صور لهنا شيحة من مهرجان الجونة تفتح النار عليها والسبب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2017
هنا شيحة

تعرضت الفنانة هنا شيحة لهجوم عنيف من قبل متابعيها على انستقرام، بسبب صورها في مهرجان الجونة السينمائي التي نشرتها والتي قامت بإحداث تعديلات عليها بالفوتوشوب لتبدو أنحف.

شاهدي أيضاً: هكذا كشفت صور فساتين النجمات في مهرجان الجونة عن رشاقتهن الزائفة    

هنا شيحة شاركت متابعيها بصور من مهرجان الجونة السينمائي، ليفاجئ الجمهور أن الصور معدلة بالفوتوشوب بشكل ملحوظ لتبدو بخصر أنحف، وذراعين أقل سمنة متناسقين.

نجيب ساويرس وهنا شيحة في مهرجان الجونة

متابعو هنا شيحة أبدوا انزعاجهم من صورها المعدلة بالفوتوشوب، معبرين عن استغرابهم من اعتمادها على خاصية التعديل في حين أن صورها في مهرجان الجونة منتشرة على مواقع التواصل، بخلاف هي شخصياً نشرت صورة دون تعديل ظهر فيها شكل قوامها طبيعي.

صورة هنا شيحة المعدلة بالفوتوشوب
وعلى الرغم من تألق هنا شيحة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة، إلا أن البعض لاحظ امتلاء قوامها وأن زيادة وزنها تبدو ملحوظة، مما دفعهم للتعليق على صورها، ويبدو أنها ارادت أن تغير من عيوب جسمها التي كشفها الجمهور لتحدث تعديل بالفوتوشوب الذي فتح النار عليها.

هنا شيحة من مهرجان الجونة السينمائي
يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى حقق نجاحاً كبيراً مع انطلاقه يوم الجمعة الماضي، وذلك بسبب التنظيم الجيد للحفل وحضور نخبة من المشاهير على رأسهم الفنان عادل إمام، مما منح المهرجان قيمة فنية. 

صورة هنا شيحة دون أي تعديل بالفوتوشوب