انتقاد هند القحطاني بشدة لتخطيها الخطوط الحمراء بالترويج لملابس داخلية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
انتقاد هند القحطاني بشدة لتخطيها الخطوط الحمراء بالترويج لملابس داخلية

تعرضت نجمة السوشيال ميديا السعودية هند القحطاني لانتقادات حادة وقاسيية بعد أن قامت مؤخراً بالترويج لملابس داخلية نسائية، حيث اعتبر متابعوها أنها بهذا التصرف قد تخطت كل الخطوط الحمراء.

انتقاد هند القحطاني لترويجها لملابس داخلية نسائية

وظهرت هند القحطاني في مقطع الفيديو وهي ترتدي بعض قطع الملابس النسائية الجريئة، وقامت بعرضها أمام الكاميرات، ثم فتحت صندوق المنتجات الخاصة بالمنتج وبدأت في استعراضه قطعة قطعة أمام الكاميرات، وهو ما اعتبره الكثيرون نوعاً من خدش الحياء، فشنوا حملة عنيفة للهجومية عليها.

هند القحطاني تستعرض نحافة خصرها 

وكشفت نجمة سناب شات السعودية من خلال مقطع فيديو آخر عن نحافة خصرها المنحوت، حيث استعرضت شكله عن قرب من خلال حديثها لمتابعاتها، تحثهن على إتباع حميات غذائية صحية تعيد إليهن الرشاقة وتجعلهن يتمتعن بقوام مثالي.

غير أنها تعرضت للهجوم من جانب البعض، وأشارت إليها أصابع الاتهام بأنها تتعمد استعراض نحول قوامها أمام الكاميرات بغرض لفت الانتباه.

هند القحطاني تعلن بصراحة شروطها للزواج من جديد

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو مؤخراً إنه لا توجد لديها أية خطط للزواج حالياً، مشددة على أنها لا تعيش قصة حب حالياً وهو السبب الرئيسي الذي قد يدفعها لاتخاذ هذه الخطوة في المستقبل، كاشفة أيضاً عن أن انشغالها في عملها يمنعها من التفكير في هذا الأمر.

أما عن شروطها للزواج، فقد أكدت نجمة السوشيال ميديا السعودية أن زوجها يجب ألا يكون عربياً على الإطلاق، فهي تريد الزواج من شخص يحمل الجنسية الأمريكية، كما اشترطت أن تكون واقعة في حبه أولاً، وأن يكون محباً لأطفالها بنفس قدر حبه لها.

 وبالنسبة للصفات الشخصية لعريس المستقبل، قالت هند القحطاني إنه تريده متعاوناً ومسؤولاً ويؤمن بالمساواة وليس متعنتاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار