسك محرجاً في علاقة عاطفية ناشئة وتتهرب من علاقة جديدة. أنصحك بمعالجة المسائل الطارئة بهدوء وثبات دون انفعال وغضب.
 
أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من الأبراج على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية