الدكتورة خلود وزوجها يكشفان تفاصيل قصة حبهما

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
الدكتورة خلود وزوجها يكشفان تفاصيل قصة حبهما

كشفت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود وزوجها أمين غباشي، عن تفاصيل بداية قصة حبهما وبداية تعارفهما خلال ردهما على أسئلة بعض المتابعين.

الدكتورة خلود تكشف تفاصيل قصة حبها مع زوجها

واستعرضت الدكتورة خلود تعليق من متابعة تسألت فيه قائلة: "مين حب الثاني الأول وتجرأ وتلكم أنت ولا أمين وهل كان بينكن حب من أول نظرة، أحس آمين مرة يحبك يا بختك فيه طيوب وقلبه أبيض مشاء الله عليكم الله يحفظكم ويخليكم حق بعض".

ووجهت الدكتورة خلود السؤال إلى زوجها أمين غباشي قائلة: "آمين يلا جاوب تقول مين فيكم حب الثاني الأول وتجرأ وتكلم أنتي ولا أمين".

وأوضح زوج الدكتورة خلود أنه من أحبها أولاً واعترف لها بحبه، إلا أنها عادت لإكمال السؤال قائلة: "وهل كان فيه بينكم حب من أول نظرة".

وسخر أمين غباشي من الأمر مازحاً: "هذه قصة فيلم عمر وسلمى"، إلا أن الدكتورة خلود علقت قائلة: "احنا قصة فيلمنا وايد أقوى"، ليرد عليها: "لا ما كان فيه حب من أول نظرة".

وعلقت الدكتورة خلود على إجابة زوجها أمين غباشي موضحة أن أول لقاء بينهما كان في حالة تعب شديدة قائلة: "أول نظرة كنت تعبان وايد"، دون أن تكشف عن تفاصيل لقائهما الأول.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رومانسية الدكتورة خلود وأمين غباشى، وجاءت بعض التعليقات: "مع أني مب جوي الفانشستات والمشاهير بس خلود هذي أحس قلبها طيب ويمكنها عشان تحب القطاوة وترحمهم حبيتها"، "أحنا قلنا راح تطلعين لنا بعد هديه جورجينا لكريستيانو وصدقنا".

رومانسية الدكتورة خلود وأمين غباشي

يذكر أن رومانسية الثنائي أعادت للأذهان ما حدث خلال تواجدهما في معرض العطور خلال العام الجاري ، حيث تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كشف عن غيرة مودل أمين على زوجته من الجمهور.

فخلال مقطع الفيديو أحدث أمين غباشي، زوج الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب غيرته عليها من معجبيها في معرض العطور في الرياض، وتصرفه العفوي معها ومع المعجبين.

ظهر أمين وهو يجلس في مكان بعيد عنها نسبياً، ثم يقوم من مكانه ليقترب من زوجته خلود في أثناء قيام عدد من الشباب بالتقاط صور معها، في محاولة منه للفت نظر المعجبين لوجوده، والطلب منهم الابتعاد.  وحظي الفيديو بالكثير من التفاعل والتعليقات، التي جاءت معظمها لتؤكد على رومانسية أمين تجاه زوجته والتي يُظهرها لها في مختلف المناسبات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار