رسالة أحلام بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
رسالة أحلام بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

احتفت الفنانة أحلام الشامسي بصناع مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تصدرت بطولته الفنانة مي عمر، وعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024، فيما عُرضت الحلقة الأخيرة منه مساء أمس الاثنين 15 رمضان.

رسالة أحلام عن نعمة الأفوكاتو

تفاعلت الفنانة أحلام مع حلقة النهاية لمسلسل نعمة الأفوكاتو، موضحة أنها استمتعت بالعمل الدرامي طوال الأسبوعين الماضيين، فيما كانت رسالتها التي وجهتها لصناع العمل، تعقيباً على الحلقة الأخيرة على وجه الخصوص.

وقالت أحلام في رسالتها: "شكراً لكل صناع نعمة الأفوكاتو، على العمل الرائع المتكامل والنهاية العظيمة"، كما وجهت الشكر لمي عمر التي وصفتها بأنها "فنانة عظيمة"، وشكرت الكاتب مهاب طارق والمخرج محمد سامي ووصفته بأنه "مخرج كبير"، كما أعادت شكر طاقم العمل بوجه عام وخصصت الشكر للمنتجة مها سليم.

اختصت الفنانة أحلام في رسالتها الفنان كمال أبو رية، موجهة تحياتها إليه كممثل عظيم وقالت إنه بشكل شخصي بالنسبة لها من أعظم الممثلين في مصر، بالإضافة إلى أبطال المسلسل الرائع، منتظرة المزيد مع مي عمر.

أحلام عن نعمة الأفوكاتو

من ناحيتها وجهت مي عمر الشكر لتغريدة أحلام التي أشادت بها، ووضعتها في أعلى حسابها على إكس تويتر بصورة مثبتة، وكتبت رداً عليها: "الفنانة الكبيرة أحلام الشامسي، شكراً على كلامك ورأيك وسعيدة أن المسلسل نال إعجابك".

مي عمر نعمة الأفوكاتو

وتوالت التعليقات تفاعلاً مع رسالة أحلام على الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، وأشاد بصناع العمل والمسلسل عدد من النشطاء، فيما اختلف البعض على مقدار المتعة ومنطقية القصة.

وقال البعض معقباً: "من أفضل المسلسلات العربية وحلقاته قليلة وممتعة"، "المسلسل جبار ونص وتيم كامل متكامل"، "انا اتفق فعلا مسلسل كان جميل جدا جداً الحين انا قاعدة أتابع الحلقة الأخيرة"، "

فيما انتقد البعض مسلسل نعمة الأفوكاتو وقالوا: "أتفه مسلسل شفته بحياتي. أول ٤ حلقات كانو حلوين وبعدين قصص كارتونية"، "مصيبة إذا عم تحكي جد"، "جميل أول ٦ حلقات رائعة بعد كذا تمطيط غير مبرر تقريبا الأحداث خلصت في الحلقة ٦ والباقي مالوش لازمة لكن مبدعين وممثلين محترمين"، "أوفر المدح عليه مراااااااا .. خذا أكبر من حجمه  مشكلة المجاملات والله"، "الله يعينك يا حلومه على حفلة مجاملاتك كل مسلسل تصفيق وتشجيع حتى للمخرج والكاتب والكومبارس وقبيلتهم حياة متعبة وأنت تبالغين".

الحلقة الأخيرة نعمة الأفوكاتو

من ناحية أخرى تفاعلت المنتجة مها سليم مع رسالة أحلام وكتبت معقبة: "ألف مليون شكر ليكي حبيتي ومشاهدتك ورأيك أسعدني جدا والحمد لله أننا كنا عند حسن ظنك وطنك الجمهور".

الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، أحداثاً متصاعدة أظهرت فقدان صلاح لأمواله واستيلاء نعمة عليها من ناحية أخرى بطريقة ذكية وخطة محكمة فيما انهار طليقها وهو يواجه مصيره وشكوكه بعد فقدانه لثروة طائلة كان ينتظرها لسنوات.

يرتكب صلاح جريمة القتل الثانية له في مسلسل نعمة الأفوكاتو، فبعد إثارة نعمة لشكوكه الكبيرة نحو سارة زوجته، يقتلها صلاح خنقاً ويحاول دفنها بنفس الطريقة التي دفن بها نعمة من قبل، ثم يتم إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة، وبعدها تُصدم نعمة بخبر حملها منه.

تذهب نعمة لصلاح وتخبره بأنها ستترافع عنه في كل القضايا، ولكن في النهاية يُحكم على صلاح بالإعدام شنقاً جزاءً عن التهم التي ارتكبها، قبل أن تلد نعمة طفلهما، لتكون نهاية صلاح بداية جديدة لنعمة وابنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار