صفاء سلطان تغضب جمهور تيم حسن بتصرف صادم على الهواء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2022
صفاء سلطان تغضب جمهور تيم حسن بتصرف صادم على الهواء

فاجأت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، الجدل بعد ظهورها في أحد البرامج وهي تمزق صورة الفنان تيم حسن على الهواء، إلا أن تصرف الفنانة الأردنية ليس فقط ما أثار دهشة الجمهور وإنما تضمنت الحلقة الكثير من التصريحات التي كشفت فيها سلطان عن مرضها وكذلك رأيها في الفنانة هيفاء وهبي.

وأحدثت الفنانة الأردنية ضجة كبيرة في أثناء ظهورها ببرنامج "المزح نصو جد" مع الإعلامي هشام حداد، حيث طلب منها مقدم البرنامج في واحدة من فقرات البرنامج أن تختار صورة لممثل وتمزقها، ومن بين الصور الفنان أحمد زاهر والذي عبرت عن حبها له.

صفاء سلطان تغضب جمهور تيم حسن بتصرف صادم على الهواء

أما صورة الفنان محمد الأحمدي فقالت إنه أفضل شريك فني لها، ومن بين الصور كانت صورة  الفنان عبد المنعم العمايري، والذي وصفته بالأستاذ الكبير ووعبرت عن تشرفها بالعمل معه، ورفضت تمزيق صورهم قبل ليستقر الأمر على تيم حسن وتمزق الفنانة الأردنية صورته على الهواء.

وعن سبب تصرفها قالت صفاء سلطان إن الفنان تيم حسن هو الفنان الوحيد الذي لم تعمل معه من قبل، مازحة: "بيحسسوني إني بشبهه".

صفاء سلطان تعلق على جمال هيفاء وهبي

وأثارت صفاء سلطان الجدل بحديثها عن الفنانة هيفاء وهبي  وقالت إن الفنانة اللبنانية تفوقها جمالاً وإنها أيقونة الجمال وامرأة بكل المقاييس، معتبرة أنها تخلق عالماً خاصاً بها، وتفاصيل لا يستطيع أحد تقليدها، كما تغزلت في هيفاء وهبي قائلة إنها من الشخصيات الأنثوية ذات الطابع الخاص المميز دون حدود معينة.

صفاء سلطان تكشف تفاصيل مرضها

وخلال الحلقة كشفت الفنانة الأردنية تفاصيل إصابتها بمرض وراثي يدعى فقر الدم المنجلي، موضحة أنها لم تكن تعلم أي تفاصيل عن طبيعة هذا المرض وذلك قبل أن يتبينأنه مرض وراثي في  عائلتها، فوالبدها مصاب بهذا المرض.

وأوضحت صفاء سلطان أن مرض فقر الدم المنجلي كان سبب في إصابتها جلطة في القدم واحتشاء بعضلة القلب. وأوضحت تفاصيل صادمة بشأن مرضحة حيث قالت الفنانة الأردنية إنها تعرضت لاحتمالية بتر قدمها لولا تدخل أحد الأطباء وأنقذها في الوقت المناسب.

وكشفت سلطان أن نوبة المرض الحادة تمكنت منها إثر حزن عميق بسبب غدر أحد الأصدقاء المقربين منها متجاهلاً صداقة عشرين عاماً.

وحكت الفنانة الأردنية تفاصيل حادثة توقف قلبها عن النبض لمدة عشر ثوان، بعد ولادتها ابنتها الوحيدة، وقالت إن عودتها مجدداً للحياة هو السر وراء تسمية ابنتها اسم أملي.

وبشأن ما تردد حول جنسيتها قالت صفاء سلطان إنها ابنة لرجل أردني من أصول فلسطينية تحديداً من مدينة جنين، وأم سورية الجنسية، وأشارت إلى أنها تجمع بين الجنسيتين السورية والأردنية.

وعن الاتهامات التي تطولها بسبب تصرفاتها وتصريحاتها، قالت صفاء سلطان إنها إنسانة عفوية، تكره التكلف وتتجنب التحضير المسبق لما ستقول خلال لقاءاتها التلفزيونية، وتحرص على أن تقابل جمهورها بحقيقتها دائماً.

تصريحات مفاجئة من صفاء سلطان عن الفنانات

تمزيق صورة تيم حسن ليس الأمر الوحيد الذي أثار الجدل بعد إذاعة حلقة صفاء سلطان، وإنما فاجأت الجمهور بالإجابة عن عد من الأسئلة بإجابات صريحة، فاختارت الفنانة سلافة معمار في الإجابة عن سؤال حول المثلة التي ستختارها من أجل تأدية دور في شركة إنتاجها وفي المقابل قالت إن الفنانة نسرين طافش هي الممثلة التي من المستحيل أن تعطيها دور بطولة، وبررت سلطان ذلك بأن طافش لديها مقدرة مادية على إنتاج عمل بمفردها. 

وعند سؤالها عن الفنانة التي تمنحها الميدالية الذهبية، اختارت الفنانة الأردنية صفاء سلطان المخرجة السورية رشا شربتجي ومنحت الميدالية الفضية للمخرج جود سعيد، أما الميدالية البرونزية فجعلتها من نصيب المخرج باسل الخطيب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار