أروى عمر تتعرض لوعكة صحية شديدة وتكشف تفاصيل حالتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
أروى عمر تتعرض لوعكة صحية شديدة وتكشف تفاصيل حالتها

تعرضت أروى عمر لوعكة صحية شديدة، وظهرت الناشطة اليمنية مستلقاة على سرير إحدى المستشفيات، وشاركت جمهورها تفاصيل حالتها الصحية.

وبعد نشر أروى عمر لمجموعة من اللقطات عبر حساباتها الشخصية على تطبيق سناب شات تباينت التعليقات ما بين تعليقات تمنى اصحابها للناشطة اليمنية الشفاء العاجل، وأخرى انتقدت حرصها على التصوير والإعلان من أجل مشاهدات أكبر.

أروى عمر في المستشفى

وقالت والدة اروى عمر في إحدى اللقطات التي نشرتها أروى عمر عبر حسابها الشخصي وهي تتغزل في وصفات إحدى الشيفات، لتقول: "يا عمري أنا والله انا أبلج من الشيف اللي منورانا، ما نستغنى عنها في مناسباتنا"، وهو ما جعل البعض يعتبر أن أروى عمر تستغل أزمة مرضها من أجل مشاهدات الإعلانات الخاصة بها.

 كما نشرت أروى عمر مجموعة من اللقطات التي ظهر فيها افراد عائلتها، وبينهم صورة لشقيقتها من أبيها نوف، والتي لفتت الأنظار بملامحها المختلفة تماماً عن أروى عمر.

تفاصيل مرض أروى عمر

 وظهرت أروى عمر وهي تعلق المحاليل الطبية في ذراعها  مستلقاة على سرير إحدى المستشفيات، وبدت ملامحها مرهقة، لتقير الناشطة اليمنية على منصات التواصل لااجتماعي التساؤلات عن أسباب مرضها.

 وفي أحد مقاطع الفيديو التي نشرتها أروى عمر ظهرت الناشطة اليمنية مستلقاة على سرير المستشفى وهي في حالة مرضية شديدة، حيث كانت تتحدث بصعوبة قائلة: "أحس بضعف شديد"، ليتفاعل معها الجمهور في التعليقات ما بين متابعين تمنوا لها الشفاء والخروج من الوعكة الصحية بسلام، وبين آخرون اعتبروا أن أروى عمر تتاجر بمرضها وتستغل حالتها الصحية وتواجدها داخل المستشفى من أجل الإعلان لبعض المعلنين، خاصة بعد أن ظهرت والدتها وهي تدعم إحدى الشيفات ونشرت أروح عمر هذا المقطع عبر حسابها على سناب شات.

وبعد نشر أروى عمر لمقطع الفيديو تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل وأرفقوه بالكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى متمنية للناشطة اليمنية الشفاء والخروج من أزمتهاالصحية، خاصة بعد أن تشابهت اعراضها مع أعراض فيروس كورونا.

وجاء في التعليقات على فيديو أروى عمر داخل المستشفى: "الله لايبلانا حتى بلمرض يبون شهره"، "اسأل العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة يا رب"، "الله يشافيها يارب ،طيب ابتعدوا عن هالتصوير والسوشيال ميديا .ارحموا بحالكم ،الله يحفظها ويرجعها لابنها وحبايبها"، "لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما اللهم البسه العفو والعافيه في الدنيا والآخرة يارب"، "الله يجعله سبب في تركها المجال ذا وترجع لربه"، "الله يشفيها ليش يصورونها ادعوا ربي بالعافيه وستر الناس وشهره ماتشفي احد رب العالمين هو اللي يشفيها".

 كما جاء في التعليقات على فيديو أروى عمر: "قد اللي بتسببهولي بفيديوهاتها ق ما بتمنى إنها تخف وتقوم ع حيلها، يمكن الله يهديها وتبعد عن السوشيال ميديا أو بالقليل تبطل اللي بتنشره عن جد فيديوهاتها واااايد مقرفة ومقززة، الله يشفيها ويهديها"، "يعني أنا مو مصدقة واحدة بها الحالة المرضية والضع اللي بتحكي فيه ومصرة على إنها تصور بالسناب وتحط سنابات تحكي فيها ووالدتهاتحكي وتتحاكى وكمان بتعلن لشيف معهم،لها الدرجة ما ليهم خصوصية في حياتهم حتى في أصعب الأوقات أوقات المرض برضه يسولفون ويركزون ع المشاهدات الله لا يبلانا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار