عبير سندر تعلن عن موعد ولادتها وتكشف تفاصيل حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
عبير سندر تعلن عن موعد ولادتها وتكشف تفاصيل حالتها الصحية

كشفت عبير سندر عن موعد ولادتها، ونشرت عارضة الأزياء السعودية مقطع فيديو طمأنت فيه الجمهور عن حالتها الصحية وكشفت عن تجهيزات الولادة.

موعد ولادة عبير سندر

وعن موعد الولادة قالت عبير سندر: "وحشتوني عندي موعد رايحين نشوف البيبي وإن شاء الله يكون كل شيء تمام، حددنا موعد الولادة على أول مايو، فرايحين نشوف الغرف أي غرفة هختار للولادة".

وأضافت: "تخيلوا من يوم ما سويت تحليل الحمل إلى اليوم ما عرفت النتيجة"، وشاركت عبير سندر الجمهور بفيديو للجنين ثم عادت لتطمئن جمهورها مرة أخرة على حالتها الصحية.

حالة عبير سندر الصحية

وطمأنت عبير سندر الجمهور عن حالتها الصحية في حملها الثاني قائلة: "الحمد لله كل التحاليل كويسة ما في سكر حمل ولا ضغط والأمور مستقرة، أنا مظبطة أكلي وكل شيء، في آيدن كنت طول الوقت باكل وأي وقت كنت بقرر آكل وبأكل كتير لكن المرة دي أنا مخلية بالي كتير".

عبير سندر تكشف عن موعد ولادتها:

وتشارك عبير سندر الجمهور بتفاصيل حملها بما في ذلك المعاناة التي مرت بها في الأشهر الأولى فقالت: "أول شهرين كنت حاسة إن عندي اكتئاب، ومش قادرة أقوم من السرير حرفيا  ومش فاهمة إيه اللي حصل، لأني في تجربتي الأولى ما حسيت بكدة أبدا مع آيدن، ما عندي أعراض ولا غثيان من يوم ما حملت لحد ما ولدت وحياتي طبيعية، الحين أمشي خطوتين تعبانة أشم ريحة الأكل أحس إنه هموت".

وأضافت عارضة الأزياء السعودية: "أحس إنه الوضع مو طبيعي، الوضع أكيد طبيعي بس بالنسبالي أنا ما حسيت بهذا أبدا قبل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار