"مكياجي" عالم من الجمال المفعم بالألوان

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
"مكياجي" عالم من الجمال المفعم بالألوان

تألقي بأحد أفخم وأرقى أنواع مستحضرات التجميل من "مكياجي" تخلي عن صالونات التجميل واقتني مكياجك الخاص بك وتزيني في المنزل بأقل التكاليف وبأفضل المنتجات، لا تفوتي الخصم الإضافي 10% عند استخدام كود NY122.

"بيزاتنا" الموقع الخاص بأكواد الخصومات على مختلف العلامات التجارية

بلاشر 22K  أحمر الخدود ثلاثي الأبعاد 

اللون الأحمر يضيف أبعاد وإضاءة طبيعية وناعمة لملامح الوجه، الباليت متوفرة بثلاث ألوان تعطي إطلالة منحوتة ومحددة لمنطقة الخدين، يتميز بقوامه الناعم كالحرير، و له قابلية للتوزيع بشكل سلس، اقتنيه الآن فهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

3D Blusher

خصم 10%، عند استخدام كود NY122

باليت ماجيكال تريتس المنوعة

هل تريدي إطلالة سريعة ورائعة في دقائق؟ إذاً احصلي على ماجيكال تريتس من مكياجي، الباليت التي تحتوي على ظلال العيون وأحمر الخدود وأحمر الشفاه بألوانها الدافئة الطبيعية واللامعة بشكل أنيق، كما أنها تتضمن فرشاة تطبيق صغيرة. حجمها المناسب سيساعدك في أن تكون داخل حقيبتك دائماً وحتى أثناء سفرك ستكتفين بها.

Eyeshadow palette

خصم 10%، عند استخدام كود NY122

زيت جولد ريديانس برايمر 24 قيراط

احظي بإشراقة الذهب عيار 24 قيراط مع زيت جولد راديانس، يمكن استخدامه للترطيب والتنعيم كبرايمر للوجه والشفاه، أو دمجه مع سائل الأساس، يعمل على إبراز شبابك الطبيعي ويعيد إشراقتها بسهولة، سيمنحك تألق طبيعي رائع.

Face Oil

خصم 10%، عند استخدام كود NY122

ملون الشفاه والخدود 2 في 1

Tint الشفاه والخدود الأحمر 2 في 1 يُسهل عليك الكثير، جل سائل بأساس مائي يتميز بسهولة استخدامه ولونه القابل للدمج، مناسب لجميع الأوقات يضفي بريق دافئ على خدّيك ولون فاتح على شفتيك، تمتعي بإطلالة كالدمى وبشرة خالية من الشحوب.

Lip Tint

خصم 10%، عند استخدام كود NY122

منظف الفرش الجاف Clean me

حافظي على فرش المكياج الخاصة بك مع Clean me واعتني بهم جيداً وبكل سهولة وبحركة واحدة فقط، حركي فرشك فوق الإسفنجة حتى تتم إزالة الباودر نهائياً و الانتقال إلى اللون التالي، عند انتهاءك من تنظيفهم جميعاً، اغسلي الإسفنجة بالماء والصابون وابقيها على استعداد للمرة المقبلة.

Brush cleaner

خصم 10%، عند استخدام كود NY122

"بيزاتنا" الموقع الخاص بأكواد الخصومات على مختلف العلامات التجارية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار