الحملة الترويجية "تسوّق واربح" تمنح فلبيني وهندية سيارتي إنفينيتي Q50

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
الحملة الترويجية "تسوّق واربح" تمنح فلبيني وهندية سيارتي إنفينيتي Q50

غمرت الفرحة كلا من موظف الأمن راندي آريمان وربة المنزل نوسراتونيسا عبد المجيد بعد أن حالفهما الحظ للفوز بسيارتي إنفينيتي 50Q في السحب الذي أجري في سنست مول بمنطقة الجميرا في إطار الحملة الترويجية "تسوّق واربح" التي تنظم خلال "مفاجآت صيف دبي" بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي.
 
وتتيح حملة "تسوّق واربح" لمن يتسوق بمبلغ لا يقل عن 200 درهم في المراكز المشاركة فرصة الفوز بواحدة من 12 سيارة إنفينيتي 50Q. وعلى مدار الأسبوعين المتبقيين للحملة التي تنتهي في 20 أغسطس الجاري، سيتم السحب على سيارتين كل يوم سبت، بحيث تزيد بذلك فرص الفوز للمتسوقين، وسيُنظم السحبين الأخيرين للمسابقة في الـ 13 والـ 20 من أغسطس الحالي.
 
وكانت فرحة الفلبيني راندي آريمان لا توصف عند إعلامه بفوزه بسيارة إنفينيتي 50Q، وقال: "طالما حلمت بامتلاك سيارة، وبعد إقامتي لثلاث سنوات ونصف في دبي تحقق هذا الحلم وأصبح حقيقة واقعة. أكاد لا أصدق أنني فزت بهذه السيارة الرائعة فقط لمجرد تسوقي لبضع الحاجيات الأساسية.. فعلاً أكاد لا أصدق، كأنني في حلم".
 

من جانبها، قالت الهندية نوسراتونيسا عبد المجيد: "نحرص دائما على التسوق خلال مفاجآت صيف دبي نظراً لما تتميز به هذه الفترة من عروض كبيرة وخصومات مجزية. من كان يظن أن شراء أقراط ذهب من مركز الكرامة سيكون السبب بفوزي بسيارة إنفينيتي 50Q جديدة. عندما أخبروني بهذا الفوز لم أصدق وكدت أجزم أنها مجرد مزحة، ولكن عند قراءة رقم قسيمتي الخاصة تملكتني سعادة بالغة، ولم أتوقف عن الابتسام. لدي ثلاث بنات وولد، وبما أنني لا أستطيع قيادة سيارة سأهديهم إياها لنقضي أجمل الأوقات في دبي".
 
وتستمر فعاليات الدورة التاسعة عشرة لــ "مفاجآت صيف دبي" على مدى 43 يوما من 9 يوليو وحتى 20 أغسطس 2016 تحت شعار "أحلى صيف.. صيف دبي" ليكون بمثابة احتفالية مبهجة تتضمن الكثير من الفعاليات الترفيهية والعائلية والعروض الترويجية الحصرية التي تقدمها مراكز التسوق ومحلات التجزئة للمتسوقين وزوار دبي التي توفر فرصة الفوز 12 سيارة "إنفينيتي 50Q، والاستفادة من الخصومات المجزية في متاجر التجزئة والمطاعم المشاركة.

الحملة الترويجية "تسوّق واربح" تمنح فلبيني وهندية سيارتي إنفينيتي Q50 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار