هند القحطاني تزيل مكياجها في بث مباشر من أجل الترويج لمنتج إعلاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
هند القحطاني تزيل مكياجها في بث مباشر من أجل الترويج لمنتج إعلاني

لفتت هند القحطاني الأنظار بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تزيل المكياج نهائياً لتظهر الفاشنيستا السعودية بملامح مختلفة قليلًا أثارت الجدل في التعليقات.

وبينما عبر البعض عن إعجابهم بشجاعة هند القحطاني على الظهور بدون مكياج، سخر آخرون منتقدين اعتمادها على الفلتر واعتبروا أنها تخدع الجمهور بإدعاء أن هذه هي الملامح الحقيقية من أجل الترويج للمنتجات التي تعلن عنها.

سخرية من هند القحطاني بسبب الفلتر

هند القحطاني قامت بإزالة المكياج على الهواء بهدف الإعلان عن أحد المنتجات، إلا أنها تعرضت للسخرية بسبب استخدامها لأحد الفلاتر، فبينما سخر متابعون منها معتبرين أنها لا تستطيع الاستغناء عن الفلاتر، رأى آخرون أنها تضلل المتابعين بإدعاء أن هذه بشرتها الحقيقية من أجل الإعلان عن المنتجات للشركات المعلنة.

وجاء في تعليقات المتابعين: "الفلتر والله لو تغسلن بالصابون مكياج الفلتر باقي"، "استغرب من الي تحط مكياج وعمليات وفوقها فلتر ؟؟؟؟؟؟ بسم الله وشوله مصلحه ذا كله اجل"، "شو مسحيت بزبط ما بعرف ياشيخه بس منشان تعمل حالها انو حلوه بدون ميك اب تعي غسل لك وشك انا وبيطلع القرد الحقيقي".

هند القحطاني بدون مكياج

هذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها هند القحطاني متابعيها بالظهور بدون مكياج، فسبق وانتشر على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة للناشطة السعودية، هند القحطاني، ظهرت فيها بدون مكياج، حيث تبدلت الصورة النمطية التي اعتاد عليها متابعيها بمكياج ظاهر وتحديدًا رسم محدد للعيون.

وفاجأت هند القحطاني، المتابعين بمطقع فيديو ظهرت فيه بإطلالة بدت فيها من دون مكياج، وتحديداً من دون تطبيق خط الآيلاينر الذي تشتهر به.

ورأى بعض المتابعين أنها تبدو في هذه الحالة أكثر جمالاً، وفي المقابل انتقدها آخرون مشيرين إلى أنها لا تبدو حزينة، خصوصاً أن مدة قصيرة مرت على وفاة والدها عبد الهادي القحطاني، عن عمر ناهز الـ80 عاماً، بعد صراع مع مرض السرطان.

وأثارت هند القحطاني الجدل في ظهورها الأخير بسبب خطأ غير مقصود، إذ تم إزالة الفلتر الذي تستخدمه  بسبب حركتها أثناء الفيديو.

وعلق جمهور ومتابع هند القحطاني على ظهورها بدون فلتر عن طريق الخطأ وكيف يساعد هذا الفلتر في تغيير شكلها بوضوح.

وجاءت تعليقات الجمهور أن فم وأنف هند القحطاني مختلفين بشكل كبير بدون الفلتر المستخدم لكنها رغم ذلك تحتفظ بجمالها.

هند القحطاني أثارت الجدل الأيام الماضية بسبب حديثها عن جمالها وهجومها على الشعب السعودي لعدم اعترافهم بجمالها.

وأشعلت كلمات هند القحطاني الجدل على منصات التواصل الاجتماعي وعرضتها لهجوم من متابعيها اللذين وصفوها بالغرور، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها عن جمالها.

هاجمت هند القحطاني الشعب السعودي لعدم اعترافهم بجمالها قائلة: "الكل يشوفني حوة إلا أنتوا.. الكل يشوف هنودة زينة إلا أنتوا .. أنتوا الله يجني فداكم ما يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب شعبنا العظيم.. يعني ما عمركم قلتوا عن واحدة زينة ولا واحد إنه وسيم إلا فيما ندر".

 وأضافت: "الجمال نسبي يعني الواحد إذا كان جذاب خلاص مو شرط إن الواحد يكون مكتمل كل شيء فيه حلو عيونه خشمه فمه أسنانه شعره طوله جسمه.. إذا كان جذاب قولوا حلو.. قولوا وسيم على الرجل وجميلة على المرا".

وبعد حديث هند القحطاني عن جمالها طالبها عدد من المتابعين بالظهور بدون مكياج وبدون استخدام فلتر في تعليقات منها: "لو انك جميله صح ما بتحطي الف فلتر والف طبقه مكياج انتي مو واثقه بحالك وجمالك بدك الناس توثق"،  كما عبر آخون عن استيائهم وغضبهم الشديد من حديثها عن الشعب السعودي في تعليقات منها: "انا ابي افهم دام احنا مو عاجبينها وقارفينها بكل اطباعنا فهمو-ي لييييش متوجهه لنا وبقوه لدرجه انها تقول كل شي لنا طيب دام تركتنا خلاص امسينا مره وحده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار