إلهام الفضالة تفتح النار على هيا الشعيبي بعد اتهامها بالإساءة للسعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
إلهام الفضالة تفتح النار على هيا الشعيبي بعد اتهامها بالإساءة للسعودية

اشتعلت حرب التصريحات بين كل من الفنانتين الكويتيتين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة، بسبب اتهام الشعيبي للفضالة بالإساءة للسعودية، قبل أن ترد الفضالة في مقطع فيديو جديد عليها.

إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي

أكدت إلهام الفضالة أنه من الخطأ أن تتعرض للإساءة الظالمة دون رد، لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس بحسب تصريحاتها في فيديو جديد، عقب اتهام هيا الشعيبي لها بالتكبر والإساءة للسعودية.

وقالت إلهام الفضالة: "الساكت عن الحق شيطان أخرس، ولكن أنا بترفع عن الرد على جهل أنا بعيدة عنه، في نقطة وايد مهمة أنا بعرف الناس اللي تنام وهي ظالمة شلون ينامون بالليل شلون يحطوا راسهم على المخدة وأنتو ظالمين ناس"؟

وأضافت إلهام الفضالة أنه على كل شخص أخطأ أن يتحمل ردة الفعل المضادة لهذا الخطأ: "يا أخي كل إنسان بيغلط يتحمل ردة فعل غيره، الناس التانية شنو؟ إش عليها شنو ذنبها".

إلهام الفضالة: أنا مو فاضية

أكملت الفنانة الكويتية: "تنزلون ستوريهات وتنزلون سنابات، تتهمون فيها الآخرين بظلمكم، يابا إحنا عندنا عائلات، عندنا بيت وأسرة وقاعدين نخطط مشاريعنا، نعمل إعلانتنا وإيفنتاتنا واجتماعتنا، هذا المخ مو فاضي إذا فتحتوه بتلاقوا علامة التخطيط مالية".

أردفت إلهام الفضالة كاشفة كواليس ما حدث بينها وبين هيا الشعيبي في أزمة الأخيرة مع السعودية: "اللي حصل أنتم غلطتم واحنا نصحنا قولنا اعتذروا تصافوا وتسامحوا، تكبرتم فتحملوا اللي يجيكم".

أكدت إلهام الفضالة أنها أحيانا تمسح بعض المنشورات التي تنزلها لأن هناك رجلاً يحكمها، مشيرة إلى أنها تعرضت للظلم من البعض "شيلنا شيل ولم نتكلم، بس لأني بنت أصل ما أكشف ستر الناس الله سترهم، وأنتي تصفين صديقتي بأنها غرابة ليش غرابة؟ لأنها منقبة؟".

إلهام الفضالة وهيا الشعيبي تثيران الجدل

أثارت ردة فعل كل من إلهام الفضالة وهيا الشعيبي جدلا كبيرا على السوشيال ميديا، إذ نصحهم كثير من المتابعين بالصمت وتخطي هذه الأزمات.

إلهام الفضالة تفتح النار على هيا الشعيبي بعد اتهامها بالإساءة للسعودية

وقال آخرون إن إلهام الفضالة لها حق الرد بسبب هجوم هيا الشعيبي الدائم عليها، وأنها لم تخطئ حين تحدثت كما تحدثت صديقتها السابقة.

إلهام الفضالة تفتح النار على هيا الشعيبي بعد اتهامها بالإساءة للسعودية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار