الدكتورة خلود تستعد لعملية دقيقة بالقلب وتكشف تفاصيل حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
الدكتورة خلود تستعد لعملية دقيقة بالقلب وتكشف تفاصيل حالتها الصحية

أقلقت الدكتورة خلود متابعيها  بعد أن نشرت صور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات طلبت فيها مساعدة متابعيها بالحديث عن تجاربهم مع عملية كي القلب.

 بمجرد نشر الدكتورة خلود لهذه لرسالة انهالت عليها التعليقات التي حاول أصحابها الاطمئنان على الفاشنيستا الكويتية، والتي كشفت عن معاناتها مع كهرباء زائدة في القلب.

مرض الدكتورة خلود

وفي رسالتها كتبت الدكتورة خلود: "حبايبي وأهلي أريد منكم أن تفيدوني إذا حدا منكم خضع لعملية كي القلب يفيدني هل فيها خطورة، وبعد العملية فعلا هل انتظمت دقات القلب وتخلصتوا من النوبات هذه".

الدكتورة خلود

 وأضافت الفاشنيستا الكويتية في رسالتها: "إنتو سألتوني كتير عن الموعد بس أنا كنت بحاول أتناسى لكن الدكتور قالت لي لازم أسوي قسطرة بالقلب عبارة عن فتحة بالفخذ وفتحة بالرقبة ويدخلون مثل أنابيب بالقلب لرصد البؤرة أو العصب الذي يتسبب في حدوث الكهرباء الزائدة ويسوون لي كي".

 وحاولت الدكتورة خلود التفاعل مع متابعيها بشكل طريف وردت على تابعة سألتها عن حالتها الصحية: "أنا الحمد لله بخير كهربا زائدة بالقلب اللي يبغي اشتراك يبلغني".

مرض الدكتورة خلود

وتفاعل الجمهور مع الدكتورة خلود في تعليقات تباينت ما بين تعليقات متمنية للفاشنيستا الكويتية الشفاء أخرى مرجعة ذلك لمشاركتها أحداث حياتها على منصات التواصل الاجتماعي فكتبت متابعة: "من كثر ما تنشر نفسها وبيتها وأولادها كل حركة نشرتها ..لا خصوصية ولا عدهم عيب ولا حرام وهسه تقول قلبي ..اتقوا الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار